x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج عرض سماك داون 1/11/2016

Share on Facebook13Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page
  • افتتح سماك داون بخطاب جايمس اليسورث . خرج مصحوبا بموسيقى للدخول . قام اليسورث بشكر شاين مكمان على الفرصة و استدعى دين أمبروز ليقوم بالاعتذار له . قال أمبروز أنه لا يمكنه أن يغضب من اليسورث و أنه لا يجب عليه الاعتذار . و طلب أمبروز من اليسورث ألا يقوم بنفس الخطأ مجددا . اعتذر اليسورث لأمبروز . خرج أيه جاي ستايلز و قال لاليسورث أن أمبروز كان يستغله . قال أيه جاي أن اليسورث يجب أن يعتذر له وليس لأمبروز . قام أيه جاي بدفع اليسورث باتجاه أمبروز . وقام بحركة Phenomenal Forearm على أمبروز .
  • خلف الكواليس ، حاول دانيل براين تهدئة الأمور بين دين أمبروز و جايمس اليسورث . قال براين أنه سينال فرصته الأخيرة ضد أيه جاي ستايلز من أجل أن يصبح المنافس الأول . قال براين أن اليسورث ليس مسموحا له التواجد بجوار الحلبة تحت أى ظرف .
  • راندي أورتن ضد كاين فى مباراة بلا اقصاء . حاول كاين القيام بشوك سلام و انطفأت الأضواء . ظهر أعضاؤ عائلة وايت بجوار الحلبة . حاولوا الهجوم على كاين ولكنهم أبعدهم . قام أورتن بحركة RKO لتحقيق الفوز . قام وايت و هاربر بأخذ كاين بعد المباراة بينما وقف أورتن بلا حراك .
  • تم عرض مقطع فيديو لبارون كوربين . قال أنه لا يهتم بشأن أى أحد .
  • بيكي لينش و نيكي بيلا ضد أليكسا بليس و كارميلا . قامت نيكي و بيكي بتنظيف الحلبة فى البداية . بفضل تشتيت كارميلا كانت ألكيسا على تثبيت بيكي بحركة DDT . بعد المباراة ، انطلقت كارميلا و أليكسا فى اهانة نساء الرو . قالت أليكسا أن فترة بيكي الصغيرة فى الشهرة ستنتهى الأسبوع القادم .
  • خلف الكواليس ، أصبحت ناعومي العضو الخامس فى فريق نساء سماك داون فى سيرفيفر سيريس . و أصحبت ناتاليا مدربة لهم .
  • أمريكان ألفا ضد Spirit Squad . فاز ألفا بالمباراة سريعا للتأهل الى مباراة سيرفيفر سيريس .
  • حل دانيل براين ضيفا على Miz TV . أعلن براين عن راندى أورتن ، بارون كوربين ، براي وايت ، دين أمبروز و أيه جاي ستايلز سيكونون فى فريق سيرفيفر سيريس . غضب ميز من أنه لم يكن فى الفريق . قال ميز أن براين لم يعد جيدا فى أى شيء . قال براين بما أن ميز قد انسحب أمام دولف زيجلر الأسبوع الماضى ، فان زيجلر سيواجه شخص ما فى تحدي مفتوح الليلة .
  • خرج كيرت هوكينز من أجل التحدي المفتوح . قال هوكينز اسم المدينة خطأ . ضرب الجرس و على الفور وجه دولف زيجلر ركلة خارقة له ليحصد الفوز . بعد المباراة أقام زيجلر تحدي مفتوح أمام أى شخص من الرو فى سيرفيفر سيريس .
  • خلف الكواليس ، جايمس اليسورث يسأل أمبروز ما اذا كان بامكانه أن يكون بجوار الحلبة . انزعج أمبروز و قال لا .
  • خلف الكواليس ، أخبر أورتن عائلة وايت أن الظلام قد أراه النور. دعى أورتن براي وايت بالعظيم .
  • الأوسو ضد The Headbangers . هجم الأوسو مباشرة حتى قبل أن يرن الجرس . فاز الأوسو ليتأهلوا الى مباراة الفرق فى سيرفيفر سيريس .
  • أيه جاي ستايلز ضد دين أمبروز . تقاتلوا بجانب طاولة التعليق فى البداية . بدأ أمبروز يشتكى من ركبته فى منتصف المباراة . بدأت الجماهير فى الهتاف ” اليسورث ” و خرج اليسورث من بين الجماهير . خرج رجال الأمن و هرب اليسورث من بين الجماهير . قام أيه جاي بحركة Calf Crusher على أمبروز ولكنه أمبروز وصل للحبال . خرج اليسورث يركض مرة أخرى . أمسك الأمن باليسورث و هاجمه أيه جاي . فى ذلك الوقت ، تم تشتيت أيه جاي و كان أمبروز قادرا على القيام بحركة Dirty Deeds ليحقق الفوز . كان اليسورث يبتسم بينما كان رجال الأمن يحملونه على المنحدر .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter