x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

هل سينضم كيني أوميجا إلي WWE ؟

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

 

مع خروجه منتعشا من التحفة الفنية التى قدمها فى طوكيو ، فان كيني أوميجا هو أكثر المصارعين اثارة و بالتأكيد على رأي المصارعين الذين يريدهم WWE .

ان نجم NJPW مصارع عالمي و عادة ما يقدم كلاسيكيات قوية . يمكن القول أنه أفضل من أيه جاي ستايلز داخل الحلبة و علاوة على هذا لديه كاريزما دياموند دالاس بايج .


لا شك فى أن WWE مهتم بالحصول علي أوميجا ، ولكن هل سيغادر NJPW حقا ؟

التزامه لشركته الحالية و المكانة الواعدة فى اليابان يمكن أن تقنعه بالبقاء . أوميجا على وشك أن يصبح ملك اليابان ، وليس أكيدا أن يقترب من مثل هذا المكان فى شركة فينس مكمان .

لقد نشأت مفاوضات جدية بطرية كبيرة بين أوميجا و WWE فى بداية 2017 و الفضل فى هذا يعود بصورة كبيرة الى مباراته الخالدة . لقد خلقت مباراة أوميجا ضد كازوشيكا أوكادا فى Wrestle Kingdom 11 فى 4 يناير حالة من الضجة العالمية .

الجماهير الذيم لم يعتادوا على أوميجا فى NJPW أو ROH اكتشفوا فجأة أحد مصارعي النخبة . وتوقع الكثيرون امكانية انتقاله الى WWE فى المستقبل القريب .

وقد انتشر كلام حول انتهاء عقده مع NJPW أيضا . ولكن دايف ملتزر ، مؤسس Wrestling Observer  قال أنه قد سمع أن أوميجا سيبقى .

كتب جوزيف كورير من Figure Four : ” قال ملتزر أنه قد علم من عدد من الأشخاص أن أوميجا خاضع لعقد مع NJPW وسيعود الى الشركة فى مارس .”

وقد أشعل جون سينا التوقعات باحتمال انتقال بطل القارات السابق فى IWGP الى الشركة . لقد نشر صورة لأوميجا على انستجرام بلا تعليق عليها 

فى المرات السابقة التى قام فيها بمثل هذا ، كان الأمر عبارة عن اشارة لأمور ستحدث . لقد نشر سينا صورة ستايلز قبل وقت قليل من وصول الاستثنائي الى ساحة WWE فى يناير الماضى .

ولكن لا تعتمد على نفس الأمر هذه المرة .

ان أوميجا يصنع شيئا مميزا فى أرض المشرق . لقد صعد الى قمة الشركة ، ليحصل على المكانة الرئيسية فى العرض السنوى الأكبر . لقد ازدهر أمام العديد من الأسماء الكبرى ، من هيروكي جوتو حتى هيروشي تاناهاشي .

قوته و قدرته الرياضية تجعلانه مناسبا للأسلوب اليابانى بطريقة مثالية .

انه يعمل ضد مصارعي القمة فى مواجهات عالية المستوي . يمكن أن يجد نفسه عالقا فى الطبقة الوسطى اذا انتقل الى WWE .

لقد سافر ستايلز بنجاح من اليابان الى أضواء WWE ، ولكن رفاقه أعضاء فريق Bullet Club لوك جالوز و كارل أندرسون لم يكونوا بمثل حظه . لقد انتقل هذين العملاقين من كونهما فريق مثير قوى فى اليابان الى بعض الصدامات الكوميدية مثل جولدن تروث .

كما أن NJPW ليست شركة ضعيفة أيضا . لقد تصدر أوميجا العرض الذى جذب أكثر من 26000 مشاهد وفقا لـ CageMatch.net

ان الاتحاد الياباني ينمو ليصبح عالميا . اتفاق NJPW مع AXS و خدمة البث الخاصة بهم و شعبيتهم الكبيرة قد فتحت المجال أمام الشركة لتحتل مكان أكبر فى عالم المصارعة . وسيكون أوميجا هو محور ذلك التوسع وواجهته .

يبدو أنه يريد هذا الأمر .

قبل Wrestle Kingdom هذا العام ، قال أوميجا لجاستين باراسو من Sports Illustrated  أنه لا يريد التوقيع لـWWE ثم يضيع وسط الجموع . وقال ” اننى أفضل أن أكون الأسطورة التى لم تخطو أبدا فى WWE . “

وفى مقابلة مع باراسو بعد Wrestle Kingdom ، قال ” أريد أن أخذ اليابان الجديدة الى عالم جديد من المصارعة حتى يكون هناك خيار واحد على الأقل بخلاف العالم الوحيد الذى خلقه WWE . “

وهذا يبدو أن الرجل ينوى البقاء حيث هو الأن .

هذا الأمر ليس مفاجئا . لقد قال مثل هذه الأمور من قبل .

حينما سأله أحد الجماهير فى فبراير الماضى عن التوجه الى WWE ، قال أوميجا أنه ما يزال لديه بعض ما يثبته فى مكان أخر :

وفى احدى مقاطع فيدية On the Road ، جلس أوميجا مع رفاقه ، يانج باكس ، و تحدث عن خبرته من العمل فى اليابان .

انه يذكر ستان هانسن و بروزر برودي الذين تركا بصمتهما فى اليابان . هذين المصارعين الكبار من بين أكثر المصارعين المغتربين فى اليابان نجاحا . هانسن بالتحديد صنع تراثا تضمن وقتا قليلا فى WWE و سنوات عديدة من مواجهة الخصوم فى الشرق الأقصى .

يبدو أن هذا المسار الذى سيسلكه أوميجا .

المبالغ الضخمة التى يقدمها WWE و العرض المتزايد يمكن أن يغيروا رأيه . ولكن هذا احتمال ضعيف . سأقول أن احتمال توقيعه اتفاقا مع WWE هو 25 – 1 .

أوميجا لديه الفرصة ليكون محور تطور NJPW ، أن يكون نجما كبيرا فى الخارج . انه فى المكان المناسب له ، بمكانة منتظمة كبيرة . وسيعاني WWE لتحقيق هذا .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter