x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

10 خطوات للاعداد للراو ( 14 نوفمبر ) اليوم

Share on Facebook96Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

من اللازم أن يبدو جولدبيرج أضعف من بروك ليسنر فى الراو …

عرض الراو ليلة الاثنين هو الفرصة الأخيرة لاعداد القسم الأحمر لسرفايفر سيريس . يبدو أن الأسبوع القادم سيكون ضخما ، و سيبدأ كل هذا فى الراو . الأسبوع الماضى ، وجهت ستيفانى مكمان دعوة لشقيقها شاين و دانيل براين ليحضروا الى العرض . هؤلاء الثلاثة سوف ينضمون الى ميك فولى فى ” State Of The WWE ” بعد الراو .

من المنطقى أن يكون هناك شيئا مميزا مع حضور شاين ليلة الاثنين ، وبخاصة باعتبار أنه الأن عضو من فريق سماك داون فى سرفايفر سيريس . هناك فرصة لاضافة بعض الحبكة الى القصة لتضخيم مباراة الراو ضد سماك داون قبل العرض .


بينما ، نتوقع المزيد من القتال بين أفراد فريق الراو . سيجري ذات الأمر مع النساء و الفرق . بالتأكيد لن يكون هناك شيء سلمي مع تقدمنا نحو سرفايفر سيريس .

وبالحديث عن هذا الأمر ، أخيرا سيتواجه جولدبيرج و بروك ليسنر وجها لوجه أمام كاميرات الراو . هنا ، يجب أن يضع WWE معيار المباراة بين هذين الرجلي فى سرفايفر سيريس .

لننظر الى ما فى جعبة الاتحاد لعرض الراو …

10 – ستيفاني مكمان تحاول رصد مكافأة على رأس شاين مكمان

حينما تم الاعلان عن أن ستيفانى مكمان و شاين مكمان سيكونان مفوضى الراو و سماك داون ، فقد كان البعض متحيرا . الصراع الدائم فى عائلة مكمان يستمر حتى فى 2016 . على الرغم من أن دانيل براين و ميك فولى هم المديرين العامين فى كلا القسمين ، الا أن التركيز ينصب على شاين و ستيف .

هناك احتمال كبير أن يكون هذا هو محور الأحداث فى الراو . لقد قامت ستيفانى بدعوة خصومها من سماك داون الى الراو ، وسيكون من المنطقى افتتاح العرض بهذه الفقرة . أولا ، يمكن أن تسير الأمور بوفاق بين كلا القسمين ، فقط حتى يحاول الأخوة فرض سيطرتهم .

لا يجب على ستيفانى فقط أن ترفض دعوة الحضور الى سماك داون ، ولكنها يجب أن تضع مكافأة على رأس أخيها خلال عرض الراو ليلة الاثنين . حتى أن ميك فولى يمكن أن يشكك فى هذا الأمر ، قائلا أن الأمور لا تستدعى كل هذا .

بعد قبول المكافأة ، يقول شاين أنه لن يذهب الى أى مكان و أنه ينوى مشاهدة الحدث الرئيسي بين كيفن أوينز و رومان رينز . فى الواقع ، فهو يريد الكشف عن المعارضة .

9 – The Club يهزمون شايموس و سيزارو

فى الراو الأسبوع الماضى ، وافق شايموس على الاشتراك فى فريق الرو بجانب نيوداى ، جولدن تروث ، The Club ، اينزو أمورى و بيج كاس . تم استبدال أر تروث و جولداست بفريق Shining Stars عقب هزيمتهم أمام بريمو و ايبيكو الأسبوع الماضى .

قبل شايموس نيابة عن سيزارو ، مما يعنى أن الاثنين سيتابعان كونهما فريقا غير متجانس . ولاكمال الأمور بعد الراو الماضى ، يمكن أن يكون سيزارو غاضبا من لوك جالوز و كارل أندرسون لاهانته الأسبوع الماضى . و يقبل مباراة من ميك فولى لتهدئة الأمور ، وسيأتى على أتم الاستعداد .

و مع كونه الرجل الوحيد المحبوب فى المواجهة  بأكملها ، يجب أن يتم تثبيت سيزارو فى حين أن شايموس يرفض مساعدته . هذا يحافظ على التوتر بين الرجلين ، و أيضا يمهد المشهد للفقرة التالية فى العرض .

لقد تم جعل The Club يبدون كالحمقى بما يكفى خلال الأشهر القليلة الماضية ، و من المحال أن يخسروا بانتظام أما فرق لا تستطيع حتى التوافق مع بعضها .

8 – شايموس يغادر فريق الراو

بعد غضبه من عدم مساعدة زميله فى الفريق له ، يقول سيزارو أنه قد نال كفايته من شايموس وما يفعله . بعد كل شيء ، هذا عمل جاد : انه الراو ضد سماك داون فى سرفايفر سيريس . ولا يعتقد السويسرى أن هناك أى مكان للمشاكل الشخصية فى تلك المعركة .

بعدما يترك من يدعى زميله ينتهى من كلامه ، يسأل شايموس اذا ما كان سيزارو قد انتهى . ويقول بهدوء ( وهو الأمر الذى سيكو مفاجئا ) أنه لا يؤمن بأى فريق مع رجال مثل نيوداى او سيزارو . و أنه لم يرد الدخول لأنه أراد أن يثبت له سيزارو شيئا .

بالطبع ، سيكون هذا مجرد عذر ، وهو شيء يحتاجه أى رجل سيء . ثم يسأل سيزارو شايموس عما يريده . و يهاجم الرجل الايرلندي قائلا أنه يريد الخروج من فريق الراو فى سرفايفر سيريس .

وهذا يجعل هناك مكانا شاغرا فى الفريق للعرض المدفوع . بسبب غياب شايموس ، يمكن أن يدخل اكسزافير وودز الى تلك الثغرة . وهذا أمر منطقى وفقا لمسار الأحداث ، و يدخل وودز داخل مواجهة سرفايفر سيريس .

7 – ريتش سوان يهزم براين كيندريك

ظهر نعود دار للمرة الأولى بصورة رائعة الأسبوع الماضى فى الراو . حيث تزامل مع براين كيندريك ، و قد خسروا أمام ريتش سوان و سين كارا . ولكن لم تكن هذه هى القصة كاملة : فقد جعل كيندريك يهرب بعدما حاول المصارع القديم أن يعتدى عليه و دعى دار بالحلقة الضعيفة فى الفريق .

القصة الحالية تتطلب من كيندريك أن يكون متجاهلا لحقيقة أن غروره يكلفه الكثير . فى سرفايفر سيريس ، سيدافع عن لقب الوزن المتوسط ضد كاليستو من سماك داون . و سيذهب اللقب الى القسم الأزرق اذا ما خسر كيندريك ، و هذا أمر يجب أن يثير الرعب فى نفوس أقران كيندريك فى الراو .

يجب أن يستمر هذا الضغط . بعد هزيمة الأسبوع الماضى ، يمكن أن تكون الخسارة فى مباراة فردية أمام سوان هى الأمر الحاسم للراو . فى الوقت الحالى ، كيندريك ليس بحاجة الى الفوز ، اذا بدا بشكل قوي فلن يعود هذا بالخير على القصة .

فوز أخر على براين كيندريك ، و هذه المرة فى مباراة فردية ، سيجعل سوان يلمع و يسطع . لقد أثبت أنه يمكنه النجاح مع الجماهير . ويجب أن يكافئه WWE على هذا .

6 – براين كيندريك يفزع عندما يتم سؤاله عن سرفايفر سيريس

بخلاف الأسبوع الماضى ، لن يكون هناك أحد أمام كيندريك ليلقى باللوم عليه الا نفسه فى حالة الخسارة أمام ريتش سوان . هذا هو سبب جعل هذه المباراة فردية فى المقام الأول ، تمهيد الأمور بشكل جيد لخطاب بعد المباراة يمكن أن يجعل كيندريك يجن جنونه قليلا .

محدقا فى اللاشيء ، يمكن أن يٌشاهد بطل الوزن المتوسط يحدث نفسه بعد خسارته أمام سوان . و فى محاولة للحصول على كلمة من كيندريك ، يدخل بايرون ساكسون الى الحلبة و يرتكب خطأ بسؤال البطل عن مباراته القادمة مع كاليستو فى سرفايفر سيريس .

طريقة ساكسون فى السؤال لن تتماشى جيدا مع كيندريك ، وهذا لأنه يعلم أن زمام الأمور يفلت من بين يديه . اذا فاز كاليستو فى العرض  ،  فان قسم الوزن المتوسط بأكلمه سيغادر الراو و يلتحق بسماك داون .

و يخبر كيندريك ساكسون وهو مفزوع أنه من الأفضل أن يتراجع قليلا اذا ما كانت هذه هى الأمور التى سوف يسأل عنها . على الرغم من أنه ما يزال مغرورا ، الا أن كيندريك سينكشف و يظهر علامات توتر من حمل القسم بأكمله بعد أن نبذ نفسه عن جميع من فيه .

5 – شارلوت تحاول اصابة ساشا بانكس خلال مباراة مع نايا جاكس

الجانب النسائي من فريق الراو متكون من شارلوت ( القائدة ) ، بايلي ، نايا جاكس ، أليشيا فوكس و ساشا بانكس . المرة الأخيرة فى العرض ، حاولت شارلوت اشراك دانا بروك ، متجاهلة حقيقة أن ساشا بانكس كانت بالفعل جزء من الفريق .

فى الراو هذه المرة ، سيكون من الجيد أن نرى ساشا تواجه شخص مثل نايا جاكس . على التعليق ، مايكل كول ، بايرون ساكسون و كوري جرايفز يمكنهم تسليط الضوء على أن ساشا ما زالت تعانى من الاصابة فى ظهرها من الجحيم فى الزنزانة . لذا ، فان أخر ما تحتاجه قبل سرفايفر سيريس هو أن تواجه شخصا مثل جاكس .

فى وسط المواجهة ، تخرج شارلوت و تتدخل . وهذا من وراء ظهر الحكم . وبينما يعانى الحكم لابقاء نايا فى الحلبة ، تقوم شارلوت و دانا بالقاء ساشا على حافة الحلبة . تماما كما فعلت فى الجحيم فى الزنزانة ، ثم تقوم شارلوت بدفع ساشا لتعود الى الداخل و تكمل المباراة .

و مع عدم قدرتها على فعل ذلك ، سيكون هناك تساؤلات من شارلوت عن الرئيسة و حالتها الصحية قبل العرض . و هذا بالضبط ما تريده بطلة نساء الراو .

4 – جولدبيرج و بروك ليسنر يمنعان من الاشتباك

فى مرحلة ما قبل سرفايفر سيريس ، كان من الحتمى أن يتواجه جولدبيرج وجها لوجه مع بروك ليسنر . وهذا بالضبط ما سيحدث فى الحلقة القادمة من الراو ، الحلقة الأخيرة قبل سرفايفر سيريس . هذه الفقرة أكثر أهمية مما يعتقده البعض ، ويمكنها أن تحدد معيار صدام سرفايفر سيريس .

يعود جولدبيرج ليتصرف مثل روكي بالبوا حيث يعود من الاعتزال من اجل مباراة واحدة أخيرة ضد المقاتل الأقوى على الكوكب . هذا الأمر بحاجة الى دفعة أكبر ، جولدبيرج لا يجب أن يتم تقديمه على أنه شخص يمكنه العودة الى حلبة WWE ويتوقع أن يطيح بليسنر .

فى الراو ، ستكون الأمور أكثر اثارة بطبيعة الحال . و لزيادة الاثارة ، يمكن أن يقول بول هيمان أنه قد حمس بروك كثيرا و يأمل أن ينتقم لمحاميه على الرمح الذى تلقاه منذ بضعة أسابيع . فى ذلك الوقت ، يقول ليسنر ببرود أنه يقوم بهذا لأنه الرجل الأقوى فى WWE وليس بدافع الانتقام .

و بينما يتم الفصل بين الرجلين بطاقم كامل من رجال الأمن و بعض الحكام ، يجب أن يكون جولدبيرج هو من يبدو الأضعف . نجاح سرفايفر سيريس يعتمد على كونه يقاتل فى معركة أعلى منه .

3 – يتم دعوة سامي زين الى سماك داون من قبل دانيل براين

ليلة الثلاثاء فى سماك داون ، سيحاول دولف زيجلر الدفاع عن لقب بطولة القارات ضد الرجل الذى فاز بالبطولة منه فى المقام الأول . لقد تم الاعلان عن مباراة زيجلر ضد ذا ميز كجزء كبير من حلقة سماك داون 900 ، وهناك طريقة سهلة لجعل الأمر أكبر .

فى سرفايفر سيريس ، سيقابل سامى زين الفائز من المباراة و سيحاول الفوز بلقب القارات لصالح الراو . خلف الكواليس ، دانيل براين – الضيف الذى أحضرته ستيفانى الراو – يقترب من زين و يعرض عليه مكان خاص لمشاهدة المباراة .

ظاهريا ، سيبدو هذا أمرا غريبا . لم سيريد المدير العام لسماك داون أن يدع زين يشاهد خصمه عن قرب ؟ بالنسبة لبراين ، ستكون هذه لعبة ذهنية ، شيء يمكن أن يتابعه ميك فولى .

بعدما يقبل زين ، يتدخل فولى ويقول أنه لا يقدر أن يحاول دانيل براين الاتيان بمصارعي الراو الى سماك داون . و يرد براين متسائلا لماذا تمت دعوته للظهور فى عرض فولى ، قبل أن يقول أن ستيفانى هى الشخص الذى يتخذ القرارات حقا .

2 – رومان رينز يهزم كيفن أوينز

تم الاعلان فى وقت سابق ، أن رومان رينز سيواجه كيفن أوينز فى الحدث الرئيسي فى الراو . فى مرحلة ما خلال العرض ، هناك خطاب خلف الكواليس يتضمن كيفن أوينز و كريس جيريكو يوضحون لماذا طلبوا هذه المباراة من ستيفانى مكمان و ميك فولى .

بسبب غضبهم من رينز لتسببه فى جعل أوينز يقوم بتثبيت جيريكو الأسبوع الماضى ، فقد أرادوا مباراة غير متكافئة فى المقام الأول . ولكن رفض فولى هذا الامر ، لذا حاولوا الحصول على مواجهة فردية ضد رينز من ستيفانى . فى خطابه الخاص ، يقول رومان أنه غاضب لأنه ساعد أوينز على الفوز بدون قصد . و ينوى أن يصحح الأوضاع هذه المرة .

وكمعلق ضيف ، يقو سيث رولينز بتحليل السبب وراء أن فريق الراو لايمكنه التوافق . بينما يحاول جيريكو مرارا أن يتدخل فى المباراة . فيضيق ذرعا بهذا ، ويقوم رولينز بترك مكانه على طاولة التعليق و يتقاتل مع المصارع الكندى بجوار الحلبة .

هذا الأمر يشتت أوينز بما يكفى ليتلقى لكمة خارقة تؤدى الى هزيمته بالتثبيت . بطريقة ما ، تبادلت الأدوار بين الأصدقاء المزعومين . هذه المرة ، لقد كان أوينز هو من تم تثبيته .

بعد المباراة ، تخرج ستيفانى مكمان فى محاولة لايقاف القتال . بينما يبتسم شاين مكمان على ما يجري من مكانه الخاص .

1 – براون سترومان يطيح بشاين مكمان

بينما تركز الكاميرات على سعادة شاين مكمان بما يحدث لفريق الراو ، هنا يتم الحصول على المكافأة . فوق كتف شاين ، هناك هياج أمام باب المربع الخاص الذى يجلس فيه . ويحاول مكمان أن يتحرى الأمر الذى كان يبدو كقتال ، و لا يصدق حينما يرى كل حراسه ملقيين على الأرض .

و فاجأة ، يقوم براون سترومان بالهجوم على شاين و يحطمه من خلال النافذة الزجاجية للمربع . وينظر الى ستيفانى و يومئ برأسه و يشق طريقه نحو منحدر الدخول . فى نفس الوقت ، الجميع من رومان رينز و سيث رولينز الى كيفن أوينز و كريس جيريكو يقفون مصدومين .

ومع صدمته مما فعله سترومان للتو ، حاول ميك فولى أن يوبخ الرجل الضخم الذى يقوم بدوره بطرح مديره أرضا ، ثم يصيح براون قائلا أنه فى فريق براون فى سرفايفر سيريس .

هذا لا يعنى خروجه من الفريق – ولكن يعطى انطباع أنه قام بتصريح كبير واضح . يبدو أن باقى فريقه سيستمرون فى الصراع مع بعضهم البعض ، بينما يقوم سترومان بتدمير مفوض سماك داون .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter