x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نجوم يستحقون دفعات كبيرة فى بطولة Survivor Series

Share on Facebook11Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لطالما كان سيرفيفر سيريس عرض صناعة النجوم بفضل قوة مباريات الاستبعاد خمسة ضد خمسة التقليدية فى العرض . يتقاتل 10 مصارعين فى مباريات تستمر غالبا أكثر من 20 دقيقة ، مما يتيح للعديد من المصارعين ترك بصمة كبيرة .

بالنسبة لعرض 2016 المقرر اقامته فى 20 نوفمبر ، فقد أعلن WWE بالفعل عن ثلاثة مباريات اقصاء تقليدية منفصلة والتى سيتواجه فيها الرو ضد سماك داون . ستكون هناك معارك بين أفضل الرجال ، النساء و الفرق فى كل قسم ، مما يعنى أنه سيكون هناك 40 مصارعا مشاركا فى مباريات طويلة .

فى الوقت الحالى ، ليس هناك ما يكفى من نجوم القمة فى أي من القسمين لاكمال الثلاث مباريات لتكون مقنعة فى سيرفيفر سيريس ، لذا يجب أن يتعمق WWE ويبدأ فى بناء المواهب المتنوعة لتكون مستعدة حينما يحين الوقت .


من أجل أن تنجح تلك المباريات الثلاث ، سيتوجب على العديد من المصارعين الجدد أن يقوموا بترك بصمة قوية فى أقسامهم خلال الطريق الى سيرفيفر سيريس . اذا ما تم وضع المصارعين المناسبين ، فيمكن أن يؤسس نجوم المستقبل فى كلا القسمين أنفسهم .

فيما يلي ستة مصارعين من الرو و سماك داون يستحقون تلك الدفعات الكبيرة الضرورية التى سيتيحها سيرفيفر سيريس .

بريزانجو

قسم الفرق فى سماك داون يفتقد الى عمق الرو ، حيث يوجد به العديد من الفرق التى لها خبرة أقل و وقت أقل للظهور .  فى الأشهر الأولى للانقسام ، قام سماك داون بصنع فريق من هيث سلايتر و راينو و أعتمدت بصورة كبيرة على فريقي القمة المتواجدين ، حيث قاموا بتحويل الأوسو الى أشخاص سيئين ليدخلوا فى صراع مع أمريكان ألفا .

اذا ما كان سماك داون يريد الحفاظ على نجاح قسم الفرق لديهم ، فيجب أن يقوم بانشاء فرق تستطيع المنافسة على ألقاب بطولة الفرق . على الرغم من أن فريق The Hype Bros قد حصل على فرصة  وتم استخدام The Vaudevillians و The Ascension بصورة منتظمة ، الا أن الفريق الذى أبتعد عن الشاشة مؤخرا هو الذى لديه الامكانيات الأفضل .

تايلر بريز و فاندانجو مصارعين قدما أداء رائع و كان لهم رد فعل كبير من الجماهير رغما عن WWE وذلك بفضل القدرة و الكاريزما التى يتمتعون بها . معا يصبحون فريقا مقنعا من الرجال المغرورين ولكنهما جيدين داخل الحلبة أيضا .

بطريقة ما ، فقد أصبح فريق بريزانجو تائها فى وسط فرق سماك داون بدون تفسير . بدلا من أن يكونوا الخصوم المحتملين لأبطال الفرق فى سماك داون ، كانوا يعملون فى Main Event و يقدمون مقاطع صغيرة من خلف الكواليس .

فى هذه المرحلة ، ستتمثل الدفعة الكبيرة لبريزانجو فى أن يظهروا على الشاشة فقط ، ولكنهم يستحقون أكثر من هذا . مع حاجة سيرفيفر سيريس لأفضل الفرق ، فيجب اعادة تقديم بريزانجو الى سماك داون سريعا .

 اينزو و بيج كاس

غالبا ما يتحدد النجاح فى WWE بتفاعل الجماهير . حتى أفضل مصارعي العالم داخل الحلبة أو على الميكروفون لن يذهب الى أى مكان بدون جذب انتباه الجماهير . لهذا السبب ، فان المصارعين الذين يتسببون فى الاثارة القصوى للجماهير غالبا ما يصبحون من نجوم القمة .

حينما نفكر فى أفضل المصارعين فى تاريخ WWE ، يتبادر الى ذهننا كثير من نجوم الحدث الرئيسي . ولكن ، هناك ثنائي وحيد لا يمكننا التغاضى عنه برغم قلة ظهوره فى هذه المرحلة . ان اينزو و بيج كاس هم الأكثر شعبية فى WWE بأكمله ، ولا يقترب منهم أحد .

عدد قليل جدا من المصارعين ولد بتلك الكاريزما الطبيعية التى ينضح بها اينزو ، و كاس لديه حضور الرجل الكبير مما سيجعله من نجوم القمة فى المستقبل . معا ، يمتلك هذا الفريق كل ما يخوله للسيطرة على WWE .

بدلا من ذلك ، لقد كان اينزو و كاس لهم دور محدود جدا مؤخرا ، حيث تغيبوا عن صدام الأبطال بالكامل فى الشهر الماضى . على الرغم من أن نيوداى لديهم فترة جيدة كأبطال الفرق و زادت شعبيتهم ، الا أن الجماهير ستهتف لاينزو و كاس فى جانب الرو فى سيرفيفر سيريس .

من أجل استغلال شعبية اينزو و كاس ، فقد حان الوقت ليبدأ WWE استخدام هذا الثنائي كفريق قمة فى القسم كما هو فريق قمة بالنسبة للجماهير .

نايا جاكس

لقد تمت السيطرة على قسم النساء فى الرو من قبل عدد قليل من النساء . لقد كانت شارلوت ، ساشا بانكس ، دانا بروك و بايلي هم مركز الاهتمام لوقت طويل . هذا أمر منطقى ، بالنظر الى موهبة هؤلاء النساء و مكانتهم فى الأحداث التى تجري .

ولكن ، هذا لا يحتمل . لقد تقاتلت شارلوت و بانكس مرات عديدة بالفعل حتى أن مباراة الجحيم فى الزنزانة يجب أن تكون مواجهتهما الأخيرة لبعض الوقت . اذا ما استخدم WWE هاتين الاثنتين ، فستكون الأمور التى تحدث بينهما باهتة .

نايا جاكس قد دخلت فى المشهد مؤخرا ، ولكنها بالتأكيد مستعدة لتصبح المرأة الصاعدة فى القسم . غالبا ما يتيح سيرفيفر سيريس للمصارعين الأوياء أن يظهروا سيطرتهم ، ويمكن لجاكس الازدهار فى هذا الأمر .

وضع جاكس التى لم تهزم فى وسط نساء القمة أمر منطقى للغاية ، ولكنه سيتطلب خطوة أخرى من الرو أن يضع امرأته المسيطرة تحت الأضواء فى القسم .

اذا ما تم اعدادها بصورة جيدة حتى سيرفيفر سيريس ، فيمكن أن تتفوق جاكس و تقوم باستبعاد ثلاثة نساء أو أكثر فى المباراة الاقصائية ليتم اعدادها لتصبح منافسة بانكس التالية .

ناعومي

على الرغم من معاناة الرو لموازنة طاقمه ، فقد حاول سماك داون بجد كبير أن يعلي من شأن طاقمه بالكامل كل أسبوع ، مما لا يعطي المشاركين الوقت الكافى ليظهروا بشكل جيد .

على الرغم من ازدهار بيكي لينش ، كما أن الصراع بين نيكي بيلا و كارميلا قد ساعد كل منهما ، الا أن بقية النساء تعانى .

ان ناعومى مقاتلة انتظرت فرصتها طويلا فى WWE . لياقتها البدنية الرائعة قد أكسبتها شعبية ، ولكن شخصيتها بدأت تضعف . الأن يبدو أن أمامها فرصة أكبر فى سماك داون . ولكنها بحاجة فقط الى تسليط الضوء عليها .

لقد اكتسبت دفعة سريعة خلال صراعها الصغير ضد أليكسا بليس أثناء اصابة لينش ، ولكن الأمر الحقيقي الهام الذى تحتاجه ناعومى هو الشخصية . ان حيلة ” البريق ” التى تقوم بها ناعومي قد بدأت مبتذلة و لكنها يمكن أن تصبح واعدة اذا تم تطويرها .

اذا ما حصلت ناعومى على فرصة لتتحدث عن نفسها و أرائها ، يمكن أن تصبح ممن يفضلهم الجمهور ، مما يساعد فى تثبيتها فى قسم النساء فى سماك داون قبل سيرفيفر سيريس و تزيد اثارة صدام سيرفيفر سيريس .

بارون كوربين

لقد تحدث الكثيرون عن الحاجة لقوة النجومية فى سماك داون . على الرغم من أن وجود أيه جي ستايلز ، جون سينا ، راندي أورتن ، دين أمبروز و براي وايت يشكلون قاعدة قوية ، الا أن الهوة بعد هؤلاء المصارعين ملحوظة . سماك داون بحاجة الى صعود النجوم الأصغر .

اذا كان هناك أحد مستعد لتلك الخطوة ، فهو بارون كوربين ، الذى يستمر فى التحسن أسبوع تلو الأخر . الأن بعدما علم كيف يدفع الأحداث خلال مبارياته بأسلوبه القوي و يستمر فى التقدم بثبات ، و يقدم خطابات لاذعة ، فهو فقط بحاجة الى فرصة حقيقية لتقديم نفسه .

يمكن أن يكون كوربين نجم مباراة الاقصاء بين الرو ضد سماك داون اذا تم اعداده جيدا مسبقا . هذا نجم واعد قد تم التقصير فى تقديمه بصورة غريبة .

لقد حظى على ثلاثة صراعات فى سماك داون حتى الأن ضد كاليستو ، أبولو كروز و جاك سواجر ، ولكن لم يتطور أحدهم بمثل تطوره .

لقد حان الوقت لظهور كوربين بصورة منتظمة ، مع السماح له بوقت داخل الحلبة و على الميكروفون حتى سيرفيفر سيريس . اضاعة هذه الفرصة لبناء كوربين ستكون خطأ كبيرا سيؤثر على مستقبل سماك داون بالكامل .

سامى زين

ليس هناك سبب يدفع سامي زين للحصول على دفعة فى WWE . بعد صراعه الممتاز مع كيفن أوينز ، فقد كان زين يجب أن يكون فى طريقه للصعود ، وحتى ينافس على بطولة اليونيفرسال بالنظر الى اصابة فين بالور و صعود أوينز الواعد .

على الرغم من الفجوات الموجودة بالقرب من قمة طاقم الرو ، الا أن زين قد اختفى فيما بعد باتل جراوند و بدا أنه رجل بلا هدف لبعض الوقت . على الرغم من أن WWE تقدر قيمته داخل الحلبة و وضعه ضد نجوم القمة عادة ، الا أنه يبدو أنهم يثقون فى نجوميته بذلك القدر .

مع بداية صراع زين ضد براون سترومان الأسبوع الماضى ، فمن الممكن أن سيركز على هذا ، ولكن ليس هناك سبب يمنع أن يكون كلاهما له تأثير كبير فى سيرفيفر سيريس .

قصص المضطهدين عادة ما تبرز ، لا سيما خلال المباريات الاقصائية حيث يمكن أن تكون كل الظروف ضد المصارع . دوما ما يزدهر زين فى دور المضطهد ذلك و يمكن أن يكون القطعة الضرورية اللازمة لمباراة الرو ضد سماك داون ، ليساعد فى موازنة أمور الرو اذا ما كانت لعبة الأرقام ضدهم .

زين مصارع ممتاز للغاية – واحد من أفضل المصارعين خلال 2016 – وبحاجة ماسة الى دفعة الى النجومية والتى يستحقها منذ شهور .

رؤية وتحليل : حامد ريحان


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في ريسلمانيا

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter