x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

10 نجوم سيكونون أحرار قريبا ليوقع معهم اتحاد WWE

برغم الشعبية المتزايدة لاتحادات مثل NJPW، ROH، Progress، امباكت وغيرها، الا أن WWE ما يزال على القمة، وفيما يتعلق بالمصارعين فان أغلبهم يود بالتأكيد العمل معهم. للأسف، العمل في WWE لا يناسب الجميع، وهذا سيجعل بعض الأشخاص يحظون بمسيرات عظيمة في اليابان أو في مختلف أنحاء العالم بدون القدوم الى الشركة. اليوم سننظر الى المستقبل ونرى.

لذا تمهل واقرأ حيث نستعرض 10 مصارعين سيوقعون مع WWE بمجرد أن تسمح لها تعاقداتهم بذللك.

10 – جوناه روك

مشهد المصارعة في أستراليا يزداد اثارة، وتلك الانتفاضة لا يقودها الأستراليين المتواجدين في WWE فقط، ولكن أيضا الثلاثي المسيطر على PWG. تلك المجموعة بقيادة ملك الوحوش، جوناه روك. روك وحش حقيقي، ولكن لديه القدرة على الطيران مع الرجال الأصغر حجما، وإذا كنت قد رأيت عمله في PWG، فلا تعلم فقط أنه سيكون مثالي لـ NXT، ولكنه أيضا سيكون نجم كبير في WWE. المصارعين الأستراليين الأخرين مثل روبي ايجلز يميلون الى الذهاب الى NJPW وهذا طريق متاح بالفعل أمام روك، ولكن مع مسرح WWE الأكبر، فمن المنطقي أن يوقع جوناه مع NXT في المستقبل القريب.

9 – جاي ليثال

هذا العصر المشتعل في عالم المصارعة المستقلة تم بنائه على أكتاف أمثال سي أم بانك، ساموا جو، أي جاي ستايلز، أوستن أريس، كيفن ستين والكثيرون غيرهم. ولكن، هناك مصارع يتم تجاهله دوما وهو جاي ليثال، وهو فعلا أحد أفضل المصارعين في العالم في الوقت الحالي. انه حاليا بطل العالم في ROH، لذا فانه في مركز كبير، ولكن لإحداث تأثير في عالم المصارعة، يجب أن تكون في WWE وقد حان الوقت بالنسبة له ليكون على المسرح الأكبر. لقد شاهدنا هذا الأمر ينجح مع ستايلز والأخرين، الذي قضوا سنوات في المصارعة المحلية قبل الوصول الى WWE، وعندما ينتهي عقد ليثال مع ROH أتوقع أن يسير على خطاهم.

8 – بانديدو

لقد كان WWE يحاول استبدال راي ميستريو منذ وقت طويل، وبرغم أنهم يمتلكون العديد من المصارعين المكسيكيين المقنعين (بالإضافة الى أندراد سين ألماس)، الا أن بانديدو هو المرشح الأفضل حتى الأن. لقد بدأ للتو في ترك بصمته في الاتحادات الأمريكية بالعمل مع أمثال PWG، Progress والأخرين، وقد قيل أن WWE يريدون تقديم عقد كبير له. ما يزال أمامه الكثير ليقوم به في المشهد المستقل، ولكن بانديدو أحد أكثر المصارعين ابداعا ومن المنطقي أن يذهب الى WWE قريبا جدا.

7 – اليوت سكستون

Being The Elite سلسلة على اليوتيوب جلبت النجومية المطلقة للعاملين فيها، ولكن هناك الكثير من المصارعين الأخرين يستخدمون هذه المنصة من أجل بناء سيرتهم الذاتية، وأفضلهم هو Trophy Life من تقديم اليوت سكستون. انه عادة يظهر لا يمتلك فقط الشكل والقدرة ليكون نجم كبير، ولكن لديه الابداع والكاريزما أيضا، وهذا يجب أن يجذب انتباه WWE. كما ذكرنا، مشهد المصارعة في أستراليا يستمر في التطور، ويمكن القول أن سكستون هو النجم الأكبر في هذه الدولة. كما أنه مشترك بالفعل في NXT، يبدو أن الأمر مسألة وقت فقط.

 6 – موس

على مر السنين، جاء المصارعين من مختلف الرياضات، وهناك الكثير من رجال كرة القدم وMMA في العالم في الوقت الحالي. أفضل مثال على المصارعين المستقلين في الوقت الحالي هو نجم مصارعة امباكت موس. لقد كان مع ROH لبعض الوقت، وبهتافاته الرائعة ومظهره الرياضي المذهل، أصبح نجم، والأن الأمر مسألة وقت قبل أن يحضره WWE. NXT ممتلئ حاليا بالنجوم الرائعين، لذا ربما يستغرق الأمر عام أو نحو ذلك، ولكن عندما يكونون مستعدين، يمكنهم جعل موس يكون النجم الذي كان عليه في كل اتحاد عمل معه حتى الأن.

5 – تيسا بلانشارد

بعد الثورة، أصبحت مصارعة النساء في أفضل مكان لها في التاريخ، ومع النسخة الثانية من كلاسيكيات ماي يانج، فان WWE يستمر في تسليط الضوء على النساء المتواجدات خارج الشركة، وهناك الكثير من المواهب بالخارج. الأفضل من بينهن الان هي بطلة نساء امباكت ونجمة الجيل الثالث تيسا بلانشارد، التي ظهرت في النسخة الأولى من كلاسيكيات ماي يانج عندما خسرت أمام كايري ساين. لقد وقعت عقد لعدة سنوات مع امباكت، لذا قد يمر بعض الوقت قبل أن تعود الى WWE ولكن في ذلك الوقت، ستكون في أوج مسيرتها، ومستعدة لتضع بصمتها كإحدى أفضل المصارعات النساء في التاريخ.

4 – مارك هاسكينز

المملكة المتحدة عامرة بالمصارعين الرائعين الذين يحققون النجاح في WWE أو اليابان الجديدة، ولكن هناك شخص مقلل من قدره بشكل يستحق العقوبة وهو مارك هاسكينز، الذي يمتلك المهارات التي تجعله أحد أكبر النجوم. بالتأكيد، لديه تاريخ مع إصابات الرقبة، لدرجة أنه اضطر للتخلي عن لقب Progress منذ عامين، ولكن هاسكينز مصارع قوي سيناسب NXT. لقد كان هذا أمر منتظر منذ فترة، وهاسكينز يعمل بجد كبير ويستحق الفرصة. برغم أنه قد لا يكون نجم كبير في الطاقم الرئيسي بسبب حجمه، الا أنه سيكون رائعا في NXT وربما 205 Live.

3 – جوردين جرايس

لقد تحدثنا عن تيسا بلانشارد التي أصبحت نجمة بالفعل بعد ظهورها في WWE، ولكن نجمة المستقبل التي يتحدث عنها الجميع هي جوردين جرايس، التي يجب أن تكون تحت أنظار الجميع. لقد كانت جرايس تصارع منذ عدة سنوات، ولكن بدأت تتقدم بشكل ملحوظ مؤخرا، حيث صارعت لصالح Progress، All In، والأن لصالح امباكت. يبدو أن الأمر مسألة وقت حتى يتم اعتبارها نجمة عالمية. يمكنها القاء الأشخاص بسهولة ولديه شخصية وجاذبية لتدعمها، وسيكون من الغباء ألا يقدم WWE أموال طائلة لها، وهذا ما سيفعلونه في الوقت المناسب.

2 – بينتاجون جونيور

لقد كان لوتشا اندرجراوند عرض ثوري في عالم المصارعة، والنجم الأكبر الذي برز من خلاله هو بينتاجون، الذي شارك الأن على العديد من المسارح الكبرى في عالم المصارعة من بينها امباكت و All In. برغم أن WWE لا يستخدم المؤثرات الصورية كما كان من قبل، الا أن شخص مثل بينتاجون جونيور قد يكون المتنفس الذي تحتاجه الشركة. بالتأكيد سيتناسب بشكل رائع مع NJPW بأسلوبه القوي، ولكن يُقال أن WWE مستعد لتقديم المال اليه، لذا فسيكون مع الشركة بمجرد انتهاء عقده مع لوتشا اندرجراوند.

1 – دالتون كاسل

لقد قام ROH تاريخيا حول مصارعين مذهلين لا يماثلهم أحد في قدراتهم الرياضية، ولكن بعدما أصبح هذا هو المعتاد في العالم، فقد كان على الشركة أن تتأقلم، وهذا واضح مع أمثال بارتي بيكوك ودالتون كاسل. لقد ظل يكن الولاء للشركة التي أعطته الفرصة، ولكن الاثارة والظروف التي تصاحب قدرته المذهلة على المصارعة مثالية للغاية لدرجة أنه لا يمكن أن يفوت WWE هذه العلاقة. لقد كانت هناك مقارنات كثيرة بينه وبين فلفتين دريم، وهي مقارنات لها أساس قوي، ولكن كاسل وحش مختلف تماما، وإذا تركه WWE يكون على طبيعته، فسيكون نجم كبير.

 

 

 

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام القارات من بطولة TLC ؟
  • سيث رولينز 59%, 19 صوت
    19 صوت 59%
    19 صوت - 59% من كل الأصوات
  • دين أمبروز 41%, 13 صوت
    13 صوت 41%
    13 صوت - 41% من كل الأصوات
كل الأصوات : 32
11 أبريل، 2018

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter