x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

10 نجوم سيتم دفنهم بعد ظهور نجوم NXT بالعروض الأسبوعية بقلم / حامد ريحان

كان من دواعي سرور مشجعي WWE في الآونة الأخيرة العثور على أكثر النجوم ظهورًا فىNXT  جوني جارجانو، توماسو تشامبا،  ريكوشيت وأليستر بلاك تم إحضارهم إلى القائمة الرئيسية ، ولكن مع قائمة مكتظة بالفعل فإن المزيد من نجوم السوبرستار معرضون لخطر دفنهم للأبد، وهذه حقيقة مؤسفة للحياة بالنسبة لبعض السوبر ستارز، وعلى الرغم من إنتاج WWE لثلاث ساعات من راو، وساعتين من سماك داون، وساعتين مدمجتين لـ لايف 205 و مين إيفينت، فلا يوجد وقت كافٍ لتوزيع الجميع بين العروض.

 

وتحتوي القائمة الرئيسية على أكثر من 100 مصارع نشط، يعمل عدد قليل منهم بدوام جزئي، ولكن أغلبية كبيرة تسافر مع الشركة كل أسبوع، ومع أربع استدعاءات حديثة تم تلقيها بشكل جيد من قبل جمهورWWE ، سنرى على الأرجح استمرار الدفعات الخاصة بهم قبل ريسلمانيا 35 في 7 أبريل المقبل.

 

دعونا نلقي نظرة على أي النجوم الكبار يجب أن يقلقوا على مستقبلهم بعد وصول نجوم NXT.

 

10-زاك رايدر 9- كيرت هوكينز

 

قد جمع زاك رايدر وكيرت هوكينز شملهما بعد أن أمضيا عدة سنوات في العمل كمصارعين فرديين، في البداية  بدا الأمر وكأن الشركة ستدفع باتجاه Edgeheads السابق، ولسوء حظ فريق هوكينز ورايدر المفضل لدى الجميع، قررت الإدارة الاستمرار في هبوط هوكينز، فقد خسر الثنائي أخر مباراة لهم بعرض الرو بفبراير الماضي وبدأ هوكينز بعد انتهاء المباراة في حالة يرثى لها وغير قابل للانسجام.

 

ويعتبر قسم الفرق الزوجية أحد أكثر المناطق ازدحاما في الشركة، وجميع الفرق مثل ريفايفل و ال إتش بي و الآلات الثقيلة،  وتشاد جابل وبوبي روود  جميعهم يبحثون عن لقطة للظهور، ويبدو أن رايدر و هوكينز قدر لهم أن يكونا ممن يتركون فى الخلف مرة أخرى،  ونأمل أن يكون لدى WWE خطة كبيرة وحياة حقيقية لأفضل أصدقاء لأنهم يتمتعون بشهرة وموهبة في الحلبة. وإلا سينتهوا ويصيروا بلا وجود أو تاريخ يذكر.

 

8- ميكي جيمس

 

من المؤلم الاعتراف بأن ميكي جيمس أصبح أقل أهمية خلال العام الماضي،  ومع ذلك والحق يقال أن هذا المستوى لأسباب خارجة عنها ودونما خطأ ارتكبته،  فهي أكثر النساء خبرة في القائمة وإحدى أكثر المؤديات احتراما في تاريخ القسم، لذلك من الصادم أن نراها تستخدم قليلا.

 

وقد كان تحالفها مع أليكسا بليس مميز مؤخرا، لكن لم تبذل WWE أي جهد لإعطائها أي نوع من العداء منذ أن تم نقلها من سماك داون إلى الرو خلال موسم 2017 Superstar Shake-up.

 

ورغم أن جيمس واحدة من المحاربات القديمات في قسمها، ويجب أن تتنافس للحصول على لقب الرو النسائي ، إلا إنها معرضة لخطر استخدام أقل حتى إذا كانت الشركة تحتفظ بأولوية نجوم جديدة على النجوم الموجودة بالفعل.

 

 7- جيندر ماهال

 

يعد جيندر ماهال واحد  من أكبر من هبطوا وصعدوا مرارا وتكرارا وأكثر من أي سوبر ستار خلال العامين الماضيين، وفي هذا الوقت من عام 2017 ، كان المهراجا أكثر قليلا من مجرد مصارع عادى في عرض الرو، وذلك بعد أن تم نقله إلى سماك داون خلال Superstar Shake-up بعد بقاءه ضمن أخر مصارعان في مباراة المعركة الملكية أندريه ذا جاينت بريسلمانيا 33 ، بدأت الأمور في الانتعاش، فقد أدرجته الإدارة في مطاردة بطولة WWE، وفي Backlash 2017هزم  جيندر ماهال راندي أورتن ليصبح  أول بطل لحزام الإتحاد من أصل هندي، وبعد خسارته الحزام إلى إي جي ستايلز في نوفمبر، فاز ببطولة الولايات المتحدة، لذلك بدا  وقتها أن دفعه سيستمر حتى عام 2018.

 

ومع ذلك وبعد نقله إلى الرو خلال 2018 Superstar Shake-up، سرعان ما توقف دفعه، وعاد إلى كونه لاعب منتصف البطاقة مع قليل أو بدون اتجاه، ولا يزال يظهر بعرض الرو بين الحين والآخر، لكنه فشل في استعادة الزخم الذي كان يتمتع به بعرض سماك داون.

 

وإذا استمرت WWE في الاتصال بأشخاص دون السماح لأي شخص بالذهاب، فإن ماهال سوف يكون آخر سوبرستار ينتهي بالجلوس على مقاعد البدلاء في معظم الأسابيع.

 

6- موجو راولي

 

يتمتع موجو راولي بالعديد من الصفات الرائعة، خاصة عندما يتعلق الأمر بمهارات الميكروفون، ولكن لسبب ما  فشلت WWE في العثور على طريقة لاستخدامه بشكل صحيح، وقد حاول أن يكون الوجه البريء النشط، وحاول أن يكون شرير، لكن لم تكن وسيلة التحايل جيدة بالنسبة له ، ولكن بعض حزم مقاطع الفيديو الحديثة تشير إلى أنه في طور الدفع الكبير، وخلال الشهرين الماضيين، كان راولي يتحدث إلى مرآة خلال أجزاء وراء الكواليس، وكان يبدو غبيًا على الورق، لكن شدته باعت هذا العرض الترويجي وجعلته يبدو خطيراً.

 

ومنذ أن قامت WWE بجلب أربعة نجوم جدد من NXT  لم يظهر راولى نهائيا، وكان آخر تسجيل فيديو له منذ 4 فبراير الماضي، ولم تنشر الشركة له أي شيء من وقتها ، ربما تكون قد انتهت دفعته قبل أن تبدأ، ومن المخجل أن يبدو الأمر وكأننا سنحصل على شخصية يمكننا أن نتخلف عنها .

باقي المقالة غدا ,,,,,

رؤية وإعداد : حامد ريحان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في بطولة ريسلمانيا 35 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter