x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج سماك داون 30 نوفمبر :: الوايت فاميلي يعلن الحرب ::

Share on Facebook72Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

رينيه يانج فى الحلبة تعلن عن مواجهة لينش ضد بليس فى TLC . تستدعي المرأتين الى الخارج لتوقيع العقد . أخبرت بليس يانج أن تخرج من الحلبة . قالت لينش أن بليس تذكرها بابنة عمها لأن كلتاهما شقراء و دوما ما تشتكي عندما لا تستطيع النجاح . ابنة عمها فى الرابعة من العمر . قالت بليس أنها يجب أن تكون البطلة فى الوقت الحالى ، ولكنها ليست كذلك بسبب الحكم الأعمى . قالت لينش أن بليس لا تعي ما يعنى أن تكون البطلة . تظاهرت بليس بالاعياء وقالت أن كل مرة تتحدث فيها لينش تصيبها بالمرض . وقعت بليس العقد و قامت لينش بمهاجمتها . وضعتها لينش على الحبل العلوى و حاولت القيام بسوبلكس ، ولكن دفعتها بليس ، و وقعت لينش على الطاولة .

مباراة فرق : كاليستو و دولف زيجلر ضد بارون كوربين و ذا ميز .

عدنا حيث يسيطر كوربين على زيجلر . يطرحه أرضا ثم يطيح بكاليستو من على حافة الحلبة و يلقي بزيجلر الى الأرض . يخرج ميز سلم ويضعه أمام الحلبة . يتفادى زيجلر و يقوم بحركة DDT . ويقوم زيجلر بواحدة أخرى لكوربين ثم يدخل الى الحلبة . يدخل كاليستو ويقوم بحركة bull dog على ميز . ميز يوجه ركلة قوية . يهجم كاليستو على كوربين بقفزة خارج الحلبة . زيجلر يوجه ركلة خارقة لميز بينما تضرب ماريس زيجلر بالسلم . يقوم كاليستو بحركته القاضية على ميز ، ولكن يضرب كوربين كاليستو بالكرسي ليتسبب فى الاقصاء 


الفائزون : كاليستو و زيجلر .

يقدم أمريكان ألفا خطابا خلف الكواليس حول مواجهة راندي أورتن و براي وايت فى العرض . قالوا أنهم سيثبتون أنهم الفريق الأول فى سماك داون و أنهم يريدون ألقاب الفرق .

يقدم وايت فقرة عن أمريكان ألفا . يقول أورتن أنه يرى كل شيء الأن . لا يمكن أن يكسر أحد الرابطة بينه وبين وايت ، و أنهم هم الأفضل . سأل أورتن لوك هاربر ما اذا كان سيستطيع الفوز على كين الليلة . أخبر وايت هاربر أن يرسل كين الى الجحيم مرة أخرى .

تقدم كارميلا فقرة صغيرة عن مواجهة نيكي بيلا فى TLC . أسرعت بيلا الى الحلبة و هاجمت كارميلا حتى أسرع الحكام الى الحلبة ليوقفوها .

تم عرض مجموعة من مقاطع الفيديو من مباراة الأسبوع الماضى بين اليسورث و أيه جاي ستايلز .

خرج دين أمبروز الى الحلبة و قال أنه قد قام بتنظيف المصحة ثم استدعى اليسورث . سأله أمبروز منذ متى وهو يرتدي ذلك الحذاء ثم سخر منهم . وسأله أمبروز عما اذا كان قد اعتقد أنه سيكون فى سماك داون فى يوم ما . قال اليسورث أنهم لم يكن ليتخيل أبدا أن يكون هنا فى الوقت المناسب و المكان المناسب . يقول أمبروز أن اليسورث رجل محظوظ لأن لديه سمعة جيدة من حياته السابقة . قال أمبروز أنه اذا ما كان بامكانه أن يغسل سيارته لاحقا و يشترى بعض المشروبات فسيكون هذا أمرا جيدا . ذكر أمبروز أن اليسورث قد استحق مباراة على اللقب . وسأله أمبروز من يشجع فى TLC . قال اليسورث أنه سيحب أن يصارع أمبروز ولكنه قد هزم ستايلز مرتين بالفعل وربما يمكن أن يهزمه للمرة الثالثة . خرج ستايلز و قال أن اليسورث مجرد شيء يستخدم لاحراجه . وسخر ستايلز من اليسورث بسبب ذقنه . يسأل أمبروز ستايلز ما اذا كان يقول أنه قد خسر من مسخ مرتين . يقول ستايلز أن أمبروز لم يكن ليفوز عليه أبدا لو لم يتدخل أمبروز . تعهد ستايلز بهزيمة أمبروز فى TLC ثم بعد المباراة ، فلديه شيء مميز من أجل اليسورث يتضمن طاولات ، سلالم و كراسي . يقول أمبروز أن البطولات يفوز بها بالألعاب الذهنية و ستايلز شخص سهل جدا هزيمته . يقول أمبروز أن المرح و الألعاب ستنتهي فى TLC و أنه سيصبح بطل WWE مرة أخرى . قام ستايلز بدفع أمبروز ثم هاجم الاثنين . قام ستايلز بحركة Styles Clash على اليسورث على الأرض . وتم وضع اليسورث على نقالة .

مباراة فردية : كين ضد لوك هاربر

اشتبكوا ، وطرحه كين أرضا . يقوم كين بحركة clotheslines لطرحه خارج الحلبة ، ونذهب الى فاصل .

عدنا حيث يسيطر هاربر على الأمور . يوجه كين ركلة قوية ثم أتبعها بحركة بور بومب وقام بالتثبيت حتى 2 . قام هاربر بحركة سلام جانبية وقام بالتثبيت حتى 2 . قاوم كين و تفادى حركة clotheslines هوائية . هاربر يوجه ركلة خارقة ويقوم بالتثبيت حتى 2 . يقوم كين بحركة شوك سلام ليحصد الفوز .

الفائز : كين .

لينش تقدم فقرة خلف الكواليس حول أنها لا تهتم بما تقوله بليس أو تفعله ، و أنها ستهزمها فى TLC وستنتقم من تلك السافلة الصغيرة .

مباراة المتنافس الأول على ألقاب الفرق : أمريكان ألفا ضد راندي أورتن و براي وايت

بدأ أورتن المباراة مع جوردان . يوجه أورتن ضربة مرفق خلفية ولكن يقوم جوردان بسلسلة من مسكات الأذرع . يدخل غابل و لكنه يطرح أرضا .

عدنا من الفاصل حيث يسيطر أورتن على غابل . يقوم أورتن بحركة powerslam ويطرح غابل أرضا . بعد لحظات ، يقاوم غابل ويتبادل مع جوردان . يقوم جوردان بحركة سوبلكس على وايت ثم انقطعت الأضواء و كان هاربر يقف بجانب الحلبة . قام غابل رحكة drop kick على وايت و أورتن قام بحركة RKO على غابل . أقصى جوردان أورتن ولكنه تفادى رمح . قام وايت بحركة Sister Abigail ليحصد الفوز .

الفائزون : أورتن و وايت .

سيتحدى أورتن و وايت أبطال الفرق هيث سلايتر و راينو على ألقاب الفرق فى TLC . سار ستايلز نحو سلايتر و راينو خلف الكواليس . سخر منهم ستايلز ثم هجم أمبروز على ستايلز من الخلف لينتهى العرض .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter