x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج عرض الرو 31 أكتوبر :: مباراة علي حزام أمريكا : ورمح قاتل من جولدبيرج ::

Share on Facebook478Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بدأ عرض الرو الليلة بدخول النجم العائد إلي الإتحاد / بيل جولدبيرج الذي نال شعبيه كبيرة لحظه دخوله إلي الحلبة . وقام جولدبيرج بتحيه الأطفال وتحية الجمهور الحاضر للعرض . وعندما بدأ جولدبيرج الحديث عن مواجهته أمام بروك ليسنر يوم 20 نوفمبر المقبل , قاطعه بول هيمان مدير أعمال بروك ليسنر وسط استهجان الحضور وأعلن هيمان أن بروك ليسنر لن ينتظر ثلاث أسابيع كامله حتى يواجه جولدبيرج بل سيحضر حالا لتحطيمه . وهنا ضحك جولدبيرج وإنتظر دخول بروك ليسنر إلا أن القصه كلها كانت مجرد خدعه من بول هيمان الذي وقف ضاحكا بالخارج وهنا ثار جولدبيرج وحاول الإعتداء علي بول هيمان لولا دخول روسيف لمحاولة إعاقة جولدبيرج إلا أنه نال عقابه وأنهى جولدبيرج الفقرة بضربة رمح “سبير” علي بول هيمان .

اللقاء الأول

إنزو يفوز على لوك جالوز

قدم الثنائي مباراة ممتعه ويقول البعض انها كانت أفضل من مواجهتهم في البطولة الماضية وإستطاع إنزو الفوز في النهاية 

ظهرت سياره إسعاف بالخارج وقال مايكل كول ان بول هيمان أودع داخلها بعد إصابته من ضربة جولدبيرج 

اللقاء الثاني

براين كيندريك ضد تي جي باركينز

قدم الثنائي مباراة جيده وأنها باركينز لصالحه في النهاية بالعد الخارجي وبهذا حافظ كيندريك على حزامه وبقي بطلا لحزام العالم للوزن الخفيف .

دخل سترومان للحديث مع ميك فولي وحاول إخافته وطلب مقعدا في مباراة نجوم الرو ضد نجوم السماك داون في بطولة Survivor Series إلا ان ميك فولي أعلن أنه ستقوم معركة “باتل رويال” صغيرة والفائز بها سيكون حاضرا في مباراة النجوم .

الأن ميك فولي يدخل إلي حلبة الإتحاد و يتحدث عن بطولة HIAC وعن أنها كانت بطولة رائعه وفخرا لكل النجوم الذين ظهروا بها حتى ظهر له كيفن أوينز و كريس جيركو وبدأ أوينز بالحديث عن فوزه الرائع في أول مباراة قفص “HIAC” في تاريخه . 

ودخل الجميع في خلاف وقال اوينز لفولي أنه أكبر خاسرا في مباراة القفص وقال جيركو أنهم حققا هدفهم بالامس وإستطاع إقصاء سيث رولينز من فكرة الفوز باللقب مجددا . وهنا دقت موسيقي رومان رينز ودخل في خلاف مع كريس جيركو وهنا رفع جيركو القائمه وتوقع الجمهور ان جيركو سيقوم بكتابة إسم رومان رينز في القائمه إلا ان جيركو قال ان رومان رينز لا يستحق ان يكتب إسمه في القائمه ولا يستحق ان يكون بطلا لحزام أمريكا . ورد عليه أوينز أنه محق في كل كلمه قالها . هنا تحدث ميك فولي وأعلن أن رومان رينز وكريس جيركو وكيفن اوينز سيكونو في فريق الرو في مباراة Survivor Series ضد السماك داون . وتحدث جيركو بعدها عن نيته في مواجهة رومان رينز على حزام أمريكا الليلة في الرو . وأعلن ميك فولي أن رومان رينز سيواجه كريس جيركو الليلة في الرو على حزام أمريكا .

فيديو عن المواجهة الملكية في القفص بين شارلوك وساشا بانكس بالامس في بطولة HIAC

اللقاء الثالث : معركة للفوز بمقعد في مباراة نجوم الرو ضد السماك داون

الان موعدنا مع معركة “الباتل رويال” المصغرة لمعرفة الفائز الذي سيكون في مباراة نجوم الرو . سترومان يقوم بإقصاء أر تروث وبو دالاس خارج الحلبة . ثم يتم إقصاء البعض خارج الحلبة حتى يقوم سيزارو بإقصاء صديقه شيمس خارج الحلبه وتحدث مناوشات بينهم بالخارج ويتبقي سترومان وسامي زين فقط علي الحلبة والفائز منهم سيكون في مباراة الرو . 

اللقاء مستمر بين الثنائي لصالح سترومان ويحاول زين العوده إلي اللقاء وكاد أن يقصي سترومان خارج الحلبة إلا أن الاخير لحق نفسه وألقاه بالخارج . ليفوز سترومان باللقاء ويصبح في فريق الرو في بطولة Survivoe Series .

الفائز : برون سترومان

الديفا / إيما ستعود قريبا إلي عرض الرو

اللقاء الرابع 

ريتش سوان واليكساندر ودورادو ضد توني نيس و جولاك وديفاري

الفريق الفائز : ريتش سوان واليكساندر ودورادو

قدم ريتش سوان مباراة ممتعه ومميزه , سيكون بلا شك مكسبا للإتحاد وسيشكل خطوره قريبا علي أي بطل لحزام الوزن الخفيف .

دخلت الان شارلوت إلي الحلبة وتحدث انها صنعت التاريخ بالأمس بفوزها في أول لقاء نسائي داخل القفص ونيلها حزام النساء للمرة الثالثة في تاريخها . وهاجمت شارلوت منافستها ساشا بانكس وقالت أنها لا تستحق أن تواجهني او تقف امامي مجددا . فالملكه لا أحد يصمد أمامها . وطلبت شارلوت أن تخرج بايلي إلي الحلبة الان وهنا دقت موسيقي بايلي وصعدت إلي الحلبة وبدأ الحديث بين الثنائي وفي النهايه قاطعت شارلوت بايلي وأعلنت انها ستقابل نايا جاكس الأن في عرض الرو .

اللقاء الخامس

نايا جاكس ضد بايلي

الفائزه : نايا جاكس

اللقاء السادس

شيماس و سيزارو ضد شاينينج ستار

الفريق الفائز : شيماس و سيزارو

الحدث الرئيسي

لقاء علي بطولة حزام امريكا

كريس جيركو ضد رومان رينز

الفائز : رومان رينز بالإقصاء بعد تدخل كيفن اوينز

الأن يعتدي كيفن اوينز وكريس جيركو علي رومان رينز . وتدق موسيقي سيث رولينز الذي يدخل مسرعا ويقوم بتحطيم الثنائي اوينز وجيركو منتقما مما فعلوه معه في بطولة HIAC . وفي النهاية تهتف الجماهير بإسم فريق الشيلد لينتهي العرض بوقوف ثنائي الشيلد علي الحلبة ينظران إلي بعضهم البعض .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter