x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج سمرسلام 2016 : الذكريات الخالدة من العرض الملحمى

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بعد مرور خمسة أيام على عرض الصيف المذهل فى مركز باركليز فى بروكلين ، فقد كان أمام الجماهير الوقت الكافى لمراجعة أحداث سمرسلام 2016 . ولقد عاش البعض العرض الماراثونى الذى استمر أربعة ساعات أكثر من مرة ، مع اخلاصهم للأحداث متوسطة الروعة والتى كانت تبدو أفضل بكثير على الورق من المنتج النهائى .

بغض النظر اذا ما كان الفرد مثارا بالظروف المحيطة بالأحداث الرياضية ، فلا شك أن العرض قد قدم مجموعة من الذكريات الخالدة التى سيتحدث عنها المؤرخون عند حديثهم عن هذه العروض .

لقد كانت هناك انتصارات للبطولات ، و نهايات مثيرة للجدل و مباراة مرشحة لتكون مباراة العام  والتى أثبتت أن أحد المشاركين فيها من أفضل النجوم فى تاريخ العرض .


ربما يكون الفشل قد أفسد سمرسلام اجمالا ولكن تلك اللحظات سيتردد صداها كأفضل لحظات العرض و أكثرها اثارة .

ببساطة .. استثنائي

تابع أيه جي ستايلز عامه التاريخي بالتوجه الى بروكلين و الفوز على جون سينا بنزاهة تامة .

وللنظر الى هذا الفوز بصورة صحيحة ، فيجب النظر الى نتائج سينا الأخيرة فى سمرسلام .

فى 2011 ، خسر أمام سي أم بانك ، ولكن كان الجدل سيد الموقف حيث لم ينتبه الحكم تريبل اتش لقدمه الموضوعة على الحبل السفلي خلال التثبيت . بعد ذلك بعامين ، خسر أمام دانيل براين ولكن كان لديه عضلة ممزقة والتى ساعدت فى توضيح الأمر .

ليس هناك عذر لسينا ، ولا خطة للهروب . للمرة الأولى منذ أن أسدى هذا المعروف لكيفن أوينز فى غرفة الاقصاء منذ عام ، فان سينا قد هزمه رجل أفضل منه .

انها طريقة بسيطة ولكنها فعالة لتروى القصة و يتم الدفع بالنجوم الى الأمام خلال هذه العملية ولا يقوم بها الفريق الابداعى فى WWE غالبا الا من أجل الدفع المستمر للرجال المكروهين على حساب الأبطال المحبوبين .

فوز ستايلز الذى جاء فى مباراة العام فى 2016 ( حتى الأن ) قد أثبت هذا الأمر فقط .

الملك الشيطان العالمى

لقد هزم فين بالور سيث رولينز فى الحدث الرئيسي الخاص بالرو فى العرض ، ليصبح بهذا أول بطل عالمى (يونيفرسال ) فى WWE .

وما يجعل هذه اللحظة أكثر تميزا هو أنه أظهر قوة و صلابة كبيرة حيث قاتل وهو مصاب اصابة خطيرة فى كتفه ليقضى على المهندس بضربة Coup de Grace .

لقد كان الاحتفال هو اللحظة التى تثبت كل ما قام به الملك الشيطان خلال فترته فى NXT . لسوء الحظ ، لقد كان هذا لمدة قصيرة حيث أن الاصابة تتطلب تدخل جراحى ، مما أنهى فترته كبطل للقب الجديد قبل أن تبدأ حقا .

هل هذه النهاية ؟

لقد قدم بروك ليسنر و راندى أورتن معركة قوية حقا فى الحدث الرئيسي ليلة الأحد ، و اختتم الأمر بما كان من المفترض أن تكون نهاية تامة لمباراتهما الكبيرة .

بدلا من ذلك ، لقد أتت الضربة القاضية مباشرة من UFC ، تلك الضربة القاضية التى جعلت الجماهير فى بروكلين فى حالة حيرة و غضب .

لقد كان أورتن هناك ملقى على ظهره و ينزف دما من جبهته التى كانت بحاجة الى 16 غرزة لكى تغلق . لقد سقط ضحية أمام ضربات المرفق القوية و الشرسة من أيدي خصمه .

على الرغم من أن تلك النهاية قد أكسبت عالم الرياضة الترفيهية بعض المصداقية ، الا أنها قد تجاهلت الغرض من مصارعة المحترفين : أن تقد للجماهير رحلة مثيرة تنتهى نهاية حاسمة .

ان هذا هو ما يفصل بين الفن و الرياضة فى تلك الليلة ، لقد أغضب هذا الجماهير التى دفعت أموالا قد كسبوها بعرقهم ليشاهدوا واحدا من أكبر أحداث العام .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter