x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج TLC | من خرج بلقب القارات في نزال السلالم الملحمي ؟

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

دخل النجم دولف زيجلر أولا وسط ترحيب جماهيري كبير نظرا لأن العرض في مسقط رأسه في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو، ثم دخلا ثانيا حامل اللقب لوك هاربر بصيحات استهجان.

بدأ النزال بحماس شديد حين قرر النجمان عدم إضاعة الوقت وبدأ النزال بهجوم مستخدمين السلالم، ثم مالت كفة الاستحواذ ناحية هاربر الذي سيطر بضعة دقائق مستخدما السلالم، حاول هاربر خطف اللقب لكن يقظة زيجلر حالت دون ذلك في عدة مرات.

استخدم كلا النجمين كل الوسائل الممكنة لخطف الفوز والتقاط الحزام المعلق أعلى الحلبة دون فائدة، وفي لقطة من أعنف لقطات اللقاء حاول هاربر مباغتة زيجلر مستخدما الحبال، لكن زيجلر دفع أحد السلالم ناحيته ليطيح على سلم آخر نصبه له زيجلر ويسقط سقطة عنيفة على ذراعه الذي بدا وكأنه تأذي.


حاول زيجلر جلب اللقب لكن هاربر لم يستسلم وقام بدفع السلم وهو أعلاه ليفسد محاولة خطف الفوز لـ زيجلر، عاد هاربر للسيطرة من جديد وحاول تنفيذ حركة “باور بومب” على زيجلر ولكن هذه المرة من أعلى السلم، لكن زيجلر قام بالإفلات ليركله ركلة مزدوجة طائرة قوية تطيح به أرضا من أعلى السلم.

استفاق هاربر فيما بعد ونفذ الحركة التي سعى إليها “باور بومب” ولكن على السلم الموجود في زاوية الحلبة، تبعها ببضعة ضربات بالسلم على زيجلر ثم ألقاه خارج الحلبة من الحبل السفلي ليسقط سقطة قوية برأسه على أحد السلالم أسفل الحلبة، تلك السقطة أسالت دماء زيجلر من رأسه.

تدخل المسعفين للتعامل مع الجرح في رأس زيجلر بينما هاربر يحاول جلب اللقب وإنهاء اللقاء، لكن إرادة زيجلر كانت حاضرة ورفض التفريط في الفوز بهذه السهولة وصعد إلى الحلبة لإفساد محاولة الفوز لـ هاربر، وبالفعل نجح في مسعاه لكن تأذى هو الآخر بعد أن سقط الثنائي من أعلى السلم ليطيحان على أرضية الحلبة.

حاول هاربر مراوغة زيجلر بإحدى حركاته القوية لكن زيجلر قلب الحركة لصالحه وحاول الصعود على أحد السلالم لالتقاط اللقب، عاد هاربر لإفساد مساعي زيجلر وقام بسحبه وهو بالأعلى ولسوء حظه فشلت محاولته، وذلك بعدما راوغه زيجلر بحركة قوية طرحته أرضا من جديد.

قام زيجلر بالتقاط أحد السلالم ليحاول الصعود للقب، إلا أن هاربر باغته بضربة بأحد السلالم لتفشل المحاولة من جديد في النزال المثير، حاول هاربر تنفيذ نفس الضربة بالسلم من جديد لكن زيجلر كان يقظ وقام بإسقاطه بضربة طائرة مزدوجة وهو ممسك بالسلم.

استمرت المحاولات بين النجمين وسط عنف وفنيات متتالية جعلت الجماهير تتعالى صيحاتها بهتاف “هذا رائع”، مشهد النهاية عندما حاول هاربر إزاحة زيجلر من أعلى السلم عندما حاول التقاط الحزام، لكن ذكاء زيجلر كان حاضرا في الموعد عندما استند على سلم آخر وباغت هاربر بركلة خلفية قوية.

فسح هاربر المجال لـ زيجلر لمواصلة الصعود تجاه الحزام والتقاطه وسط سعادة بالغة من المدرجات، وبالفعل جذب زيجلر اللقب وأنهى النزال لصالحه واحتفل مع جماهير مدينته في مسقط رأسه ليصبح بطل القارات الجديد وينتهي النزال المثير من الثانية الأولى للأخيرة.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في ريسلمانيا

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter