x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج TLC | من وضع كلمة النهاية في نزال الفوضى بين أمبروز وبراي

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

استحق هذا النزال أن يكون نزال الحدث الرئيسي بلا منازع، قدم الثنائي الغامض براي وايت، والمجنون دين أمبروز وجبة الختام للجماهير كما ينبغي أن يكون من خلال فاصل من الفوضى العارمة، والعنف المفرط، والحركات المجنونة.

دخل دين أمبروز أولا ممسكا بسلم صغير صعد به إلى الحلبة، ثم دخل براي وايت في الظلام الحالك وسط إنارة الجماهير للصالة بهواتفهم المحمولة، ثم دبت الفوضى منذ قرع الحكم لجرس البدء، كانت البداية مع دين أمبروز الذي هاجم براي بالسلم الذي أحضره معه.

استمرت سيطرة دين أمبروز على مجريات اللقاء بشكل تام وأذاق براي مزيجا من كل شئ تقريبا من كراسي وعصي خشبية وسلالم، حاول أمبروز القفز على براي فوق إحدى الطاولات لكن عاد للقاء عن طريق لكمة قوية في وجه أمبروز الذي كان فوق الحبال ليسقط خارج الحلبة فوق طاولة خشبية بشكل عنيف.


ومن هنا انتقلت الشعلة إلى براي وايت الذي جاء الدور عليه لاعتلاء اللقاء بسيطرة تامة، وبالفعل سيطر براي مستخدما الكراسي والسلالم والعصي في تعذيب أمبروز مثلما حدث في بداية اللقاء مع عكس المشهد، كما نفذ حركته الشهيرة “سيستار أبيجال” لكنه لم يفلح في إنهاء النزال لمصلحته بها من أول مرة.

عاد أمبروز وعادت معه الفوضى التي تجلب الإثارة دائما للجماهير، وبعد فاصل من الضربات الموجعة قرر أمبروز تحطيم خصمه فوق طاولة خشبية بالأسفل، وهو ما حدث ولكن ليس مرة أو مرتين ولكن ثلاثة مرات كاملة، اثنتين عند الممر المؤدي إلى الحلبة، والثالثة على طاولة المعلقين الأسبان، وتبعها حركة “ديرتي ديدز” القاضية لكنه لم ينجح في إنهاء النزال بها.

ومن الفوضى إلى الجنون التام؛ إذ قام أمبروز بإخراج شاشة تليفزيونية من أسفل الحلبة وبطريقة كوميدية نظر إلى وجهه بها وأخذ يستعرض، ليأتي مشهد النهاية عن طريق هذه الشاشة التي حاول أمبروز استخدامها ليحطمها على براي.

إلا أن النهاية أتت من نيران صديقة، وذلك بعدما انفجرت الشاشة في وجه أمبروز قبل أن يستخدمها في ضرب خصمه، استغل براي الموقف وتبعها بحركة “سيستار أبيجال” ضمن بها الفوز، لينهي النزال الممتع والمثير بفوزه ويخرج المسعفين لتفقد أمبروز بعد أن تم صعقه بالشاشة.


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter