x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج عرض سماك داون 20/6/2017 : جيندر ماهال ضد لوك هاربر ، دانيل براين يتخذ قرارا كبيرا

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تخرج كارميلا و اليسورث الى الحلبة . و أرادت كارميلا أن تتحدث عن الجدل القائم و قالت أنها لا تهتم اذا ما ساعدها اليسورث على الفوز بالمباراة . قالت أنه قد تم التقليل من قدرها منذ قدومها الى الطاقم و أنها قد سأمت من الاستماع للأخريات . و ذكرت أنه كان هناك تدخلات من قبل فى هذه المباريات و هاجمت الجماهير لطلبهم من دانيل براين حسم نهاية المباراة . و ألقت باللوم على الجماهير بسبب تفكير براين فيما اذا كان يجب أن تظل صاحبة الحقيبة أم لا . قالت أنه ليست هناك قواعد فى المباراة فكيف يمكن أن تكون قد خالفت قاعدة . و قالت أنه ليس هناك ما يمكن للجماهير فعله و عادت الى الخلف .

براين و فلير خلف الكواليس ، حيث تخبر فلير براين ألا يقلق بشأن اصابة رقبتها و أنه يجب أن يتصرف . قال براين أنه لم يكن هناك اقصاء . قالت فلير أنهم كانوا متحمسين لصناعة التاريخ ليلة الأحد و يجب أن يتم هذا بالطريقة الصحيحة .

مباراة فردية : بيج اي ضد جيمي أوسو


الفائز : بيج اي

مباراة فردية : دولف زيجلر ضد شينسكى ناكامورا

الفائز : ناكامورا

مباراة لقب الولايات المتحدة : كيفن أوينز ضد تشاد غابل

الفائز : كيفن أوينز

خرج براين الى الحلبة و قال أنه قد اتخذ قراره بعد الحديث مع شين مكمان . أحضر تامينا ، فلير ، لينش ، ناتاليا و كارميلا . و قال أن مباراة موني ان ذا بانك ليس بها قواعد وليس هناك ما يمنع حصول شخص ما على الحقيبة . قال براين أنه لم يحظى أى شخص بمساعدة من شخص خارج المباراة فى تسليم الحقيبة اليه . بدأ الجدال فى الحلبة . أخبر براين كارميلا أن تسلم الحقيبة . و قرر براين اقامة مباراة سلم موني ان ذا بانك الأسبوع القادم تشترك فيها جميع النساء . بدأ القتال بين الجميع . و أحكمت لينش قبضتها على كارميلا لتنهي هذه الفقرة .

مباراة ليست على اللقب : جيندر ماهال ضد لوك هاربر

الفائز : ماهال

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter