x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج TLC | تعرف على الفائز في نزال السلالم الفولاذية

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

في واحدة من أقوى وأعنف مواجهات الليلة خاض ثنائي الوحوش إيريك روان، وبيج شو اللقاء في أول نزال سلالم أدراج فولاذية في التاريخ.

لم يخيب الثنائي الظن من حيث ندية وقوة النزال ونجحا في إخراج نزال من أعف ما يكون، بدأ اللقاء بسيطرة نسبية من بيج شو على روان، واستخدم كل منهما السلالم في معظم فترات اللقاء وأرهقا بعضهما بضربات عنيفة بالسلالم التي تواجدت بكثرة أسفل الحلبة وفي كل مكان.

استكمل شو، وروان المعركة حامية الوطيس بالسلالم أيضا، وحاول روان إنهاء النزال لصالحه بعدما نجح في إسقاط بيج شو فوق أحد السلالم فوق الحلبة، بعد ذلك حاول القفز من ثاني الحبال ممسكا بسلم حديدي كان ينوي إسقاطه فوق خصمه العملاق، قبل أن يتحرك بيج شو في التوقيت المناسب.


حاول إيريك روان بناء حائط بالسلالم أمام الحلبة بأمتار قليلة من ناحية مدخل الصالة، لكنه لم ينجح في النيل من بيج شو بواسطة هذا الحائط المخيف، لينجح بدوره بيج شو في إذاقة روان مرارة فعلته بحركة “سبير” قوية ناحية حائط السلالم ويسقطان سقطة عنيفة فوق السلالم.

استمرت معركة الثنائي ولكن فوق الحلبة، باغت بيج شو خصمه إيريك روان بحركة “تشوك سلام” عنيفة جدا فوق أحد السلالم، تبعتها لكمة قوية على رأسه من الخلف كانت كفيلة بالإجهاز عليه تماما وترجيح كفة بيج شو بنزاهة.

قام بيج شو بتثبيت روان عن طريق وضع أحد السلالم فوقه لضمان نجاح العد للنهاية، وبالفعل نجح الحكم في العد لثلاثة وانتهاء اللقاء لصالح العملاق.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter