x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

10 نجوم من WWE و NXT سيتركون البصمة الاكبر فى 2018 بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

نهاية العام عادة يكون الوقت التفكير لجماهير WWE . يبدأ الجميع يفكر فى أفضل المباريات و أى النجوم تركوا بصمتهم فى الشركة .

انه أيضا الوقت الذي يبدأ الجميع فيه التفكير فى المستقبل . طاقم WWE ممتلئ عن أخره بالمصارعين الموهوبين ، و 2018 قد يكون عام انطلاقة العديد منهم .

بعض النجوم متواجدين بالفعل فى الطاقم الرئيسي ينتظرون فرصة للتألق ، بينما هناك أخرين مايزالون يشقون طريقهم خلال القسم التطويري .

لا يهم مكان أى شخص فى الترتيب ، يمكن أن يحصل أى شخص على دفعة تنتهي بحصوله على لقب WWE . انظر الى جيندر ماهال .

هذا المقابل سيسلط الضوء على 10 نجوم فى WWE و NXT سيتركون الأثر الأكبر فى 20188 . لتبسيط الأمور ، فان الفرق ستعامل على أنها مصارع واحد .

تشاد غابل

لقد وجد تشاد غابل نفسه وحيدا بعدما قام WWE بنقل جايسون جوردان الى الرو فى يوليو حتى يمكنه تمثيل دور ابن كيرت أنجل ، ولكن الأوليمبي السابق وجد شريكا جديدا و هو شيلتون بينجامين .

منذ تشكيل هذا الثنائي الجديد ، كان غابل يقدم بعض من أفضل الأداء الذي قدمه خلل مسيرته بأكملها فى مباريات الفرق و المباريات الفردية .

انه من ذلك النوع من النجوم الذي لا يتوقف أبدا عن اضافة الجديد الى ترسانته و يعمل باستمرار على تطوير نفسه . التدرب من أجل الأوليمبيات يمنح الرياضي هذه الحماسة .

سواء وجد النجاح مع بينجامين أو بمفرده ، فان 2018 ستكون عام غابل . اذا استمر فى اذهال الجميع ، لن يكون من المفاجئ أن نراه فى مشهد الحدث الرئيسي قريبا .

روسيف و ايدن أنجليش

يوم روسيف قد انبعث للحياة بمفرده فى السنوات الأخيرة . الأمر الذي بدأ كطريقة من أجل أن يصبح روسيف شخصية شريرة تحول الى الشيء الذي سيجعله شخصية محبوبة .

شراكته مع ايدن انجليش كانت أمر محير فى البداية ، ولكنهم سريعا أثبتوا أنفسهم كفريق و بدأوا فى امتاع جماهير WWE .

شخصية انجليش الغنائية كانت ستكون فاشلة اذا كان قد ظل نجما فرديا ، ولكن أن يقوم باستخدامها لدفع غرور روسيف كانت فكرة عبقرية .

كلا الرجلين جيد داخل الحلبة و على الميكروفون . اذا استمر WWE فى جعلهم يستميلون الجماهير بطريقة طبيعية ، فان كل يوم فى 2018 سيكون يوم روسيف .

أليستر بلاك

أليستر بلاك من أكثر الشخصيات الغامضة و المثيرة فى NXT ، و اذا استمر WWE بدفعه بهذه الطريقة فى القسم التطويري ، فسيكون له شأن كبير عندما ينضم الى الطاقم الرئيسي .

انه مغطى بالوشوم ، و يتحدث فقط عندما تستدعي الضرورة و بطريقة ما يستخدم التأمل لارهاب خصومه .

أسلوب بلاك داخل الحلبة يدمج بين الهجوم القوي بحركات أرضية مبتكرة و كذلك حركات هوائية ، مما يجعله أحد أكثر النجوم الذي لا يمكن توقعهم فى الشركة .

مباراته ضد فلفتين دريم فى TakeOver : WarGames سرقت الأضواء ، لذا تخيل فقط ما يمكنه فعله ضد أمثال أي جاي ستايلز أو سيث رولينز .

جايسون جوردان

تجربة جايسون جوردان فشلت فى جعله شخصية محبوبة ، ولكن كان يمكن أن تقدم لنا أكبر شخصية شريرة بدون قصد .

لا يستطيع أحد انكار قدراته الفنية . كل ما يقوم به داخل الحلبة رائع ، و لديه قوة كافية ليقوم بالسوبلكس على أي شخص .

الأمر الذي كان ينتقده البعض هو عمله على الميكروفون ، ولكن سيقول الكثيرون أنه من الأسهل كثيرا أن تكون شريرا بدلا من أن تكون شخصية محبوبة لأن الأشرار دوما يحصلون على المتعة الأكبر.

اذا قرر WWE القيام بتحول شرير كامل لجوردان ، قد يكون هذا ما يحتاجه لينتقل الى المستوى التالي .

Undisputed Era

غناء بوبي فيش و كايل أو ريلي جعل الكثير من الجماهير متحمسين لمشاهدة ما يمكن أن يحققه التنين الأحمر فى WWE ، و اضافة أدم كول الى المجموعة منحت NXT فصيل جديد يمكنه منافسة Sanity .

نجوم ROH السابقين قد أثبتوا أنفسهم بالفعل كاتحاد خطير ، و انتصارهم الأخير بألقاب فرق NXT قد أعطاهم دفعة قوية .

لم نرى فصيل من NXT يترك بصمة كبيرة فى الطاقم الرئيسي منذ الدرع فى 2012 ، و قد يقول بعض الجماهير أن هذا لا يُحسب لأن رومان رينز ، سيث رولينز و دين أمبروز لم يكونوا فريق فى القسم التطوير .

WWE بحاجة الى مجموعة قوية أخرى لتأتي لتحرك الأمور . فيش ، أو ريلي و كول هم الثلاثي الذي يستطيع تحقيق ذلك .

جوني جارجانو

جوني جارجانو أحد هؤلاء النجوم الذين يأتون و يجعلونك تعتقد أن الأبطال الخارقين قد يكونون حقيقيين لأنه يمكنه القيام بأي شيء ويجعل القيام به يبدو سهلا .

شراكته و انفصاله عن توماسو سيامبا كانت من أفضل قصص 2017 ، ولكن تم تأجيلها عندما أصيب سيامبا .

عندما يعود ، هذا الصراع سيتفوق على أى شيء فى الطاقم الرئيسي ، و هذا غالبا سيؤدي الى استدعاء الاثنين الى الطاقم الرئيسي خلال العام المقبل .

جوني سيكون ناجحا بصورة كبيرة مع جماهير WWE لأنه من النوع المفضل لجميع جماهير المصارعة .

مات هاردي

لقد عاد مات هاردي الى WWE فى ريسلمانيا 33 بعد قضاء وقت طويل فى بناء أعظم شخصياته فى TNA .

لقد تسائل الكثيرون بشأن اذا كنا سنستطيع مشاهدة هاردي الكسير فى WWE ، و حمدا لله ، حصلنا على أمنيتنا بقصة مات اليقظ الجديدة مع براي وايت .

هاردي مصارع مخضرم و لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ، ولكنه على وشك أن يحظى بأفضل مسيرة له فى WWE اذا استمر WWE فى اعطائه الحرية الابداعية لشخصيته .

بمجرد أن يتخطى وايت ، يمكن أن يركز هاردي على احضار سينيور بينجامين ، الأخ نيرو و ريبي هاردي لاكمال عائلته المجنونة .

طالما لا يقوم WWE باغراقه أو اجباره على العودة الى شخصية فريق اكستريم ، قد ينتهي الأمر بحصول هاردي على لقب WWE الأول له فى 2018 .

The Revival

كان من المنتظر أن يعصف The Revival بقسم فرق الرو بعد ظهورهم عقب ريسلمانيا ، ولكن الاصابة منعتهم من الانطلاق .

مع عودة سكوت داوسون و داش وايلدر ، فقد حان الوقت ليقوم The Revival بانزال العقاب على جميع الفرق الأخرى فى الرو .

لقد كان ذا بار يتحكمون فى الأمور بصفتهم الفريق الشرير هذا العام ، ولكن كلا من سيزارو و شايموس سيحققون النجاح كنجوم فرديين بمجرد أن يقرر WWE أن يقوم بفصلهم .

لقد قام The Revival  باحداث ضجة قوية فى NXT فى كل مرة يخطون فيها داخل الحلبة مع Authors of Pain  و DIY ، لذا نعلم بالفعل أن لديهم الامكانيات ليكونوا أفضل فريق فى الشركة .

سيدريك ألكساندر

اذا كان هناك شخص فى قسم الوزن المتوسط يستحق أن يؤخذ على محمل الجد كمنافس على جميع الألقاب ، فان سيدريك ألكساندر .

فانه ليس فقط أحد أفضل الرياضيين فى عالم مصارعة المحترفين ، الا أنه من أكثر النجوم ابداعا منذ فترة طويلة .

أسلوب WWE قد أعاقه بطريقة ما ، ولكن أى شخص قد شاهده فى ROH أو خلال كلاسيكيات الوزن المتوسط يعلم أنهم مصارع لا يأتي سوى مرة فى العمر .

سيقدم مباريات مذهلة ضد أمثال فين بالور و الأمير الاستثنائي ، و بامكانه تقديم أداء رائع ضد رجال ضعف حجمه مثل رومان رينز أو برون سترومان .

حتى اذا ظل فى 205 Live طوال العام ، فلا يوجد شك أن ألكساندر سيكون من أفضل نجوم الشركة فى 2018 .

برون سترومان

قد تكون 2017 عام انطلاق برون سترومان ، ولكنه فقط مازال لم يقدم سوى قشور لما يمكنه أن يقدمه .

عندما يضع يديه فى النهاية على لقب اليونيفرسال أو لقب WWE ، فسيكون من الصعب أن نتخيل استطاعة أى شخص أن ينزع ذلك اللقب منه بدون استخدام أسلحة الدمار الشامل .

رشاقة سترومان و لياقته الرياضية تضعه فى مكان أخر مختلف عن أصحاب الأوزان الثقيلة الذين سبقوه فى المجال ، و هذا شيء جيد .

لقد كان قادرا على فصل نفسه عن العمالقة الأخرين أمثال كين ، و البيج شو باستخدام حركات لم يكونوا ليفكروا فيها أبدا و يفاجئنا باستمرار بطرق جديدة لايذاء الخصوم .

صعوده الى القمة فى 2017 كان ممتعا جدا ، ولكن لا يبدو أن WWE سيتمهل فى الدفع به فى المستقبل القريب .

 

 

 

 

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter