?? نتائج عرض الرو 13/2/2017 : تتويج بطلة نساء جديدة ، كيفن أوينز ينقلب على كريس جيريكو - في الحلبة
x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج عرض الرو 13/2/2017 : تتويج بطلة نساء جديدة ، كيفن أوينز ينقلب على كريس جيريكو

Share on Facebook60Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يبدأ العرض بالترويج لمهرجان الصداقة بالاضافة الى مباراة شارلوت فلير ضد بايلي . تدخل ستيفانى مكمان الى الحلبة . و أعلنت أنها قد أعطت ميك فولى هذا الأسبوع عطلة و قالت أنها ستدير العرض . مما أدى الى خروج رومان رينز . قال رينز أنه سيختصر الأمر و أنه يريد برون سترومان فى الحال . قالت أن الأمر بيد الجماهير و أخذت رأي الجماهير . قالت أن الجماهير لا تهتم برينز و أنه ليس معافى تماما و لكنها تعلم ذلك . قال رينز أنه لا يهتم بما تعتقده . و حددت مكمان مباراة سترومان ضد مارك هنرى فى العرض . قال رينز أنه يبدو قتال جيد لذا ربما سيشاهد من جانب الحلبة . قالت مكمان أنه اذا تدخل رينز فستقوم بسحبه من فاست لاين و ريسلمانيا . قال رينز أنه ربما لم يوضح الأمر تماما . مما أدى الى خروج كارل أندرسون و لوك جالوز . قالوا أن رينز لا يستطيع الحصول على ما يريد طوال الوقت ولا يمكنه الحصول على سترومان . وتحدوه لمباراة غير متكافئة ووافقت عليها مكمان على شرف تيدي لونج . بدأ أندرسون و جالوز العراك مع رينز .

مباراة غير متكافئة : كارل أندرسون و لوك جالوز ضد رومان رينز

بدأت المباراة مع أندرسون و رينز . قاتل رينز بعدة ضربات ثم ركلة قوية . دخل جالوز و انهالوا ضربا على رينز لتنتهي المباراة دون نتيجة . قاتل رينز ليعود و يقف شامخا فى الحلبة بينما ينسحب جالوز و أندرسون الى الخلف .


يدخل بو دالاس الى الحلبة . ثم يخرج نيوداى ويقولون أن دالاس يبدو كالمنبوذ . وقالوا أن لديهم طريقة عمل مثلجات نيوداى بعد مباراة كينجستون .

مباراة فردية : كوفى كينجستون ضد بو دالاس

خرج دالاس من الحلبة و مزق المخططات . و طرحه كينجستون أرضا بقفزة . قابل دالاس كينجستون بضربة ركبة ثم كسر رقبة . و وجه اليه كينجستون ضربة SOS ليحصد الفوز .

الفائز : كينجستون .

تم اجراء مقابلة مع نيفيل خلف الكواليس . قال أن جاك جالاهر ليس تهديد له و أنه ليس فى مستواه . خرج جالاهر وقال أنهم سيعلمون ما اذا كان جالاهر فى مستوى نيفيل .

مباراة فردية : جاك جالاهر ضد نعوم دار

قام جالاهر بعدة حركات مصارعة فى البداية ولكن دار ركل رجليه ثم استغل ركبته اليسرى . قاتل جالاهر و قام بضربته القاضية drop kick ليحصد الفوز .

الفائز : جالاهر

بعد المباراة ، خرج نيفيل وتبادلوا النظرات .

ساموا جو و تريبل اتش يخرجون من الليموزين و يتجهون الى الساحة .

ظهرت ايمالينا أخيرا فى الرو . قالت أن الجماهير قد انتظروا 17 أسبوع من أجل هذا و قالت أنها قد عادت . وقالت أنهم سيشاهدون تحولها من ايمالينا الى ايما و شكرت الجماهير ثم عادت الى الخلف .

بايلي تلقى خطابا خلف الكواليس عن مباراتها ضد شارلوت فلير . وقال أنها قد تكون فى الحدث الرئيسي فى العرض .

جيريكو و أوينز فى الخلف يتحدثون عن المهرجان . خرج تريبل اتش و أخبر أوينز أنه يريد الحديث اليه بمفرده .

مباراة فردية : مارك هنرى ضد برون سترومان

سيطر هنرى فى البداية مبكرا ولكن قاتل سترومان فى النهاية و قام بضربته القاضية ليحصد الفوز .

الفائز : سترومان .

بعد المباراة ، خرج رينز الى الحلبة و ضرب سترومان بمجموعة من الضربات الخارقة . و طرح سترومان رينز أرضا لينهى الفقرة .

كانت هناك فقرة خلف الكواليس مع اينزو أمورى ، بيج كاس ، سيزارو و شايموس . و تبادلوا بعض الكلمات قبل أن يتواجه كاس و سيزارو .

مايكل كول يجري مقابلة مع ساموا جو خلف الكواليس . جو يتحدث عن سيث رولينز و ظهوره الاول فى الرو . وقال اذا عاد رولينز فانه سيصيبه مرة أخرى . قال أنه هنا ليغير كل شيء و أنه لا يمكن أن يصمد امامه أى شخص فى الطاقم . قال أنه ليس بحاجة الى مساعدة تريبل اتش و أنه يستطيع اتمام الأمور بمفرده . قال أن كل من يعترض طريقه سيعلم أن المدمر قد أطُلق سراحه .

مباراة فردية : سامي زين ضد روسيف .

تجنب زين بعض الضربات و وجه ركلة . طرحه زين أرضا و قفز الى الخارج .

عاد زين ليقاتل و يوجه ركلة خارقة ليحصد الفوز .

الفائز : زين .

بعد المباراة ، تحدث زين عن جو و أنه ليس خائن و أنه لا يقوم بما يؤمر به . مما أدى الى هجوم جو عليه . و قام بحركة rear-naked choke على زين حتى أغمى عليه .

مباراة فردية : أكيرا توزاوا ضد أريا دايفاري .

يوجه توزاوا سلسلة من الركلات الى دايفاري فى بداية المباراة . وجه دايفاري clothesline قوى ليثبت حتى 2 . قاتل توزاوا ليعود من جديد . و قام بقفزة من الخارج ثم قام بضربته القاضية ليفوز .

يظهر جيريكو على الشاشة الكبيرة ويروج لمهرجان الصداقة . تخرج فتيات الاستعراض مع جيريكو و كيفن اوينز . كان هناك تلفاز و معدات فى الحلبة . أراد جيريكو شيء يعكس صداقتهم و قد حصل على بعض الأعمال الفنية . ثم عرض رسمة تعكس الصداقة . ثم أحضر جيريكو ساحرا ، والذى بدأ فى القيام ببعض الخدع . لم يكن جيريكو و أوينز منبهرين لذا فقد وضعوا الساحر فى القائمة . أخبره جيريكو أن يختفى . و تسائل أوينز أين وجد ذلك الرجل . يستدعى جيريكو جولدبيرج ونذهب الى فاصل اعلانى .

بعد الفاصل ننتظر خروج جولدبيرج ولكن بدلا من ذلك خرج جيلبيرج . هاجم اوينز جيلبيرج بجانب الحلبة . وأشار جيريكو الى أن أوينز قد ضربه . قال أوينز أن الغرض الرئيسي من كل هذا هو خروج جولدبيرج حتى يمكنهم أن يضربوه . لا يفهم أوينز هذه الحركة . قال جيريكو أنه ظن أنه أمر مضحك و أنه قام بكل هذا من أجل أوينز . قال أن العمل مع أوينز كان من أفضل الأعوام فى مسيرته و أكثرها مرحا و شكره على ذلك . ضمن جيريكو لأوينز أنه سيهزم جولدبيرج فى فاست لاين تماما كما فعل فى الماضى . قال أوينز أنه لا بأس و تعانقا . قال أنه يعلم أن جيريكو يدعمه و انه يشعر بالسوء الأن . قال أوينز أن لديه هدية لجيريكو و قد كانت قائمة جديدة . لقد كانت قائمة KO و تسائل جيريكو لماذا كان اسمه عليها . هجم اوينز على جيريكو فى الحلبة . وقام بحركة باور بومب على حافة الحلبة . و ألقى جيريكو باتجاه التلفاز .

خرج اينزو أمورى و بيج كاس الى الحلبة . ألقوا خطابا عن سيزارو و شايموس وسخروا منهم .

مباراة فردية : اينزو أمورى ضد سيزارو

قام سيزارو بحركة كسر ظهر ثم double stomp . و قام بضربة upper cut ليحصد الفوز .

الفائز : سيزارو .

سخرت شارلوت فلير من ساشا بانكس لكونها مصابة فى فقرة خلف الكواليس . و هددت بانكس أنها ستخرسها . قالت فلير أن بانكس ستشاهدها تقوم بشيء لا تقدر على فعله ، وهو الفوز .

مبارة بطولة نساء الرو : شارلوت فلير ضد بايلي .

بدأت المباراة ببعض حركات المصارعة التقنية . خرجت فلير من الحلبة لتستجمع قواها .

نعود حيث تسيطر فلير على بايلي . ألقت فلير بايلي خارج الحلبة . نعود الى الحلبة ، تقوم فلير بالتثبيت حتى 2 . بعض لحظات ، تقاوم بايلي و تقوم بضربة مرفق من الحبل الثاني . تقوم بايلي بحركة hurricanrana وتثبت حتى 2 . أسرعت دانا بروك الى الخارج و طرحتها بايلي أرضا . قامت بحركة Figure Four على فلير و لكن بروك ضربت عين بايلي . قامت شارلوت بحركة Figure Eight ولكن أسرعت بانكس و هاجمت بروك بعكازها . ضربت بانكس فلير بالعكاز . قامت بايلي بضربتها القاضية لتحقق الفوز .

الفائز : بايلي .

تحتفل بايلي و بانكس فى الحلبة لينتهى العرض .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter