x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نظرة على خيارات مباراة جون سينا فى ريسلمانيا 34 ، من بينها راي ميستريو بقلم / حامد ريحان

قبل ريسلمانيا 34 ، يقف جون سينا فى الطريق بلا مباراة .

أو على الأقل ، هذا هو مسار القصة . عضو قاعة المشاهير المستقبلي قد يشكك أمام الجماهير فى امكانية حضوره العرض المدفوع الأكبر ، ولكن نجم على هذا القدر لن يتم اهماله أبدا . الأمر فقط يتعلق بمن سيواجهه.

حتى اذا كان من الصعب الاقتناع بقلق سينا ، الا أن أضواء معركته القادمة فى ريسلمانيا كانت دوما من أفضل الأمور التى نشاهدها على شاشة WWE فى الوقت الحالي .

بعد خسارته فى الرويال رامبل و غرفة الاقصاء ، فان سينا لديه فرصة واضحة للحصول على مواجهة كبيرة . لقد تغلب على أي جاي ستايلز فى سماك داون ليشترك فى التحدي السداسي على لقب WWE فى فاست لاين .

هذا التطور يضيف مسار محتمل لطريق سينا الى عرض العروض .

قد يشارك فى ذلك العرض كمنافس على لقب WWE . يمكن أن يتقاتل مع وحش من الطبقة الوسطى أو يرسل الأسطوري اندرتيكر الى اعتزاله الفعلي . و وفقا لبعض الأخبار الجديدة ، فان راي ميستريو مرشح قوي أيضا .

لقد ذكر جاستن باراسو من Sports Illustrated أن ميستريو يحاول التوصل الى اتفاق مع WWE من أجل مباراة فى ريسلمانيا ، و سينا هو خصمه المحتمل :

ما هو المسار الأقرب لسينا ؟ ما هي ايجابيات و سلبيات كل مواجهة محتملة ؟ لنلقي نظرة على هذه الأسئلة بينما نتفحص خيارات سينا فى ريسلمانيا .

سينا ضد ستايلز ضد ناكامورا

النهاية الفوضوية فى فاست لاين قد تحول مباراة الأحلام الى مباراة ثلاثة أقل متعة بكثير .

ناكامورا فى انتظار الفائز من التحدي السداسي على لقب WWE . بكونه الصامد الأخير فى مباراة الرويال رامبل هذا العام ، فقد ضمن لنفسه فرصة على اللقب .

خروج سينا من التحدي منتصرا ليواجه ملك الأسلوب القوي أمر مستبعد . سيكون من الجنون أن يقوم WWE بسحب ستايلز من تلك المباراة بتلك الدفعة القوية التى بناها و تلك المسيرة المذهلة التى قدمها .

اذا قررت الشركة وضع كل من سينا و ستايلز ضد ناكامورا فى عرض العروض ، فسيفسد هذا المباراة التى كانت ستكون مباراة مثالية .

ستايلز ضد ناكامورا هو الأمر البديهي هنا . بينهما تاريخ منذ أيامهما فى اليابان . سيقدمون مواجهة مذهلة ، و غالبا ستنضم الى كلاسيكيات ريسلمانيا .  وستكون فرصة لتقوية العرض ورفع معدلاته أمام البطولات السابقة من نفس البطولة .

ليس هناك طرق كثيرة لاعلاء شأن ناكامورا الى حيث يتواجه بمساواة ضد الاستثنائي فى الليلة الأكبر فى العام.

دخول سينا المفاجئ الى مشهد لقب WWE بسهولة هكذا سيضر كل من القصة و مشهد الحدث الرئيسي فى سماك داون . نعم ، ستكون هناك دراما مطاردة اللقب العالمي رقم 17 و تحطيم الرقم القياسي ، ولكن المواجهة الثلاثية لا تنتمي الى هذا المكان .

سينا ضد ميستريو

بطلي عالم سابقين و اثنين من أكثر المصارعين شعبية على مدار العقد الماضي يتواجهون على المسرح الأكبر ، هناك قبول كبير لهذا .

و سيقدم هذا أيضا تغيير فى النمط ، بالنظر الى أنهم لم يواجهوا بعضهم البعض كثيرا . وفقا لـ CageMatch.net ، فان سينا و ميستريو قد تواجهوا من قبل فى مباراتين فرديتين فقط على الشاشة ، و لم تكن أى منهم فى العروض المدفوعة .

ولكن ، بعض النقاد لا تعجبهم الفكرة . الرفاق من Daily SST من بين هؤلاء :

” أنا أسف ، ولكنني لست مقتنعا أن راي ميستريو ضد جون سينا مباراة على قدر ريسلمانيا . هذا أمر غير منطقي على الاطلاق ، و أعتقد أنهم قد سربوا هذا الأمر كـ ” غرس ” . “

قد يكون أحد أسباب هذا يعود الى مدى عشوائية الأمر . بغض النظر عن الرويال رامبل ، فان ميستريو لم يكن متواجدا منذ 2015 . ليست هناك قصة غنية يمكن التعمق فيها بين الاثنين .

ولكن ، بغض النظر عن كل هذا ، فستكون مباراة أفضل داخل الحلبة من مباراة سينا ضد اندرتيكر . ميستريو أصغر بتسعة سنوات من الرجل الميت و قد كان فى هيئة مذهلة فى الرويال رامبل . سرعته و رشاقته ستكون أكثر متعة مما تبقى لدى الاندرتيكر هذه الأيام . ولكن هناك أمر جديد وهو إصابة مستريو خلال الأيام الماضية والموضوع متوقف هل سيتعافي سريعا ويدخل في المواجهه أم سيتم إلغاؤها والبحث عن سيناريو أخر لسينا.

سينا ضد اندرتيكر

ليس هناك مباراة أكبر مطروحة أمام سينا أكبر من مواجهته فى ريسلمانيا ضد الاندرتيكر . عندما لمح سينا الى هذه المواجهة فى الرو ، اشتعلت الساحة .

ستكون مواجهة بين أسطورتين . هذا هو نوع المواجهات التى تجذب الجماهير الحديثة و القديمة للعرض ، مواجهة تشوق لها الجميع فى الماضي .

ولكن التوقيت خطأ تماما .

منذ بضعة سنوات ، مباراة سينا ضد الاندرتيكر كانت ستكون خيار أفضل بكثير . ولكن الرجل الميت فى الخمسينات من عمره الأن . بامكانه بالكاد دخول الحلبة .

لقد علق كريستوفر والدر من The Score على أداء الاندرتيكر الاخير فى ريسلمانيا :

” مباراة الاندرتيكر مع رومان رينز فى ريسلمانيا 33 كانت كارثية ، و لا يبدو أن جون سينا فى أفضل حالاته مؤخرا أيضا .

لقد حصل تيكر على وداع مثالي . هذا أمر غير ضروري تماما . “

و تلك الخسارة أمام رينز كانت تبدو أنها الوداع . لقد عانى الأسطورة فى الاطاحة بالرجل الشاب . لقد ترك قبعته و معطفه و قام بتحية الجماهير فى طريق خروجه . لقد أشار WWE الى أن هذا كان رحيله .

اعادته فى العام التالي يلغي قيمة تلك اللحظة .

خيارات أخرى

برغم أن مواجهات سينا ضد ميستريو أو سينا ضد اندرتيكر قد تكون غير مثالية ، الا أنها تظل أكثر المواجهات المحتملة .

لن يقوموا بوضع نجم على قدر سينا فى المعركة الملكية التذكارية . نعم ، هذا سيضيف قيمة كبيرة للمباراة التقليدية الجديدة فى ريسلمانيا ، ولكن لا يبدو أن الشركة تهتم بهذا .

لقد كان سينا فى وسط صراع مع الياس ، ولكن WWE ابتعد عن ذلك الطريق . لقد انتقل الياس الى برون سترومان .

سيكون سترومان نفسه خصم مثير للغاية لـ سينا . الوحش السائر بين الرجال ليس لديه مسار واضح الى ريسلمانيا برغم كونه أكثر النجوم اثارة فى الرو فى الوقت الحالي .

ولكن وجود سترومان كخصم سينا ، لن يولد تلك الضجة التى سينتجها وجود ميستريو أو الاندرتيكر . لقد اعتمد WWE دوما على الحنين الى الماضي و النجوم المؤسسين ، و خاصة فى ريسلمانيا . هذا الأمر لن ينتهي فى نيوأورلينز .

منح سترومان الفرصة لافتراس سينا أمام جمهور كبير ستكون طريقة ذكية لاكمال اعداد سترومان ليكون النجم الأكبر الجديد . ولكن مع البحث عن تصدر الأخبار و فى محاولة لجلب أسماء قوية بقدر الامكان الى العرض ، فان WWE غالبا سيستدعي ميستريو أو اندرتيكر .

ولكن تم سحب سترومان من القصه لدخوله هو أيضا مع إلياس في عداوة علي حزام القارات أمام ذا ميز ويبقي الأن ساموا جو فهو المرشح الذي من الممكن الإعتماد عليه للدخول في مباراة أمام سينا في ريسلمانيا . فهل سيكون ساموا جو أحد الخيارات الناجحه لمواجهه سينا ام سيحدث شىء غير الذي عرضناه في السطور الماضية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter