x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نظرة على WWE 2018 : توقع أكبر المفاجئات ، استدعاءات NXT ، أبرز النجوم

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

WWE يفاجئنا كل عام .

يعصف الوافدون الجدد بالساحة و يصبحون من أكبر النجوم . مصارعي الطبقة المتوسطة يشقون طريقهم نحو البطولات . تحولات الشخصيات و استدعاءات من NXT تعيد ترتيب مسرح WWE .

من الأكيد حدوث هذا فى 2018 . هذه أخبار جيدة لنجوم مثل روسيف الذي قضى معظم العام الماضى متعثرا و الأن يبدو فى طريق أكيد للحصول على الذهب خلال الأشهر القادمة .

ماذا يمكن أن نتوقع أيضا هذا العام ؟ هناك فريق من الأقوياء من المنتظر انتقاله من NXT الى الطاقم الرئيسي . هناك عضو فى الدرع يهدد بتدمير الثلاثي .

اقرأ و القي نظرة على توقعات 2018 فى WWE ، بداية من الاستدعاءات المحتملة الى الأبطال المحتملين .

استدعاءات محتملة من NXT

يقول التاريخ أننا يجب أن نتوقع فيض كبير من مواهب NXT فى الرو و سماك داون هذا العام . لقد قفز شينسكى ناكامورا ، ساموا جو و قائمة طويلة من النجوم من القسم التطويري الى الطاقم الرئيسي .

هذه المرة Authors of Pain ، الثنائي الأسطوري ، نو واي خوزيه ، و أليستر بلاك جميهم من المحتمل أن يسيروا على خطى من سبقوهم .

لقد أثبت Authors of Pain أنهم قوة مقنعة مسيطرة كأبطال فرق NXT . لقد قدموا مجموعة من المباريات الرائعة ، من بينها بعض المباريات المرشحة لتكون مباراة العام و التى تتضمن DIY . مايزال ريزار و أكام جدد على الحلبة ، ولكن يبدون مستعدين لاحداث ضجة فى المستوى التالي .

حجمهم و مظهرهم سيساعدهم على الانتقال بسهولة .

أقسام نساء الرو و سماك داون مزدحمة الى حد ما فى الوقت الحالي ، ولكن بايتون رويس و بيلي كاي ستجدان طريقهما الى أحد تلك العروض . الثنائي الأسطوري قد كان من أفضل العروض فى NXT و أكثرها متعة – شريرين مغرورين لهما طابع خاص .

يمكن أن يعتمد NXT على امبر مون ، كايري ساين ، نيكي كروس و النساء الجدد الذين وقعت معهم الشركة من كلاسيكيات ماي يانج . لن يكون عليهم الاعتماد على النجمات التى تبدو مستعدة للتألق على مسرح أكبر .

لم يظهر نو واي خوزيه على الشاشة كثيرا مؤخرا . هذا يعني أن الشركة اما تعمل على تطويره بعيدا عن الشاشة أو يعدونه ليظهر ظهور مفاجئ مثلما فعلوا مع ليف مورجان التى ظهرت فى سماك داون بعد اختفائها لفترة .

انه ضخم ، وقد كان WWE يعشق دوما هذه الشخصية . هناك شخصيات أخرى يمكن احضارها ، ولكنه غالبا سيسبق رجال مثل رودريك سترونج .

أما بالنسبة لـ بلاك ، فانه مقاتل رائع و لديه حضور كبير . لديه مظهر فريد . دخوله وحده يستحق الظهور على الشاشة .

اذا لم يكن WWE يريد بناء NXT حوله لفترة ما ، فان بلاك سيأتي الى الأضواء قريبا مستعدا للهجوم .

جايسون جورادن سيكون أحد أفضل أشرار الرو

لا تراهن ضد جايسون جوردان .

لقد قاومت الجماهير ضد بطل فرق الرو حتى الأن . بمجرد أن يتقبل WWE تلك الكراهية و يجعلونه شخصية شريرة ، فانه سيكون نجما .

جوردان رياضي مذهل لديه حركات سوبلكس رائعة . لقد قدم مباريات رائعة ضد رومان رينز ، جون سينا و أخرين .

انه فقط بحاجة الى تغيير فى الشخصية ، أن يحول عنصر التقديم فى شخصيته ، أن يصبح شريرا و عنيفا . خيانة أبيه المزعوم كيرت أنجل ستكون انطلاقة جوردان الى قمة الرو .

أبرز النجوم الصاعدين

أداء فلفتين دريم المتقن فى TakeOver : WarGames أشار الى النجاح القادم اليه فى الطريق . معركته مع أليستر بلاك فى تلك الليلة كان واحدة من أفضل القصص التى قدمها WWE طوال العام . لقد كان دريم آسرا و يشتعل بحضور قوي .

انتظروا ارتقائه الى دور أكبر فى NXT فى 2018 .

الاستدعاءات الحتمية ستتيح بعض المساحة على مسرح القسم . و مشترك Tough Enough السابق سيستغل هذا و يتأكد من مشاهدة الجميع له .

من المتوقع أن يحصل درو جولاك على لقب الوزن المتوسط و أن يكون محور ذلك القسم . لقد ارتقى و كان من أبرز فقرات 205 Live كل أسبوع . لقد استحق الحصول على وقت أطول على الشاشة ، و بالتأكيد سيعمل على زيادة هذا بمجرد أن يحصل عليه .

التلميحات تشير الى أنه سينقلب على اينزو أمورى . بمجرد أن يفعل ذلك ، سيكون جولاك بطلا محبوبا قويا و مضحكا ، و سيكمل البناء على الأداء القوي الذي قدمه فى 2017 .

لقد أعاقت الاصابات عام Revival الأول فى الطاقم . كلا من سكوت داوسون و داش وايلدر قد غاب لفترة طويلة بسبب الاصابة . الأن بعدما أصبح الاثنين بصحة جيدة ، فسيحصلون على فرصة حقيقية للتقدم نحو قمة مشهد فرق الرو .

المباريات الرائعة ضد ذا بار ، The Club ، رولينز و جوردان ، ستؤكد على استمرار دفعتهم فى العام الذي قد يكون عام مسيرتهم .

هناك أمور كبيرة تنتظر موجو راولي أيضا . تحوله الى شخصية شريرة فى نهاية العام كشف عن جانب رائع من شخصيته . لقد كان أكثر امتاعا بكثير كرجل محبط ، غاضب و عازم على تدمير رفيقه القديم ، زاك رايدر .

بمجرد أن يبدأ سماك داون بالتركيز عليه أكثر قليلا ، فان راولي سيكون من أبرز نجوم القسم الأزرق .

دين أمبروز سينقلب على الدرع

دين أمبروز فى منزله يتعافى من جراحة ذراعه . انه يشاهد ازدهار الدرع بدونه . لقد اشترك رولينز مع جوردان للفوز بألقاب فرق الرو ، بينما يحمل رومان رينز لقب القارات .

هذا أمر بديهي مع هذه الشخصية . لابد أن يزداد غيرة من رفيقيه كلاب العدالة .

بمجرد أن يعود ، يمكن أن يعيد WWE بدء قصة عودة الدرع . هذا حتى ينقلب أمبروز على رفاقه .

كل رجل منهم نجم أكبر من أن يظل مرتبطا بهذا الثلاثي . هناك انفصال أخر قادم فى الطريق . ولكن المتطرف المجنون بحاجة الى الدفعة التى سيحصل عليها من التحول الى شرير أكثر من رولينز و رينز . فان لن يكون فقط بحاجة الى استعادة دفعته بعد غيابه لوقت طويل ، ولكن كان دوما يشعر أنه النجم الأقل بين الثلاثة .

سيحصل على فرصة لتغيير ذلك بمجرد أن يشعل النار فى الدرع .

التحول الى شرير سيمكن أمبروز من تقبل الجانب المظلم من شخصيته . هذا هو الجانب الأنسب له على أية حال . و صراعه مع رينز سيكون أمرا كبيرا له .

هناك صعود قادم فى الطريق لمجنون الرو .

نجوم متوقع عودتهم

باتيستا لديه تلك الرغبة الملحة .

الحيوان يريد العودة الى WWE . لقد تحدث مع جيم روس فى The Ross Report فى نوفمبر و تحدث عن رغبته فى المصارعة و مواجهة تريبل اتش مرة أخرى . اذا وجد فاصل فى جدول أعماله السينمائي ، فان WWE سيرحب بعودته لفترة أخرى .

لقد أصبحت قيمته أكبر مما كانت عليه عندما رحل و قد أصبح نجم سينمائي أكبر خلال السنوات القليلة الماضية . و كذلك ، ليس هناك ما يمنع التواصل بين الطرفين .

عودة باتيستا مسألة وقت فقط .

شخصيات مصارعة امباكت تنتقل بسرعة كبيرة للغاية . لن يكون من المفاجئ أن نرى رحيل ايثان كارتر III فى مرحلة ما هذا العام .

الشهر الماضي فى Wrestling Observer  ، كتب دايف ملتزر : ” التوقعات أن بوبي لاشلي و ايثان كارتر III سيرحلون عند انتهاء عقودهم و أحدهما أو كلاهما سيذهب الى WWE . “

لقد قام كارتر بتحويل نفسه بصورة كبيرة منذ أيامه فى القسم التطويري فى WWE باسم ديريك بايتمان . لقد نضج كمصارع و سيكون اضافة قيمة للطاقم الرئيسي . هناك احتمال قوي أننا لن ننتظر طويلا لمعرفة كيف سيكون ذلك السيناريو .

و بطلة الديفاز السابقة كايتلين من المتوقع أن تعود الى الحلبة أيضا .

بعد ابتعادها لفترة طويلة ، بدأت تتدرب للعودة . لقد أعلنت كايتلين مؤخرا على انستجرام أنها ستصارع رايتشيل ايلرينج فى عرض CCW فى شهر فبراير . من السهل أن نتخيل أن فترتها فى المصارعة المستقلة ستؤدي الى عودتها الى WWE لمواجهة مجموعة جديدة تماما من النساء .

روسيف ، بيكي لينش و ايدو ايتامي سيفوزون جميعا بالذهب

روسيف يحصل على رد فعل أكبر من أى شخص أخر فى طاقم سماك داون . WWE سيدرك هذا و سيستغله .

أسد بلغاريا يدخل 2018 بدفعة متزايدة . لقد نجح هو و ايدن انجليش حقا كشركاء فى الفريق . ” يوم روسيف ” يبدو أنها ستكون بمثابة ” قائمة جيريكو ” هذا العام .

هناك احتمال قوي لفوز روسيف و انجليش بألقاب فرق سماك داون . اذا ظل أسد بلغاريا فى الاشتعال كما كان مؤخرا ، فان بطولة WWE ستأتي بسهولة بعد ذلك .

من المتوقع أن تعود بيكي لينش الى مشهد اللقب بعد مشاهدة الأخرين يسعون خلف الذهب . WWE لم يقم بما يكفي معها فى 2017 . يجب أن يتغير هذا فى الأشهر القادمة عندما تقاتل لينش فريق ريوت و تستعيد مركزها كالبطلة المحبوبة الأكبر فى القسم الازرق .

وبعدما تقوم كارميلا بصرف عقد موني ان ذا بانك ، فغالبا ستنتقل لينش الى مطاردة اللقب .

من السهل أن نتنبأ بحصول ايدو ايتامي على لقب الوزن المتوسط فى وقت ما فى 2018 . منذ وصوله الى الطاقم الرئيسي ، تم تقديمه على أنه مقاتل لا يمكن ايقافه . يجب أن يستمر هذا مع بناء WWE لقسم المتوسط حوله .

يجب أن يتم الاطاحة بـ اينزو أمورى من أجل السماح لمصارع أفضل بالوصول الى القمة . انتظر حصول ايتامي على اللقب خلال هذا العام .

 

 

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter