x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج عرض الرو ليلة الاثنين – عودة بول هيمان ، الظهور الأول لالياس سامسون ، حدث رئيسي للفرق و المزيد

Share on Facebook23Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

افتتحت حلقة الرو باعلان عن مباراة خماسية فى اكستريم رولز خلال أسبوعين .
يخرج براي وايت ويبدأ تقديم تلك الخطابات التى لا يقدر عليها غيره . يبدأ فى الحديث عن الوحش و أنه سيدمره قريبا ويقول أن هناك 4 رجال أخرون سيعانون فى اكستريم رولز فى بداية حملته لذبح الوحش . يقاطعه رومان رينز و يخرج ويقول أنه اذا كان براي وايت سيقلل من قدره فى ساحته فيجب أن يفعلها فى وجهه ويقول أنه الشخص الوحيد الذى يمكنه هزيمة الوحش ليسنر و تلك هي الحقيقة . ويسود التوتر بينهما ويخرج المدير العام كيرت أنجل .
يقول أنجل أن المباراة الخماسية قد تكون المباراة الأكبر فى العصر الجديد ثم يحدد مباراة بين رينز ضد وايت .

رومان رينز ضد براي وايت
الفائز بالاقصاء : رومان رينز بعد تدخل ساموا جو
بعد انتهاء المباراة ، يهجم وايت على رينز و لكن يهجم عليه جو من الخلف . يخرج سيق رولينز ويهجم على جو . يحاول وايت الهجوم على رولينز من الخلف و لكن يقابله رينز بقبضة خارقة .
يتجادل رينز و رولينز خلف الكواليس حيث يقول رينز أنه ليس بحاجة الى رولينز و مساعدته . ويقول رولينز أنه قد خرج من أجل جو وليس رينز . يظهر أنجل و يحدد مباراة بين رولينز و رينز ضد جو و وايت فى الحدث الرئيسي .

أكيرا توزاوا ضد أريا دايفاري
الفائز: أكيرا توزاوا


الياس سامسون ضد دين أمبروز
الفائز بالاقصاء : الياس سامسون
تعلن جوجو عن فوز سامسون بينما يتباهى ميز . اذا تم اقصاء أمبروز فى اكستريم رولز ، فسيخسر اللقب . يطارد أمبروز ميز و يتمكن منه ولكن سامسون يهجم عليه من الخلف . ويطرح سامسون أمبروز أرضا بينما ميز ينظر .
بعد الفاصل ، اينزو مع المسعفين ، كاس و كيرت أنجل . يقول اينزو أنه قد تم الهجوم عليه و لم يرى أى شيء . اصطحبوا اينزو بعيدا بينما وعد أنجل أنه سيكتشف هذا الأمر .

فين بالور ضد كارل أندرسون
الفائز : فين بالور

أليشيا فوكس ضد ساشا بانكس
الفائز : ساشا بانكس
بعد المباراة تتجادل بانكس مع دار و تطرحه أرضا . تهجم فوكس على بانكس من الخلف وتحتفل هى و دار وسط استهجان الجماهير .
كاليستو و أبولو كروز خلف الكواليس ، ويتسائل كاليستو عن خطب كروز لأنه يقاتل بدلا من تايتوس أونيل . و تسائل اذا كان هو من هجم على اينزو الليلة . قال كروز أن كاليستو يعلم أنه لم يكن هو . يظهر أونيل و يقول أنه يعتقد أن كاليستو يريد الانضمام اليهم و يقول كاليستو أنه لا يريد ذلك . يقول أونيل أن كاليستو قد أخطأ و أن كروز سيعلمه الاحترام و دعاه بالرجل الصغير .
خلف الكواليس مع بطلة النساء أليكسا بليس ، تُسأل عن مباراة العصا فى اكستريم رولز . شهدنا كيف هجمت بليس على بايلي بالعصا الأسبوع الماضى . قالت أنها لا تشفق على بايلي و أن صوت تلك الضربات يثير البهجة فيها .

كاليستو ضد أبولو كروز
الفائز : كاليستو

مات هاردي ضد شايموس
الفائز : مات هاردي

توني نيس ضد أوستن أريس
الفائز : أوستن أريس
بعد المباراة يتبادل أريس و نيفيل النظرات ، ويهجم نيفيل على نيس من الخلف فجأة . ينظر أريس من على المنحدر و يتحدى نيفيل أن يأتى و يحاول القيام بهذا معه .

أليكسا بليس ضد ميكي جايمس
الفائز : أليكسا بليس

رومان رينز و سيث رولينز ضد براي وايت و ساموا جو
الفائز : سامو جو و براي وايت
بعد المباراة يمسك رولينز بحنجرته بينما يقف أمامه جو . يتقابل جو و وايت فى منتصف الحلبة و يتبادلون الكلمات . يشاهد أنجل من خلف الكواليس . يأتي فين بالور و يطلب مباراة الأسبوع القادم ضد أحد الاثنين . أنجل لديه فكرة أفضل – مباراة ثلاثية . ستكون بالور ضد وايت ضد جو . كما حدد أنجل مباراة رولينز ضد رينز الأسبوع القادم فى الحدث الرئيسي . وينتهي بث الرو .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter