x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج عرض سماك داون 18 يناير :: شين ماكمان يعلن عن حدث هام ::

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بدأ عرض السماك داون الليلة بدخول شين ماكمان وتحدث ماكمان أن الكثير سيكون لهم الفرصة للظهور في بطولة الريسلمانيا 33 . وأعلن شين ماكمان أن حزام الإتحاد سيتم اللعب عليه في بطولة Elimination Chamber في مباراة “غرفة الإقصاء” في مباراة ستتكون من ست نجوم بالسماك داون .

و دخل ايه جي ستايلز وإعترض أنه سيلعب علي الحزام مجددا في بطولة “الإيليمشن” . وقاطعه شين ماكمان وحدثه أنه لديه مباراة مهمه في الرويال رامبل ويجب أن يجتاز جون سينا أولا قبل أن يتحدث عن بطولة “إيليمينشن شامبر” وهنا قال ايه جي ستايلز أن جون سينا لن يحصل على حزام الإتحاد إلا على جثته الميته وأنه لن يسمح لأحد بإنتزاع حزام الإتحاد منه . وقال ماكمان عليك ان تثبت هذا علي الحلبة لأنه سيكون لديك إختبار صعب في حالة فوزك علي جون سينا فأنت ستكون في مباراة القفص مع خمس مصارعين أخرين ينتظرون الفرصة لإنتزاع اللقب منك .

ودقت موسيقي جون سينا وقبل ان يتحدث قاطعه ايه جي ستايلز وهاجمه بشدة . ودقت موسيقي ذا ميز أيضا وتحدث الأخير عن كونه بطلا لحزام الإتحاد في الريسلمانيا وفوزه علي جون سينا من قبل وأنه أحق باللعب على حزام الإتحاد من أى شخص أخر . وقبل ان يحتدم الخلاف بينهم أعلن شين ماكمان عن إقامة مباراة بين ايه جي ستايلز ضد ذا ميز ستبدأ الأن .

المباراة الأولي 

ايه جي ستايلز ضد ذا ميز

الفائز : إنتهت المباراة بلا فائز

تدخل جون سينا وقام بتنفيذ حركته القاضية AA في الثنائي

:: حدثت معركة في الكواليس بين نيكي بيلا وناتاليا هارت ::

المباراة الثانية

دين امبروز ضد راندى أورتن

الفائز : دين امبروز

دخل لوك هاربر إلي الحلبة وشتت صديقه راندى أورتن مما تسبب في خسارته , بعد المباراة حدث خلاف بين لوك هاربر وراندى اورتن وتشابك الثنائي بالأيدي لو تدخل براي وايت وفض الخلاف بينهم . وصب لوك هاربر غضبه وغادر الحلبة وتركهم .

دولف زيجلر يعتدى على جيري لوير أثناء فقرته بعرض السماك داون

مباراة الحدث الرئيسي

نزال علي حزام النساء – مباراة قفص

أليكسا بليس ضد بيكي لينش

الفائزه : أليكسا بليس

فازت أليكسا بمساعدة الفتاة المقنعه بعد قيامها بضرب بيكي لينش وبعد اللقاء حاول الثنائي تحطيم بيكي لينش إلا أنها أفاقت وقامت بضربهم ونزعت القناع عن الفتاة وإتضح للجميع انها ميكي جيمس . نعم الفتاة المقنعة هى ميكي جيمس والتى سجلت أول ظهور لها بالسماك داون بعد عودتها رسميا إلي الإتحاد .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter