x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج عرض الرو 10 يناير :: ظهور شون مايكلز + عودة الاندرتيكر ::

Share on Facebook27Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

سنبدأ تغطية عرض الرو الليلة يوم 10 يناير 2016 . وقد تم الإعلان عن ظهور شون مايكلز والأندرتيكر بالعرض . مع مباراة من نوع اتنين ضد واحد على حزام أمريكا بين رومان رينز ضد كيفن اوينز وكريس جيركو مجتمعين .

الفقرة الاولي بالعرض

بدأ العرض في الكواليس بين ستيفانى ماكمان وميك فولي وتحدث الثنائي عن ظهور الاندرتيكر في الرو الليلة وأنه سيكون حدث عظيم . ودخل سيث رولينز وأعلن أنه سيتواجد بمباراة الرويال رامبل الملكية . وظهر بعده برون سترومان وطلب مواجهة جولدبيرج او رومان رينز الليلة في الرو . وحدث اشتباك بين سيث رولينز وبرون سترومان . وقالت ستيفانى ماكمان أنه سيتم طرد الثنائي إذا لم يتوقفا عن العراك .

الان تدق موسيقي رومان رينز

المباراة الأولي

إثنان ضد واحد – على حزام أمريكا

رومان رينز ضد كيفن أوينز و كريس جيركو

دخل برون سترومان وقام بالإعتداء علي رومان رينز خارج الحلبة وقام بتحطيمه وتدخل كريس جيركو وكيفن اوينز مع سترومان لإكمال الضرب علي رومان رينز . ودقت موسيقي سيث رولينز الذي جاء لإنقاذ رومان رينز من أيدي الثلاثي . 

دقت موسيقي ستيفانى ماكمان وقالت أن المباراة لن تنتهي بهذا الشكل وقالت أنها ستعطي بعض الوقت للراحة لصالح رومان رينز وسيلعب مباراته أمام كيفن أوينز وكريس جيركو في أخر العرض .

أما الأن سيلعب سيث رولينز ضد برون سترومان

المباراة الأولي

سيث رولينز ضد برون سترومان

انتهت المباراة بالعد الخارجي بعد تصارع الإثنان بالخارج وإنهى الحكم المباراة بالعد الخارجي

 سيظهر شون مايكل بعرض الرو الليلة للحديث عن فيلمه الجديد

في الكواليس قامت ساشا بانكس بتهنئه بايلي على حصولها على فرصة للعب أمام شارلوت على حزام النساء ببطولة الرويال رامبل .

ظهرت شارلوت فلير وقالت أن بايلي لن تفوز عليها نهائيا ولن يحصل احد على حزامها . وظهرت نايا جاكس في الكادر وقامت بالإعتداء علي ساشا بانكس و بايلي .

المباراة الثانية

جاك جالجر ضد درو جولاك

 الفائز : جاك جالجر

ميك فولي وستيفانى ماكمان يبحثوا عن الأندرتيكر في الكواليس . وستيفانى ماكمان تمهله ساعة واحده للعثور عليه .

الأن مع فقرة شون مايكلز

بدأ شون مايكلز حديثه عن تاريخه في مباراة الرويال رامبل منذ 20 عاما وحصوله على حزام الإتحاد . وأنه سيكون متفرجا بالعام الحالي عندما يري نجوما أمثال جولدبيرج وبروك ليسنر وسيث رولينز وغيرهم يسيروا على نهج الطريق الذي سار عليه من قبل ليصبح بطلا ونجما كبيرا في بطولة الرويال رامبل . وتحدث النجم أيضا عن فيلمه الجديد وتاريخ عرضه بالسينما وأنه سيكون له دور مميز في أحداث الفيلم .

وهنا دقت موسيقي روسيف وهنأه على فيلمه الجديد وقال له إذا كنت تريد الفيلم أن ينجح فيجب أن تضع زوجتي الجميله لانا به . وهنا قاطعه شون مايكلز وقال أن تصوير الفيلم إنتهي وسيخرج للسينما قريبا . وهنا دخل روسيف معه في خلاف وأخذ في التهكم عليه .وأخذ في مدح زوجته لانا 😀 وطلب منه مجددا إضافة زوجته “لانا” إلي طاقم عمل الفيلم ((دا غبي دا ولا ايه :D)) . ودقت موسيقي إينزو وبيج كاس وبدأ إينزو في تحية النجم الكبير شون مايكلز وأخذ في التهكم على روسيف وزوجته لانا .

وأكمل بيج كاس وشون مايكل . وطلب بيج كاس مباراة ضد روسيف الأن بعرض الرو ولكن روسيف قال له ساجعلك تواجه جيندر ماهال في عرض الرو الليلة .

المباراة الثالثة

جيندر ماهال ضد بيج كاس

الفائز : بيج كاس

المباراة الرابعة

Neville vs. Lince Dorado

الفائز :  Neville 

المباراة الخامسة 

Luke Gallows vs. Sheamus

الفائز : Sheamus

 ميك فولي الأن علي الحلبة ومعه ستيفانى ماكمان ويبحثوا عن الأندرتيكر . حتى دقت موسيقي الأسطورة التيكر وخرج إالي الحلبة . وقال لا أحد يتحكم بالأندرتيكر ولا أحد يعلم ما يدور في دماغ الأندرتيكر .

وأنه سيحفر 29 قبر لـ 29 مصارع الذين سيكونو معه في مباراة الريمبل . وسيشق طريقه بعدها إلي الحدث الرئيسي ببطولة الريسلمانيا 33 . مما يعني أن الاندرتيكر أعلن رسميا أنه سيتواجد في مباراة الرويال رامبل الملكية .

المباراة السادسة

بايلي – ساشا بانكس ضد نايا جاكس – شارلوت فلير

الفريق الفائز : نايا جاكس – شارلوت فلير

المباراة السابعة

كوفي كينجستون ضد تيتوس اونيل

الفائز : كوفي كينجستون

المباراة الثامنة – مباراة الحدث الرئيسي

مباراة من نوع إضنان ضد واحد علي حزام امريكا

كيفن اوينز – كريس جيركو ضد رومان رينز

الفائز : كريس جيركو

جيركو يفوز حزام امريكا . جيركو البطل الجديد لحزام امريكا بنهاية عرض الرو .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك


رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter