x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

10 نجوم سيتم دفنهم بعد ظهور نجوم NXT بالعروض الأسبوعية – الجزء الثاني – بقلم / حامد ريحان

كان من دواعي سرور مشجعي WWE في الآونة الأخيرة العثور على أكثر النجوم ظهورًا فىNXT  جوني جارجانو، توماسو تشامبا،  ريكوشيت وأليستر بلاك تم إحضارهم إلى القائمة الرئيسية ، ولكن مع قائمة مكتظة بالفعل فإن المزيد من نجوم السوبرستار معرضون لخطر دفنهم للأبد، وهذه حقيقة مؤسفة للحياة بالنسبة لبعض السوبر ستارز، وعلى الرغم من إنتاج WWE لثلاث ساعات من راو، وساعتين من سماك داون، وساعتين مدمجتين لـ لايف 205 و مين إيفينت، فلا يوجد وقت كافٍ لتوزيع الجميع بين العروض.

 

وتحتوي القائمة الرئيسية على أكثر من 100 مصارع نشط، يعمل عدد قليل منهم بدوام جزئي، ولكن أغلبية كبيرة تسافر مع الشركة كل أسبوع، ومع أربع استدعاءات حديثة تم تلقيها بشكل جيد من قبل جمهورWWE ، سنرى على الأرجح استمرار الدفعات الخاصة بهم قبل ريسلمانيا 35 في 7 أبريل المقبل.

 

وقد إستعرضنا في المقالة الأولي خمس نجوم ونستعرض في تلك المقالة باقي النجوم :

 

5- بو دالاس 4- كورتيس اكسل

 

هل تعلم أن B-Team لم يكن لديه سوى مباراة واحدة متلفزة في عام 2019؟ حدث ذلك في 4 فبراير في مباراة فريق قتال زوجي مدمر من 4 اتجاهات، وقد حصل B-Team على لقطة لبطولة فريق الزوجي بالرو ، ويتعاون  كل من  بو دالاس، كورتيس اكسل  معًا منذ تأسيس  “المنبوذين اجتماعيا ” في يناير 2016.

ويتمتع دالاس واكسل  اللذان ينتميان إلى مصارعى الجيل الثاني بمهارات تكنيكية جيدة ووسائل للتحايل مضحكة، وكانوا يتسلمون مفهوم B-Team بعد فوزهم بألقاب الرو  في Extreme Rules 2018 ، لكن عهدهم انتهى بعد بضعة أشهرعلى يد دولف زيجلر و درو ماكنتير.

وسيكون  كلاهما بعد فترة ليسا ذا صلة، وذلك إذا استمرت WWE في إبعادها عن البث التلفزيوني لعدة أشهر في كل مرة، سيتم نسيانهما من قبل جماهيرWWE ، والجزء المحزن هو أن دالاس وأكسل جيدين في ما يفعلانه، لكن استنادًا إلى الطريقة التي تسير بها الأمور مع الفرق الزوجية ، قد يكون لديهم حظًا أفضل في سماك داون.

3- شيلتون بنجامين

 

يعتبر شيلتون بنجامين أحد أفضل المصارعين الفنيين وواحدًا من أكثر المواهب التي تم تقديرها في تاريخ WWE، وذلك عندما عاد إلى الشركة في عام 2017 كشريك لفريق تشاد جابل الجديد، وبدأ المعيار الذهبي وكأنه شغف لسباق آخر مع أحزمة الزوجي، وقد جعلت خلفيات مصارعة الهواة المصارعين الذين لديهم تلك الخلفية شركاء مثاليين، وقد جلب بنجامين مستوى من الخبرة المخضرمة التي كان بإمكان جابل الأصغر سناً الاستفادة منها.

ولسوء الحظ لم يفوزا أبداً بأي ذهب قبل نقل جابل إلى “رو” في أبريل 2018. وترك بنجامين في الخلاء بمفرده، وكان لديه بعض المباريات الفردية البارزة منذ ذلك الحين، لكنه يبدو دائما يخرج فى النهاية مع الجانب الخاسر للأشياء.

ويتوقع مراقبين أن برنامج كيرت إنجل السابق لن يستخدم أكثر من مجرد نقطة انطلاق للنجوم الآخرين، ومع وصول المزيد والمزيد من الوجوه الجديدة في الأشهر الأخيرة، ومن بين جميع الأشخاص المدرجين في هذه القائمة ، فإن بنجامين هو الأكثر جدارة بدفعة متجددة، وكل ما يتطلبه الأمر هو أداء رائع واحد لإعادة وقوف جماهير WWE إلى جانبه، لذلك لا يزال هناك أمل في أن يتمكن من قلب الأمور لصالحه.

2- أبولو كرو

 

بدا أبولو كروز في خطط لدفعة بداية من العام الحالي، وذلك عندما فاز في معركة  لكسب مباراة في بطولة القارات التي كانت آنذاك تحت سيطرة دين أمبروز، ولم ينجح كروز في القبض على الحزام، ولكن اثنين من العروض الصلبة في نفس الليلة بدا وكأنهما سيؤديان إلى شيء أكبر، ثم تخلت WWE عن أي شيء خططت له، ولقد كان الاستخدام الضعيف  لأبولو كروز أحد أكثر الأمور التي تسببت بها الشركة في السنوات الأخيرة، كونه رجل لديه كل سمة قد ترغب بها في سوبرستار WWE، لكن الإدارة تفشل في رؤية كيفية استخدامه بشكل صحيح.

ومع ظهور المنتسبين الجدد في ديسمبر وفبراير، يبدو أن أبولو قد ضاع في الإتحاد مرة أخرى، وإذا ظهر المزيد من الوجوه بعد ريسلمانيا كالمعتاد، سيكون من الأصعب عليه أن يحظى بأي اهتمام، لقد اتصلت به شركة WWE في وقت مبكر جدا، لذلك يدفع كروز ثمن خطأ الشركة منذ ذلك الحين رغم إنه يستحق أفضل.

دانا بروك

 

لدى دانا بروك الخبرة والتجربة كونها كانت لاعبة أكروبات وكمال أجسام، لذا سيعتقد أن WWE قد وجدت طريقة أفضل لاستخدامها الآن، لكن لسبب ما لم تكن بروك قادرة على اكتساب أي قوة دفع منذ استدعائها إلى القائمة الرئيسية في مايو 2016، وقد أدى ذلك إلى استخدامها بشكل محدود – خاصة في الأشهر الأخيرة مع الوجوه الجديدة مثل نيكي كروس وليسي إيفانز اللتين وصلتا إلى المشهد، ومع المزيد من الاستدعاءات المستقبلية يصبح من الصعب على الجميع في قسم السيدات الحصول على وقت بالشاشة.

وتحتاج بروك إلى بعض العمل على الميكروفون، رغم أن لياقتها البدنية العالية ومهاراتها لم يكونا أبدا موضع شك، ومع امتلاك قسم المرأة أخيراً لأحزمة زوجية، فإن أملها الأفضل لتجنب دفنها هو إيجاد شريك يكمل مهاراتها.

رؤية وإعداد : حامد ريحان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في بطولة ريسلمانيا 35 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter