x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج TLC | هل حافظ سينا على فرصه على اللقب أمام رولينز ؟

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

دخل الثنائي جون سينا، وسيث رولينز النزال وبدآه بشكل سريع وسط تفوق من سينا الذي ظهر بشكل رائع، لكن النزال بدا وكأنه نزال ثلاثي بسبب تورط الثنائي جيمي نوبل وجوي ميركوري في أحداث اللقاء كلما حاول سينا إنهائه لصالحه.

استمرت المناوشات وتبادل السيطرة بين الثنائي في وجود تدخلات ثنائية من نوبل، وميركوري إلى أن سقط حكم اللقاء نتيجة ضربة غير مقصودة أثناء محاولة تنفيذ سينا حركة “تهذيب السلوك” على رولينز، ليدخل ثنائي رولينز مجددا ويستفرد الثلاثي بـ سينا.

نجح سينا في العودة وطرد الثنائي ميركوري ونوبل من الحلبة ونجح في تنفيذ حركة “تهذيب السلوك” من الحبل الثاني على رولينز فوق الطاولة، لكن غياب الحكم لم يحسم النزال لمصلحته ليعود ميركوري ونوبل من جديد ويكرران الاعتداء على سينا ويبعدان رولينز عن الطاولة ويخفيان آثار تحطمها عن الحكم.


حاول الثلاثي تنفيذ حركة “تريبل باور بومب” التي اشتهر بها فريق الدرع، لكن سينا أبى التفريط في النزال بسهولة ونجح في إبعاد رولينز بقدميه قبل أن يحمله وأخرجه من الحلبة، لينتقل سينا بعد ذلك إلى ميركوري ونوبل.

أظهر سينا قوة بدنية هائلة في إحدى أفضل لقطات اللقاء بعد حمله للثنائي في وقت واحد وتنفيذ حركة “تهذيب السلوك” على كليهما فوق الطاولة الخشبية التي نصباها لـ سينا لينصباها ويتذوقان مرارة السقوط فوقها.

عاد سيث رولينز إلى الحلبة ونشبت بينه وبين جون سينا التحامات قوية كادت أن تنهي اللقاء لأحدهما في عدة لقطات، إلا أن اشتباك كليهما كان تجاه الحبال من الجزء الخارجي وسط وجود عدة طاولات، ليسقطان عليها معا في وقت واحد أمام حكم اللقاء الذي استفاق وأنهى النزال بدون تحديد فائز بعينه.

استعان الحكم بمشورة حكمين آخرين اللذان اختلفا على هوية الفائز ما بين مؤيد لفوز سينا وآخر مرجح فوز رولينز، لكن الحكم الرئيسي أعلن استكمال النزال وبدأه من جديد لتحديد فائز صريح.

تدخل بيج شو وهاجم سينا بضراوة ووجه إليه بعض الضربات القوية ليقرب الفوز للنجم سيث رولينز، لكن عودة النجم رومان رينز غيرت مسار اللقاء تماما بعد دخوله وهجومه على بيج شو ورولينز، نفذ رولينز حركة “سبير” على بيج شو ناحية إحدى الطاولات، ثم اتجه ناحية رولينز ووجه إليه لكمته الشهيرة “لكمة سوبر مان”.

استغل سينا الموقف ونفذ حركة “تهذيب السلوك” على رولينز فوق الطاولة الخشبية المتبقية لينهي النزال لمصلحته، ويفوز ويحافظ على فرصته لمواجهة بروك ليسنر على اللقب.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في ريسلمانيا

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter