x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

10 مباريات أحلام لجولدبيرج فى WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد عاد جولدبيرج !

تلك الضجة التى انتشرت فى جماهير تورنتو فى سرفايفر سيريس عقب انتصاره الحاسم ضد بروك ليسنر فى 90 ثانية الذى هز أرجاء عالم المصارعة ، وقد أصبح له تأثير أقوى عندما تسربت أخبار قراره بأن يشارك فى أحداث مستقبلية فى WWE .

مع تأكيده لدخوله فى مباراة الرويال رامبل فى الراو ، فقد أدخل جولدبيرج نفسه فى المنافسة على اللقب على الفور ، وسيكون فى طريق العديد من الخصوم الجدد مما يتيح اقامة عدد من مباريات الأحلام بعد المعركة الحتمية مع الوحش .

فى الوقت الذى يحاول فيه WWE أن يدفع طاقم نجومه القوى ، فان تواجدك على الجانب الخاطئ لرمح جولدبيرج فى العروض المدفوعة أمر مثير بالنسبة للمصارعين كما هو مثير للجماهير .

ولكن من بين تلك القائمة ، من سيكون الخصم الأفضل لبيل جولدبيرج ؟ من بين الكثيرون تحت مظلة WWE ، هاهى 10 مباريات أحلام لـ”الرجل” ، وكيفية الاعداد لها .

10 – أيه جاي ستايلز

تلك المواجهة الغير محتملة و لم تكن الجماهير حتى ستفكر فيها فى السنوات السابقة ، يمكن تقديم أيه جاي ستايلز ضد بيل جولدبيرج نظريا كحدث رئيسي فى ريسلمانيا .

لقد كان بطل WWE مصارع العام فى 2016 ، حيث قدم مواجهات مثيرة . على الرغم من صعوده السريع الملحوظ فى WWE ، الا أن نجاحه هذ هو حصيلة عمل 15 عاما فى عالم المصارعة حيث واجه كل أنواع الخصوم فى جميع أنواع المباريات ، لذا فان وضع هجومه الطائر أمام جولدبيرج و أسلوبه القوي ستكون مواجهة مثيرة و قوية .

ومع عدم انتمائه الى قسم معين ، فيمكن أن يطلب جولدبيرج فرصته ضد أيه جاي ستايلز اذا ما فاز بالرويال رامبل ، مما سيخلق حالة مثيرة من مطاردات القط و الفأر الذى يمكن أن يتنقل بين الأقسام ، وربما اعادة توحيد The Club مرة أخرى بانضمام جالوز و اندرسون لأيه جاي بينما يقوم بيل بالمطاردات .

أن يشق جولدبيرج طريقه من خلال الطاقم فى طريقه للانتصار ( و ثم يقوم بانهاء فترة ستايلز الطويلة فى حمل اللقب ) ستكون قصة عودة جيدة ، و ستعيد تشكيل قمة سماك داون بالكامل ، و الاعداد لعدد من الخصوم لجولدبيرج فيما بعد .

9 – ساموا جو

من بين كامل نجوم WWE و NXT ، فليس هناك شخص يلعب دور الرجل القوي أسبوع تلو الأخر أفضل من ساموا جو . فى العرض الذى سيتم استدعائه فيه ، فان وضعه مع المدمر الأخر جولدبيرج سيكون أمرا مناسبا و طبيعيا .

سيكون هناك تناغم كبير بين الاثنين فى الحلبة ، وعلى عكس بعض الشخصيات فى العرض ، يمكنهم تقديم مواجهة قوية مقنعة . سيكون على جولدبيرج أن يطابق قوته لحجم جو و مهاراته المدمرة ، وبما أنه سيكون السيء فى المباراة ، فان جو سيلجىء للاختصارات أيضا .

على الرغم من اتخاذ تلك الطرق الرخيصة ليكون له الأفضلية ضد أمثال شينسوك ناكامورا و فين بالور ، فان بطل NXT قد لمع فى دوره الأخير ، حيث يقوم بهذه اللحظات المدمرة بأسلوبه العنيف و حضوره المهيمن على نجوم NXT .

ومع سلسلة عدم الهزيمة التى استمر فيها لمدى 18 شهر فيما مضى ، فان جو يعرف كيف يحصد الانتصارات فى مواقف التحدي . لقد هزم الرجل القوي أغلب من واجهوه وسيجب على بيل أن يحترس من ترسانة حركات الاستسلام المميتة لدى ساموا .

وكجزء من مهمة جولدبيرج فى أن يصبح بطلا خارقا من جديد ، فان انتصاره الحاسم و الصعب على أفضل شخص سيء فى 2016 سيقوى من مكانته كمثل يحتذى به و كقوة لا توقف .

8 – جايمس اليسورث

هذا الرجل الأعجوبة عديم الذقن سيكون كبش فداء مثالى على مذبح جولدبيرج .

منذ أن أشعل سماك داون أسبوعيا بعدما حطمه براون سترومان ، فان جايمس وجد نفسه أمام هتافات ” اليسورث ” المذهلة من جماهير WWE من كل أنحاء العالم .

ولكن هذه الهتافات هى التشابه بين الاثنين . على الرغم من أنه أى رجل لديه يدين لديه فرصة للقتال ، الا أن هاتين اليدين قد لا تنالا فرصة الوصول الى جولدبيرج اذا ما تواجه الاثنين فى قتال فى يوم ما .

اليسورث ممتاز فى تلقى الضربات ، واذا كانت ظروف المواجهة مناسبة ، فان الضجة الكبيرة حول الشخصيتين يمكن أن تولد رد فعل كبير للمباراة .

بلا شك ، اذا ما تم تقديمه كشخص محبوب ، فان اليسورث سينال تعاطف كبير . ولكن اذا تم تقديمه على أنه شخص سيء ضعيف ولا يشكل تهديد أمام جولدبيرج ، فسيكون بمثابة قذيفة المدفع على شاشة التلفزيون وسيعيدنا الى دمار جولدبيرج فى النيترو .

7 – كريس جيريكو

الرجل الذى يجب أن يكون على قائمة جولدبيرج ممن قابلهم سابقا هو جيريكو ، جيريكو فى 2016 هو رجل أفضل بكثير مما كان عليه فى 2003 حينما تواجهوا للمرة الأخيرة بكل معنى الكلمة .

ان جيريكو مذهل بما يكفى لتقديم مباراة تنافسية أمام جولدبيرج و يدمره جولدبيرج فى وقت سريع فى نفس الوقت .

سيعيدنا هذا الى ذكريات المواجهة الغير مرضية تماما بين الاثنين منذ 13 عام ، والتى قام فيها بطل العالم السابق بحركات هادئة لما يقرب من 10 دقائق أثناء اصابة كتف جولدبيرج الأولى .

لقد أصاب الجمهور الملل فى ذلك الوقت ونفذ صبرهم على تقديم WWE لجولدبيرج ، و انقلب الأمر بأكمله لاستهجان لبيل مما أشار للمرة الأولى أن مسيرته يمكن أن تنتهي بشكل مخيب للأمال .

مع هذين النجمين و ماضيهما ( و العديد من المقاطع على الشبكة من WWE و WCW ) ، فان مواجهة جيريكو ضد جولدبيرج ستكون حماسية بصورة كبيرة .

يمكن أن يثير جيريكو غضب جولدبيرج بتهديده باضافته الى القائمة ، و يوفر حماية كوميدية لصديقه المقرب اذا ما استهدف جولدبيرج بطولة اليونيفرسال .

6 –  كيفن أوينز

بالحديث عن صديق كريس جيريكو المقرب ، بما أنه البطل الحالى فى العرض الذى عاد فيه جولدبيرج ( على الرغم من عدم انتقاله رسميا اليه ) ، فيمكن أن يكون أوينز هدفها رئيسيا لبيل اذا ما سار الأمر كما يخطط و فاز بالرويال رامبل .

سيجب على أوينز أن يلجأ الى الخداع و الغش وخبرته الكبيرة كمصارع مستقل حتى يقف أمام جولدبيرج المتوحش فى صراع على لقبه .

ولكن ، لقد أثبت أوينز نفسه على قدر رجال مثل جون سينا و سيث رولينز ، وقد قام بأمور غير متوقعة للحفاظ على لقبه و الألقاب التى فاز بها من قبل .

وكرجل سيء ، فانه يجسد تماما ما يجب على جولدبيرج تدميره . بما أنه يتم تقديمه كبطل للأطفال ، فستكون أمامه الفرصة للاطاحة بنقيضه أوينز ، الذى سيقوم بأي شيء ممكن للهروب باللقب .

ومن الناحية الترفيهية ، فلديه قدرة داخل الحلبة على اعطاء جولدبيرج مباراة طويلة ممتازة ، ولن يكون لديه مشكلة فى أن يبدو ضعيفا فى الهزيمة أو محظوظ بما يكفى ليسرق الانتصار .

5 – براون سترومان

الوحش الجديد فى WWE ، يجسد سترومان على الورق ( بالنسبة لفينس مكمان ) التهديد الأكبر لجولدبيرج بخلاف بروك ليسنر ذاته .

وبما أنه لم يواجه تحدي قوي نسبيا منذ الانتقالات ، فان سترومان يمكن أن يقوم ببعض الأمور المثيرة قبل أن يتواجه مع جولدبيرج فى عرض كبير ، ولكنه اذا بقى لا يهزم حتى ذلك الوقت ، فان مواجهة العملاقين ستدفع بكل منهما للأمام .

فى المباراة ذاتها ، ستكون مهمة جولدبيرج أن يسقط تلك الشجرة العملاقة ، وهو الدور الذى قام به جيدا مع العملاق و كيفن ناش فى WCW .

واذا ما ظل سترومان لم يهزم حتى ذلك الوقت ، فستكون هناك دراما ناتجة من احتمال أن يواجه سترومان خسارته الأولى ، وخاصة اذا ما كانت عن طريق جاك هامر وهو الأمر الذى سيفجر المكان .

4 – شينسوك ناكامورا

مواجهة من خارج هذا العالم ، فستكون هذه المباراة على الأغلب من المباريات الأخيرة لجولدبيرج فى مسيرته الجديدة ، و خاصة اذا ما كان قد شق طريقه من خلال جميع من وضعوا أمامه .

شينسوك ناكامورا يسير ، يتحدث و يتصرف بطريقة مختلفة تماما عن كل من واجههم جولدبيرج ، ويمكن أن يطيح بجولدبيرج بحركة سريعة فى منتصف الرمح مما سيولد لحظة كبيرة فى ذلك الوقت .

سيكون أمرا لم يسبق له مثيل فى WWE/NXT  ، يمكن أن يكون ناكامورا أيضا هو من يقسم ولاء الجماهير فى هذا الصدام .

ليس هناك شخص أخر فى التلفزيون خلال الشهر الماضى قد حصل على الدعم الجماهيري مثل جولدبيرج ، ولكن ملك الأسلوب القوي سيقسم هذا الأمر الى شقين على الفور ، وخاصة اذا وصل فى طريق بيل كمصارع صاعد من NXT .

ألعاب شينسوك الذهنية ستكون عائقا اضافيا أمام جولدبيرج الذى سيعوم ضد التيار فى هذه المواجهة . ولكن احتمال أن نرى ناكامورا ضد العملاق الحركي جولدبيرج هو أمر مثير للغاية ، و تذكرة أخرى بتطور WWE فى السنتين الأخيرتين .

3 – جون سينا

الصدام بين أكبر نجوم WCW ضد أكبر نجوم WWE ، جون سينا ضد جولدبيرج هى مباراة كبيرة قد يأس العديد من الجماهير من حدوثها .

و مع كونهما فى حالة متشابهة جسديا ، فان سينا سيحاول مجاراة قوة جولدبيرج ، سيكون على جولدبيرج التعامل مع شخصية سينا التى لا تيأس بقوة و عزيمة . من وجهة نظر القصة ، فيمكن أن يتقاتل الاثنين حول معنى البطل الحقيقي فى العصر الحديث .

لقد كان سينا قدوة للعديد من الأجيال من الأطفال الذين يتبعون شعاره ” القوة ، الولاء ، الاحترام ” خلال أكثر من 10 سنوات على قمة WWE . ولكن منذ عودته فى أكتوبر ، كان جولدبيرج بطلا أيضا ، ويبدو أنه قد تواصل مع كبار السن من الجماهير بالاضافة الى الصغار أيضا .

فى الحلبة ، لقد تلقى سينا ضربا مبرحا من بروك ليسنر فى الانتصار و الهزيمة ، لذا يمكن أن يقدم الأمر على أنه صدام حقيقي بين اثنين من الوزن الثقيل حيث يحاول معادلة جولدبيرج .

فى النهاية ، أن يثبت كل منهما أنه أفضل من الأخر ، بخلاف السن و اختلاف الأجيال ، سيكون هو الحافز للانتصار و سيعد المشهد من أجل الصدام بين عملاقى الوزن الثقيل .

2 – رومان رينز

على الرغم من العقبات التى واجهها فى 2016 ، الا أن رومان رينز ما يزال قوة لا تعبث معها ، ويمثل الرجل القوى الجديد الذى يجب على جولدبيرج أن يطيح به من أجل ايضاح نواياه المستقبلية .

حرب الأجيال ، الرجل ضد الرجل ، هذه المواجهة بها العديد من الأمور المثيرة مما سيجعلها مواجهة كبيرة فى أى عرض مدفوع ، و التى يمكن أن تكون نهايتها غير حاسمة .

بخلاف المقارنة الطبيعية بين الاثنين فى الحجم ، و سيطرتهم على الطاقم فى سنهم الصغير ، فيمكن أن يعتمد الاعداد للمباراة على قدرة الرجلين على القيام برمح مدمر . يمكن أن يقترح رينز هذا ، بما أنه الأصغر سنا ، فيمكنه أن يصل الى جولدبيرج قبل أن يصل جولدبيرج اليه .

سيحب الجمهور أن يرى هذا الأمر يتم بطريقة عكسية أيضا ، وربما يطالب الجمهور بدماء رينز حينما يتواجه رينز و جولدبيرج . و الهزيمة بالنسبة لأي من الرجل ستكون لها عواقب وخيمة على مستقبلهما فى WWE

1 – الاندرتيكر

مواجهة أخرى تليق بريسلمانيا ، الصدام الأول بين الاندرتيكر و بيل جولدبيرج سيكون على قدر أهمية عرض العروض الذى امتلىء بمباريات الأحلام من قبل .

ان المباراة ستكون مرضية بالنسبة للجماهير على المدى الطويل ، بوضع WCW ضد WWE ، سلسلة 173-1 ضد سلسلة 21-1 فى ريسلمانيا ، والرجل الذى قضى على مسيرات ضد الرجل الذى لا يمكن القضاء على مسيرته .

ومن أجل اثارة أكبر ، يمكن أن يكون الاندرتيكر غير سعيد لمشاهدة الرجل الذى أنهى سلسلة انتصاراته فى ريسلمانيا أن يتلقى مثل تلك الهزيمة التى تلقاها بروك فى سرفايفر سيرس . يمكن أن يقول جولدبيرج أنه بما أنه قد فعل هذا لليسنر ، فما الذى سيفعله للرجل الذى هزمه ليسنر ؟

أكثر المتفائلين فى العالم لا يمكنه توقع ظهور الرجل الميت فى العديد من مباريات ريسلمانيا بعد الأن . لقد افترض البعض أن تلك المباراة المحتملة ستكون مع جون سينا مع احتمال الاعتزال .

وبالفعل ، مع تقدمه فى السن ، فان تيكر سيجب عليه أن يتفادى الرمح و جاك هامر من أجل النجاة فى هذا الصراع ، سواء بالفوز بالاستسلام أو السقوط بالتثبيت .

بغض النظر عن النتيجة ، فان الاحترام المتبادل بين الأسطورتين  الكبيرتين سيزيد شعبيتهم بين الجماهير ، حتى بالنسبة للرجلين ، ستكون هذه المباراة هى مباراتهما الأخيرة .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك


رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter