x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج TLC | روسيف يخطف ورايباك يحطم كين وذا ميز يفسد الليلة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

إليكم التفاصيل الكاملة لما آلت إليه بعض نزالات عرض العنف والدمار TLC 2014 :

– ذا ميز يفسد ليلة العنف بخرقه القوانين في مسقط رأسه :

دخل فريق الأوسوز أولا تبعهم خصومهم حاملي لقب الفرق الزوجية داميان ميز داو وذا ميز، استقبلت الجماهير ذا ميز بصيحات تشجيع لأول مرة، وذلك لأن العرض في مسقط رأسه في مدينة كليفلاند، لكن سرعان ما تبددت تلك الصيحات إلى استهجان كلما حيا ميز داو الجماهير ردا على ذا ميز.


استمر النزال لفترة طويلة بتبادل للسيطرة وسط سيطرة نسبية لـ ذا ميز، وغياب شبه تام لـ ميز داو الذي اكتفى في معظم فترات اللقاء بالمشاهدة وتقليد حركات ذا ميز بطريقة كوميدية كالعادة.

كان النزال بشكل شبه كامل دائر بين ذا ميز وجاي أوسو، وذلك لهروب الأول في كل مرة يدخل فيها جيمي أوسو نظرا للخلاف الدائر بينهما في العروض الأخيرة بسبب مضايقات بطل الفرق لزوجة نجم الأوسوز النجمة نايومي.

حاول ذا ميز خطف الفوز بحركة الإخضاع الشهيرة، لكن جيمي أوسو الذي نجح في الدخول في النهاية كان يقظ وتعامل مع الموقف، قام جيمي بإخراج ذا ميز من الحلبة وحاول نقل النزال إلى خارج الحلبة.

النهاية جاءت عندما نجح ذا ميز في الحفاظ على لقبه بطريقة غير شرعية أسفل الحلبة مستخدما جائزة سلامي التي دخل بها، وقابل جاي أوسو بضربة مماثلة وسط غضب من جماهير مدينته وتحية لـ ميز داو الذي بدا منزعج نوعا ما من تصرفات شريكه، وغادر الثنائي وتركا خصميهما ملقيان على الأرضية بجوار الحلبة.
– رايباك يلتهم كين في موقعة الكراسي :

ليلة العنف اللا متناهي تزداد سخونة بنزال عنيف جديد بين الثنائي كين، ورايباك في نزال مسموح فيه باستخدام الكراسي الحديدية، وهو ما حدث منذ البداية عندما حاول كل من النجمين الاعتداء على الآخر مستخدما كرسي في يده، إلا أن الأمر لم يكن بهذه السهولة عندما قرر كليهما بدء اللقاء بشكل طبيعي ثم معاودة استخدام الكراسي من جديد.

وهو ما تحقق بالفعل بعد سيطرة من كين قابلها رايباك بعودة على فترات، وبين عنف كين المفرط بالكراسي ورعونة رايباك المعتادة أنتج الثنائي مزيجا من أصوات الكراسي العالية بعد تحطيمهما لأكثر من كرسي على بعضهما.

وبعد دقائق طويلة من محاولة خطف الفوز بالكراسي؛ كاد كين أن يخطف الفوز بعد مراوغته لـ رايباك بصدمه بالكرسي أثناء جريه ناحية كين محاولا تنفيذ ضربة “ميت هوك كلوز لاين”، تبعها بحركته القاضية “تشوك سلام” لكنه فشل في الفوز.

استغل رايباك محاولة كين لتنفيذ حركة “تومب ستون” ليقلبها إلى حركة قوية فوق الكراسي الحديدية، ثم يدخل في فاصل من الضربات التعذيبية بأحد الكراسي على جسد كين، تبعها ضربة “ميت هوك كلوز لاين” بنجاح، ثم حركته القاضية “شيل شوك” ضمن بها الفوز.
– روسيف يحاظ على لقبه أمام سواجر المكافح :

دخل النجم روسيف رفقة مديرة أعماله لانا والتي حاولت الحديث إلى الجماهير، لكن بمجرد بدءها الحديث قاطعها النجم جاك سواجر بدخوله على الفور لبدء النزال.

وبالفعل بدأ النزال بندية تامة بين النجمين، وتفوق سواجر عن طريق سيطرته على قدم روسيف المصابة جراء الاعتداء الذي حدث في عرض الرو الأخير، ونجح في تنفيذ حركة الإخضاع “باتريوت لوك” سريعا كاد أن ينهي بها اللقاء، لكن روسيف أمسك بالحبال وأخرج نفسه من الحلبة لمحاولة التقاط أنفاسه.

عاود سواجر الهجوم على روسيف خارج الحلبة ثم أدخله ساحة القتال من جديد ليعيد الكرة، لكن هذه المرة كان روسيف له بالمرصاد ونفذ عليه حركة الإخضاع خاصته، إلا أن سواجر أثبت أنه يتمتع بقوة تحمل جبارة عندما أفلت من الحركة وقلبها لصالحه وعاد لتنفيذ حركة “باتريوت لوك” من جديد، مما اضطر بـ سواجر إلى اللجوء إلى خارج الحلبة من جديد.

حاول سواجر الاعتداء على روسيف خارج الحلبة لكن روسيف قابله بركلة خلفية عنيفة في الوجه وعاد وحيدا إلى الحلبة، سواجر أبى الخسارة عن طريق العد الخارجي ليعود إلى الحلبة قبل نطق الحكم بالعدة العاشرة، عاد سواجر إلى الحلبة ليجد روسيف بانتظاره بركلة خلفية جديدة تبعها بحركة الإخضاع التي أمًن بها الفوز.

– سبراي نيكي بيلا يهديها الفوز على إي جي :

سار النزال بشكل طبيعي بين النجمتان في وجود شبه سيطرة من نيكي، النهاية جاءت بعد تورط بري في النزال برفعها لقدم نيكي إلى الحبل الأول لإبطال العد عليها، ليراها الحكم ويقوم بطردها من الصالة.

استغلت نيكي انشغال الحكم وإلهاء إي جي بما يجري بالأسفل لتقوم باستخدام مادة رشاشة أخرجتها من ملابسها لرشها في أعين إي جي تسببت في فقدانها السيطرة، استكملت نيكي ما حدث بحركتها القاضية لتحافظ على لقبها.

تدخل المسعفون من خلف الكواليس لمعانية إي جي الملقاة فوق الحلبة جراء ما حدث، واحتفلت نيكي بالفوز ثم غادرت.


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter