x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج عرض سماك داون 7/2/2017 : راندي أورتن ضد جون سينا

Share on Facebook8Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

 يخرج دانيل براين لافتتاح العرض . قال أن المرة الأخيرة التى كان فيها فى سياتل كان لاعلان اعتزاله . و ألقى خطابا لكونه ممتنا لكونه المدير العام لسماك داون و أنه يعطى للجماهير أفضل عرض ممكن . و انه ممتن لأنه سيكون أبا . خرج ذا ميز و ماريس الى الحلبة . وسخر منه ذا ميز لأنه لن يصارع مجددا . قال براين أن عدم القدرة على المصارعة لم يمنع ذا ميز من دخول الحلبة . قال ذا ميز أنه ما زال بامكانه أن يصارع وما زال بامكانه اشعال الجماهير . مما أدى الى خروج بارون كوربين . قال كوربين أن ميز يجب أن يتعلم أن يخرس و أنه يتحدث كثيرا الأن . قال ميز أنهم يمكن أن يعملوا معا الأحد القادم ولكن كوربين هدد باقصائه الان ولن يكون عليه أن يسمع ذا ميز عندما يفوز ببطولة WWE . و قال براين لكوربين ألا يلكم ميز فى وجهه . و كان دين أمبروز هو التالى فى الدخول و سخر من ميز . وقال أن كوربين قد سرق جزء الدراجة البخارية فى موسيقى دخوله . و ذكر أمبروز مخاطر الغرفة و تعهد أن يصبح بطل WWE . خرج ستايلز و تسائل ما اذا كانوا قد انتهوا من تلك المهزلة . و أشار ستايلز الى أنه قد هزمهم جميعا . و قال أن كل ما يهتم به هو أن يصبح بطل WWE مرة أخرى . قال ميز أن هذا لن يحدث و أنه سيكون بطل WWE . وقام براين باقامة مباراة رباعية فى العرض .

مباراة رباعية : دين أمبروز ضد أيه جاي ستايلز ضد بارون كوربين ضد ذا ميز

تم القاء ستايلز و ميز الى خارج الحلبة . و طرح أمبروز كوربين أرضا . قان أمبروز بحركة Crossbody على ميز قم حركة clotheslines ليطرحه أرضا . يبدأ ستايلز و أمبروز محاولة القيام بضربتهما القاضية على بعضهما البعض . طرح أمبروز ستايلز أرضا . ألقى كوربين أمبروز باتجاه السلم الحديدي ثم وجه لكمة يمينية الى ميز . دفع أمبروز كوربين باتجاه عمود الحلبة . وجه ميز ركلة قوية الى أمبروز ثم حركة DDT على ستايلز . استمر ستايلز ، ميز و أمبروز فى القتال .


يضرب ميز كوربين بمجموعة من الركلات ثم حركة dropkick على ستايلز . كوربين يقوم بتثبيت وشيك على ميز . ستايلز يوجه ركلة خلفية لكوربين و يعد حتى 2 . يحاول ستايلز القيام بضربته القاضية على ميز ولكن ميز يقاوم و يوجه ركلة قوية ويعد حتى 2 . أمبروز يوجه ضربات Clotheslines  الى ميز ثم كسر رقبة على ستايلز . يلقى أمبروز ستايلز باتجاه الحاجز الأمنى . و يلقي كوربين باتجاه عمود الحلبة ثم يذهب الى الحبل العلوي ليوجه ضربة مرفق الى كوربين . أفسد ستايلز التثبيت . و وجه ستايلز ضربة قوية لميز و لكن كوربين يقوم بضربته القاضية على ستايلز ليحقق الفوز .

الفائز : كوربين .

لوك هاربر يلقي خطابا خلف الكواليس حول أنه يريد ان يؤذي راندي أورتن . و يتحدى أورتن لمباراة فى عرض غرفة الاقصاء .

توم فيليبس يجري مقابلة مع ناتاليا و نيكي بيلا . كل منهما فى غرفة منفصلة . وتهاجمان بعضهما البعض . تعهدت ناتاليا بأن تبعد نيكي عن الأحداث لتكون برفقة أختها الحامل لتعلم أن سينا لن يكون قادرا على اعطائها مولودا . قال ناتاليا أنها اذا لم تكن متزوجة فان سينا كان يمكن أن ينتهى به الأمر معها . خرجت بيلا من المقابلة .

مباراة فردية : أبولو كروز ضد دولف زيجلر

بدأت المواجهة . قام زيجلر بحركة DDT على كروز ولكنه قاوم الركلة الخارقة و قام بخطف الفوز .

الفائز : كروز .

بعد المباراة ، انهال زيجلر على كروز ضربا بالكرسي .

براين أخبر زيجلر أنه سيواجه كاليستو و أبولو كروز فى مباراة غير متكافئة فى عرض غرفة الاقصاء .

رينيه يانج تستدعي ميكي جايمس ، أليكسا بليس ، بيكي لينش و ناعومي لتوقع عقودهم . أخبرت جايمس يانج أن تغرب عن وجهها . قالت جايمس أنها قد انتظرت سبعة سنوات للعودة الى WWE لتتلقى الشكر الذى تستحقه على ثورة النساء . قالت جايمس أنها ستدمر لينش ليلة الأحد و قامت بتوقيع العقد . قالت لينش أنها قوية و تعهدت أن تعبر من خلال جايمس . وقالت أنها ستعيد جايمس الى الماضى مرة أخرى . قالت بليس أن جايمس قد هزمت تريش ستراتس فى ريسلمانيا 22 . قالت بليس أنه طالما هي البطلة فان هذا يعنى أن هذا القسم قسمها . قالت بليس أنها قد نسيت أمر ناعومي ولكن لا بأس لأنها ستهزمها ليلة الأحد . ذكرت ناعومي أنها قد هزمت بليس مرتين . و تعهدت ناعومي بالدخول الى ريسلمانيا 33 كبطلة النساء و أخبرتها أن تستعد . ركلت ناعومي بليس و اندلع القتال.

مباراة فرق من 12 رجل : هيث سلايتر ، راينو ، أمريكان ألفا ، تايلر بريز و فاندانجو ضد الأوسو ، ذا أسينشن ، سيمون جوتش و ايدن انجليش .

جذب غابل انجليش وثبته حتى 2 فى بداية المباراة . عمل انجليش على ذراع غابل اليسرى . و أخطأ انجليش فى القفز و تبادل غابل مع جوردان ، الذى قام بحركة كسر القدم . وجه جوردان dropkick الى جوتش . دخل بريز ووجه ركلة الى انجليش .

سيطر أنجليش على سلايتر بعد الفاصل الاعلانى . انهال الأشرار ضربا على سلايتر حتى استطاع التبديل مع راينو . مما أدى الى اندلاع القتال . قفز غابل الى خارج الحلبة على الأشرار . وجه فيكتور uppercut الى جوردان . قام راينو بحركة Gore على كونور و وجه فيكتور ركلة خارقة الى راينو ليحقق الفوز .

الفائزون : الأوسو ، ذا أسينشن ، سيمون جوتش و ايدن أنجليش .

مباراة فردية : راندي أورتن ضد جون سينا

اشتبك الاثنين و ضربه أورتن فى عينه . قاوم سينا و ألقى أورتن أرضا .

بعد الفاصل الاعلانى يقوم أروتن بسوبلكس على سينا و يثبت حتى 2 . و قاوم سينا حركة DDT من الحبل الثاني و ألقاه أرضا . وقام أروتن بحركة سوبلكس على طاولة التعليق . نعود الى الحلبة ، يقاوم سينا ويقوم بحركة AA ويثبت حتى 2 . يقوم أورتن بحركة DDT من على الحبل العلوي ثم حركة RKO ويثبت حتى 2 . انتفض سينا وحاول القيام بحركة AA ولكن قاوم أورتن و اصطدموا بالحكم هنا . أحكم سينا حركة STF وظن أنه قد فاز . ولكن براي وايت ، الذى كان بجانب الحلبة أسرع و هاجم سينا . وقام بضربته القاضية على سينا . أسرع هاربر الى الحلبة و تبادل النظرات مع وايت . يوجه هاربر ضربة Clotheslines  قوية لوايت . يحاول أورتن القيام بحركة RKO على هاربر ولكن سينا دخل الى الحلبة و قام بحركة AA ليحصد الفوز .

الفائز : سينا

وقف سينا شامخا فى الحلبة لينتهى العرض .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter