x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج عرض NXT يوم 26 أكتوبر :: ظهور بطلة WWE السابقة في عرض NXT وتتحدى أسوكا ::

Share on Facebook5Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

DIY ضد هوهو لن و تيان بينج ( الجولة الأولى من دورة داستى رودز الكلاسيكية للفرق )

يبدأ الوافد الجديد بينج مع سيامبا . بينج ليس شخصا يسهل الاطاحة به من سيامبا الأصغر حجما . بينج يوجه ركلة قوية الى الرجل الذى يدعو نفسه ” القاتل النفسي .” يدخل لن الأن مع جارجانو و تزداد الأمور سرعة . التفافة جيدة مع ركلة للرأس من Johnny Wrestling . تقل الأحداث الى حد ما فى المباراة ، ولكن من الواضح أن بينج لديه امكانيات مذهلة . يبطئ بينج من مجرى الأمور حيث يمسك برأس جارجانو . يقاوم جوني ، يفادى ركلة و يوجه هو ركلته . تبادل مثير مع سيامبا الذى ينظف الحلبة . لن يتفادى حركة بوربومب ، ولكن جارجانو يتبادل سرا و يقابل لن بحركة رمح من خلال الحبال . يتقابل DIY فى المنتصف للقيام بالضربة القاضية و تحقيق الفوز .

الفائزون من خلال التثبيت : DIY


  • خلف الكواليس مع تي جاي بيركنز و كوتا ايبوشي . يقول النجم اليابانى أن الاحترام هو ما جمعهما معا بعد مباراتهما فى CWC . يقول بيركنز أنه أستغل الفرصة للتزامل مع ايبوشي . سيواجهان مصطفى على و لينس دورادو فى وقت لاحق الليلة .
  • خلف الكواليس مع ساموا جو . يطرح المحاور سؤالا يجعل جو يبدو أنه تراجع أمام ناكامورا الأسبوع الماضي . قال جو أن الأمر كان مجرد اختبار لمعرفة ما اذا كان ما قام به له تأثير . يقول أن ناكامورا يتلفت خلفه الأن و أصبح بطلا خائفا .

عاليا ضد بيلي كاي ( مع/ بايتون رويس )

لم تضيع النجمة الاسترالية الوقت و هاجمت عاليا الأقل خبرة ، ولكن كان عاليا قادرة على المراوغة بحركة Jaw breaker لخلق بعض المساحة .تسعى بيلي كاى للسخرية من عاليا ، ولكن لا تتمكن من ذلك . حركة Enziguri من عاليا و لكن لم تسقط بيلي كاي بعد . تأتى ليف مورجان و تخلق تشتيتا حيث تتواجه مع بايتون رويس بجانب الحلبة . كان الامر كافيا لعاليا لأن تجذب بيلي كاي و تقوم بالعد حتى ثلاثة .

الفائزة بالتثبيت : عاليا

  • بعد المباراة ، يتدخل الأربعة جميعهم حيث تنتشر الفوضى فى كل مكان . وينتهى الأمر بالعودة الى الحلبة حيث كان الكلمة العليا للمكروهين الذين تركوا المحبوبين مطروحين أرضا فى نهاية الفقرة .
  • نعود مرة أخرى الى الحلبة لمباراة فردية .

نوا بوتيجيه ضد تاي ديلينجر

من الجيد أن نرى بعض الوجوه الجديدة تنال بعض الوقت فى العرض الليلة حيث لم يظهر بوتيجيه على شاشة NXT منذ فترة . ديلينجر و ردود أفعاله الرائعة التى اعتدنا عليها . يتصارعون ويحصل ديلينجر على الأفضلية مبكرا ويدعنا نعلم هذا من خلال 10 من cartwheel مثالية . يظهر بوتيجيه بعض القوة حيث يأخذ ديلينجر الى الركن ، ولكن هجومه لم يستمر سوى لبضع ضربات محدودة . يستعيد ديلينجر زمام الأمور و يوجه ضربة mud hole الى بوتيجيه فى الركن . يقيم نوا من أجل حركة TyeBreaker ، و ينفذها ثم يثبت حتى ثلاثة .

الفائز بالتثبيت : تاي ديلينجر

  • بعد المباراة ، يقوم مايك روم بمحاورة ديلينجر على المنحدر . يقول أن الشيء الوحيد العظيم الذى قام به رود هو الهروب . يخرج رود و يهاجم ديلينجر من الخلف و يوجه ضربة ” glorious drop ” على المنحدر ليترك ديلينجر طريحا هناك .
  • خلف الكواليس مع TM-61 . يقولون أنهم فريق رائع ، ولكن الأمر أكبر من هذا . يتحدث ثورن قليلا عن كيف و لماذا هم فريق جيد و يقوم حتى بـ ” سقوط الثقة .” يتولى ميلر الحوار من جديد ويقول أنهم عظماء و العظماء لا يركعون .

ثيا ترينيداد ضد أسوكا

من الجيد أن نرى ترينيداد فى NXT . لقد اقتربت بطلة النساء فى NXT من اتمام عام كامل بلا هزيمة . أسوكا توجه ركلتين لابطاء خصمتها الأصغر حجما . ضربات عديدة تنتهى بضربة من ورك أسوكا . تحاول ترينيداد الهجوم بعدة طرق ، ولكن دون جدوى . تقوم أسوكا بحركة سوبلكس رائعة و تلتف مباشرة الى The Asuka Lock . تستسلم ترينيداد لتفوز أسوكا .

الفائزة بالاستسلام : أسوكا

  • بعد المباراة ، يخرج السيد ريجل ليعلن عن منافسة أسوكا التالية ، ميكي جايمس ! تقول على الرغم من أن أسوكا قد هزمت كل من واجهها ، الا أنها لم تهزمها . يبدو أن أسوكا يعجبها الأمر ، و كذلك الجماهير . ستتواجهان فى NXT TakeOver : Toronto .
  • خلف الكواليس مع بول اليرينج يتحدث الى فريقه The Authors Of Pain . يقول اليرينج أن أحجيتهم قد أكتملت و أن لديهم خطة ، و أنهم سينفذون تلك الخطة .
  • نلقى نظرة على مباريات الأسبوع القادم من دورة داستى الكلاسيكية والتى تتضمن Authors Of Pain ضد ريتش سوان و نو واي خوزيه . سيشارك Sanity أيضا فى مواجهة الفائزين من الحدث الرئيسي الليلة .

مصطفى على و  لينس دورادو ضد تي جاي بيركنز و كوتا ايبوشى ( الجولة الأولى من دورة داستى رودز الكلاسيكية للفرق )

تفاعل كبير مع كوتا ايبوشى و تي جاي بيركنز بعد الترحيب الجيد بخصومهم أيضا . من المثير أن نرى التغيرات فى دخول بيركنز و التفاعل معه بعد ظهوره فى الطاقم الرئيسي . يبدأ دورادو و بيركنز المباراة . تبدأ المباراة على اطار CWC بالكثير من الحركات الرياضية . يتصافح دورادو و بيركنز كدلالة على الاحترام و يتبادلون مع رفاقهم ليعطوهم الفرصة . ايبوشى يثبت أكتاف على على الأرض ، ولكن يتمكن على من رفع كتفه فى كل محاولة . على يدخل النفق الأن و مازال ايبوشى غير قادر على طرحه أرضا . يقاوم على بحركة Springboard و يقوم بركلكة خلفية لتصبح له اليد العليا بينما نتوجه الى فاصل اعلانى .

عدنا بعد الفاصل حيث بيركنز له اليد العليا ضد على . يقوم بيركنز بحركة Knee bar ، ولكن يصل على الى الحبال بسهولة . من المثير أن نتذكر كيف كانت تلك الحركة فى CWC . ضربة يمينية مباشرة من على . يتوجه بيركنز الى الخارج . يعده على لهجوم هوائي من دورادو . نعود الى الحلبة و يبطئ على من مجرى الأحداث . تقف الجماهير خلف بطل الوزن المتوسط حيث يقاتل للخروج من حركة الاستسلام . يمنع على بيركنز من التبادل مع ايبوشي و يضرب كوتا أيضا . يلتف على من أجل حركة كسر رقبة جيدة . و عدنا الى حركة استسلام و يقاوم تي جاي و يقوم بحركة wheel barrel  التى تؤدى الى Face buster . تم التبادل مع ايبوشي و تنهال الضربات . ركلة مزدوجة من ايبوشي بعدما فشل على و دورادو بالقيام بحركة مشتركة . يدخل بيركنز و يقوم بحركة Frog splash . يحاول التثبيت و يعد حتى اثنين . ايبوشى يقوم بحركة خطيرة بالقفز خارج الحلبة . يحاول بيركنز القيام بحركة knee bar على دورادو و لكن يتم الامساك به و العد عليه حتى اثنين . على المشارك القانونى فى المباراة يحاصر بحركة knee bar . على يستسلم فورا تقريبا و يفوز بيركنز و ايبوشى .

الفائزون بالاستسلام : تي جاي بيركنز و كوتا ايبوشي

 ايبوشى و بيركنز سيواجهون Sanity فى الجولة الثانية .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter