x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج و أحداث حلقة NXT يوم 19 يناير

Share on Facebook10Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد قام WWE بتسجيل حلقة الليلة من NXT يوم الخميس 5 يناير 2017 فى وينتر بارك ، فلوريدا . وفيما يلي أحداث العرض .

  • مباراة فردية : نيكي كروس هزمت كينادي برينك .
  • مباراة فردية : رودريك سترونج هزم ستيف كولتر . بعد المباراة ، يلقي سترونج خطابا حول عدم اهتمامه بما يقوله أندراد ألماس عنه . و أنه يركز على بطولة NXT .
  • يخرج تاي ديلينجر و يلقي خطابا حول كيف انتهى 2016 . قال أنه لا يعلم اذا ما كان ما يزال مثاليا . وقد أدى هذا الى خروج Sanity . قال اريك يانج أن ديلينجر لم يكن ناجحا أبدا ، ولكنه يستطيع الحصول على كل شيء مع بعض الارشاد و الخيارات الصحيحة . يقدم ألكساندر ولف معطف Sanity لديلينجر و يأخذ تاي و يلقيه . يريد يانج التأكد من أن تاي يفهم و قال أنه لا يطلب منه الانضمام اليهم ، انه يأمره . يرفع تاي أصابعه العشرة و يطرحه أرضا . و أدى هذا الى خروج دامو من وسط الجماهير و ضرب ديلينجر بالرمح . و يقبل دامو المعطف من يانج و ينضم الى Sanity .
  • مباراة فردية : أمبر مون هزمت ليف مورجان .
  • وليام ريجل يخرج شينسوك ناكامورا و بوبي رود لتوقيع عقدهم لجعل مباراتهم على لقب NXT رسمية . يقلل رود من انجازات ناكامورا و مسيرته . وقال أنه من المرة الأولى التى رأي فيها ناكامورا فى NXT ظن أنه ناكامورا لديه موسيقى جذابة . قال ناكامورا أنه يحب رود لأنه يشبه كلب شيبا انو .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter