x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج سماك داون – مباراة سلم فى الحدث الرئيسي ، اضطراب الفرق ، تداعيات سرفايفر سيريس ، و المزيد

Share on Facebook627Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page
  • يبدأ سماك داون بنظرة عل سرفايفر سيريس .
  • لقد كان العرض فى أوتاوا مع ماورو رانالو ، JBL ، دايفيد أوتونجا و توم فيليبس .
  • نذهب الى حلبة حيث يسير مفوض سماك داون شين مكمان فى طريقه الى الحلبة . ويقوم جريج هاملتون بتقديمه .

تهتف الجماهير لشين و يشكرهم . يعتذر عن أنه ليس على طبيعته ولكنه يقول أنه يشعر كما لو كان فى حادث تصادم بعد مباراة فريق الرو ضد فريق سماك داون . بدأت الهتافات من جديد . ويمتدج شين نجوم الرو ويقول أنه بذلوا أفضل ما لديهم . ويتابع شين حتى تعمل موسيقى دين أمبروز و يخرج بالمايكروفون .

ويتعجب أمبروز بشأن ما يشتكى منه شين ، لقد فاز فريق سماك داون و هذا يوم جديد . شين ليس مسرورا بقيام دين أمبروز بحركة بوربومب على أيه جاي ستايلز بالاشتراك مع رومان رينز و سيث رولينز فى سرفايفر سيريس . ويخرج أمبروز الرجل الذى أقصى براون سترومان – جايمس اليسورث . يخرج اليسورث وهو يرتدي دعامة للرقبة .

يكشف أمبروز عن أن شين ينوى أى يعرض عقد على جايمس اليسورث . و يؤكد شين الأمر . يقول شين أن أمبروز كان خارج عن السيطرة مؤخرا ولكنه أخذ الليلة اجازة . ثم يطلب شين من أمبروز أن يغادر المبنى وبدأت هتافات ” لا ! ” تعلو . أمبروز يغادر الحلبة وتعمل الموسيقى . يخرج أيه جاي ستايلز . يمر بجوار أمبروز ويتبادلون النظرات . يقول أيه جاي أن أمبروز يستحق أن يٌطرد بعد ما فعله فى سرفايفر سيريس ، و أنه لا يستحق فرصته على اللقب فى TLC . أيه جاي ليس مسرورا بحصول اليسورث على عقد . يقول شين أن اليسورث يستحق عقدا . يعترض أيه جاي ويقول أن هذا مجرد عمل خيري . يقول أيه جاي أنه يتم منح العقد لاليسورث بينما يقول شين أنه استحقه . يقول أيه جاي أنه بحاجة الى مباراة احماء و يتحدى اليسورث لاثبات جدارته بالمنافسة فى مباراة سلم الليلة . يقول أيه جاي أنه اذا تسلق اليسورث السلم و حصل على العقد ، فسيكون قد استحقه . يقول أيه جاي ولكن هذا لن يحدث لأنه سيحصل على العقد و يمزقه فى وجه اليسورث القبيح . يقول اليسورث أنه لا يعارض المباراة لأنه قد هزم أيه جاي مرتين ولكن اذا فاز ، فانه لا يريد فقط عقد كامل ولكنه يريد فرصة فى المستقبل على اللقب . يسأل شين اليسورث ما اذا كان متأكدا من أنه يريد القيام بهذا و يقول اليسورث أنه يريد كل شيء أو لا شيء على الاطلاق . يجعل شين المباراة رسمية . اليسورث ضد ستايلز فى مباراة سلم الليلة . تعمل موسيقى شين و يغادر أيه جاي الحلبة ، واثقا بشأن الحدث الرئيسي . عاد أمبروز الى الحلبة الأن و يتحدث الى اليسورث .


  • نذهب خلف الكواليس الى ماريس وبطل القارات ذا ميز فى جلسة تصوير . يذهب المدير العام لسماك داون دانيل براين اليه ويخبره أن ينهى الأمر . يقول ميز أنه لا بد أن براين قد أعد له احتفال كبير . يسخر منه ميز . قال براين أن ميز قد أهان سماك داون بالغش لكى يفوز على سامى زين فى سرفايفر سيريس . يقوم براين بتحديد مباراة كاليستو ضد ميز على اللقب الليلة . يعترض ميز ولكن براين يرسله الى الحلبة لأن المباراة ستكون التالية .
  • نذهب الى فاصل اعلانى .
  • عدنا من الفاصل و شين يتحدث الى أمبروز خلف الكواليس . يسأل أمبروز شين عما اذا كان متأكدا من أنه يريده أن يغادر الساحة . يقول شين أن هذا ما نحتاجه الليلة . يقول أمبروز أنه سيأتى ببعض الطعام ويسأل شين ما اذا كان يريد بعضا منه . المزيد من الحديث حتى يغادر أمبروز الساحة و يبتعد شين .

مباراة بطولة القارات : كاليستو ضد ذا ميز

نذهب الى الحلبة حيث ينتظر كاليستو بينما يسير بطل القارات ذا ميز فى طريقه مع ماريس .

يشتبكان وتبدأ المباراة . كاليستو يقوم بالعد حتى 2 مع هتافات ” Lucha ” . المزيد من الأحداث و محاولات التثبيت من كاليستو . يلقي كاليستو بميز الى الخارج على الأرض و يقفز عليه . يقف كاليستو شامخا بينما نذهب الى فاصل اعلانى .

عدنا من الفاصل حيث يسخر ميز من دانيل براين قبل أن يخطئ فى الجانب . كاليستو يوجه ركلة الى الوجه . يقاتل كاليستو للدخول من طرف الحلبة . مازال كاليستو يسيطر و محاولة أخرى للتثبيت . يستمر كاليستو فى الهجوم و التثبيت حتى 2 .

يذهب كاليستو الى القمة ويبحت عن بارون كوربين كما يبدو . يقفز من على القمة ولكن يدور حيث أن كوربين على طرف الحلبة . يطيح بكوربين من على طرف الحلبة ، مما سمح لميز بأن يقوم بضربته القاضية ليحقق الفوز .

الفائز : ذا ميز

  • بعد المباراة يحتفل ميز و ماريس قبل أن يغادروا . يدخل كوربين الى الحلبة و يطرح كاليستو بحركة End of Days . يتحدث كوربين و يتوجه للخروج مع استهجان الجماهير له . يظهر دولف زيجلر من الخلف و يلتف ميز ليتلقى ركلة خارقة . تعمل موسيقى زيجلر و تذهب ماريس الى ميز بينما يتوجه زيجلر الى الخلف مرة أخرى .
  • شين و براين يشاهدون خلف الكواليس . يقول شين أن هذا لا يجب أن يحدث و يقول براين أنه سيتولى الأمر . تدخل أليكسا بليس . تبدأ فى الحديث ولكن بطلة نساء سماك داون بيكي لينش تدخل و تعلن أن مباراتهما ستكون فى عرض TLC . تدخل ناتاليا بصافرتها . قررت ناتاليا و قطتها أن بيكي كانت سبب خسارتهم فى سرفايفر سيريس لأن بليس تسيطر على عقلها . قال شين أن اللوم يقع عليهم جميعا حيث أنهم مازالوا لا يعلمون من هاجم نيكي بيلا . يقرر شين مباراة ناتاليا ضد بيكي لينش الليلة . تقتبس ناتاليا من قصيدة سيلين ديون و بليس لا تتحمل . تغادر ناتاليا . يدخل أمبروز ببيتزا . يطلب منه شين أن يغادر . يعطيه أمبروز شريحة ولكنه يغادر .
  • يعرض لنا المذيعين مقطع من حفلة تذاكر ريسلمانيا 33 .
  • عدنا من الفاصل و بارون كوربين يسير خلف الكواليس حينما يقابله براين . انه لا يمانع أن يصنع النجوم أسمائهم ولكنه كان متهورا . يقول كوربين أنه هو الصورة الأكبر . يقول براين أن الأفعال لها عواقب . ويقوم بتحديد مباراة كين ضد كوربين الليلة .

مباراة تحديد المنافس الاول على لقب الفرق : The Ascension  ضد The Hype Bros ضد الأوسو ضد The Vaudevillians ضد بريزانجو ضد أمريكان ألفا

نذهب الى الحلبة و نجد The Ascension  و The Hype Bros فى الحلبة . يلقى كونور بموجو راولى الى الخارج بينما يهاجم فيكتور زاك رايدر . يتولى The Ascension زمام الأمور حيث يطرح كونور رايدر أرضا . موجو ما يزال طريحا . كونور يقوم بالعد حتى 2 على رايدر .

يتمكن رايدر من القيام بحركتى كسر رقبة و يدخل موجو بهجومه . يقومون بحركة The Hype Ryder على فيكتور و يقومون بالتثبيت . تم اقصاء The Ascension .

تايلر بريز و فاندانجو يسرعون الى الحلبة ولكن يتم القائهم خارجها . يركض رايدر فى الحلبة و يلقيه موجو على بريزانجو . نذهب الى فاصل اعلانى .

عدنا من الفاصل ويتعاون بريزانجو لكى يقوموا بتثبيت رايدر . تم اقصاء The Hype Bros .

تشاد غابل و جايسون جوردان يدخلان تاليا و يباشران العمل على الفور . فاندانجو يحاول العد السريع على غابل حتى 2 . أنهى غابل الأمر بتثبيت فاندانجو بعد بضع دقائق . تم اقصاء بريزانجو .

يخرج سيمون جوتش و ايدن انجليش تاليا . يقوم جوردان بسوبلكس سريعا ويقوم بالتثبيت . تم اقصاء The Vaudevillians .

يخرج جيمي و جاي أوسو بعد ذلك . يأخذون وقتهم فى الخروج الى الحلبة على عكس الفرق الأخرى .

نرى أبطال فرق سماك داون هيث سلايتر و راينو يشاهدون خلف الكواليس فى هذه المرحلة . يبدأ غابل مع أوسو بينما نخرج لفاصل اعلانى .

عدنا من الفاصل و الأوسو مسيطرون . يستمر الأوسو فى السيطرة حتى يقوم غابل بالتبديل . يهاجم بقوة ويضرب حركة سوبلكس ويقوم بالعد حتى 2 . يصطدم غابل بوجهه فى عمود الحلبة . يعيد أوسو غابل الى الحلبة ولكن يهاجمه غابل . يدخل جاى و يقفز من القمة . ينتفض غابل عن 2 .

جوردان يقوم بحركة Electric Chair . يدخل غابل من أجل القفز من على الحبل العلوى ولكن يقاوم أوسو التثبيت . غابل يأخذ جيمي الى الأرض ولكن جاي يوجه ركلة خارقة لجوردان . جاي يذهب للقفز من الحبل العلوى و لكن جوردان يرفع ركبتيه . ويقاوم أوسو التثبيت عند 2 . المزيد من القتال . ينتهى الأمر بتعاون أمريكان ألفا على أوسو ليقوموا بالتثبيت حتى 3 ويحصلوا على فرصة اللقب .

الفائز و المنافس الأول على بطولة الفرق : أمريكان ألفا

  • بمجرد انتهاء المباراة ، تظهر عائلة وايت على الشاشة الكبيرة . يخبرهم براي وايت ألا يحتفلوا لأنهم لم يواجهوا كل الفرق . يقول راندى أورتن أنهم ليسوا فريق ، انهم عائلة . يخبر وايت أمريكان ألفا أنه هو و أورتن سيسعون خلفهم . يخبرنا وايت أن نركض و نختفى .
  • فقرة خلف الكواليس مع اليسورث و براين . يقول اليسورث أنه يمكن لأي رجل يملك قدمين أن يتسلق السلم و يعيش حلم طفولته الليلة . يظهر أمبروز وهو يرتدي مثل رجل من الشرطة الملكية الكندية . يخبر اليسورث أن يحذر . يقول براين لاليسورث أن يعذرهم . يقول براين أن شين سيشتاط غضبا اذا رأى أمبروز . يدخل شين و هو غير مسرور . يقول أن تصرفات أمبروز خطيرة و غير مسؤولة و أنه قد سأم هذا . أمبروز يقول أنه سوف يغادر ولكنه يسأل شين اذا ما كان يريد أن يعلم لماذا يرتدي هكذا . شين غير مهتم . يقول أمبروز أنها قصة جيدة . يقول براين أن شين بحاجة الى الراحة . يوافق و يغادر قبل أن يقوم بعمل سيء . أمبروز يغادر أيضا ولكن لديه رسالة لبراين ليوصلها الى أيه جاي …. رجل الشرطة الملكية يقبض دوما على من يريد . يضحك براين و ينتفض الجمهور . يغادر أمبروز و نعود الى فاصل اعلانى .

ناتاليا ضد بيكي لينش

عدنا من الفاصل حيث تنتظر ناتاليا خروج بطلة نساء سماك داون بيكي لينش . أليكسا بليس على طاولة التعليق.

ناتاليا تقوم ببعض الاستعراض فى البداية . تقوم بيكي برد الهجوم وتذهب الى الحبل العلوى . تمسكها ناتاليا و تلقيها على أرض الحلبة بحركة بوربومب وتقوم بالعد حتى 2 . تسيطر ناتاليا و بليس تشاهد بينما نذهب الى فاصل اعلانى .

عدنا من الفاصل و تسيطر ناتاليا على الأمور . تحاول بيكي العودة ولكن ناتاليا تحبطها و تقوم بالعد حتى 2 . المزيد من الاستعراض من ناتاليا . تمسك ناتاليا بزمام الأمور ولكن بيكي تقوم بتثبيت مفاجئ حتى 2 .

تقوم ناتاليا بضربة مرفق ثم ركلة قوية . تقوم بيكي بـClothesline الأن ثم dropkick . تتفادى ناتاليا ركلة . يتبادلون الضربات و تثبتها ناتاليا حتى 2 بعدما قاومت حركة التسليم . بيكي تقوم بحركة بيكس بليكس . تحاول ناتاليا القيام بشارب شوتر . تقاوم بيكي وتقوم بحركة Dis-Arm-Her لتحصد الفوز .

الفائزة : بيكي لينش

  • بعد المباراة ، تحتفل لينش ولكن بليس تسرع الى الحلبة و تضربها . تقوم بليس بحركة DDT وتقف أمام بيكي مع استهجان بعض الجماهير . تعمل موسيقى بليس و نرى الاعادات .
  • نذهب الى متجرWWE للكريسماس مع The Hype Bros للترويج عن مبيعات الجمعة السوداء .
  • نذهب الى فاصل اعلانى
  • عدنا من الفاصل مع دانيل براين خلف الكواليس مع ذا ميز و ماريس ، الذين يريدون ايقاف زيجلر لما فعله . يقول براين أن الاثنين سيتقاتلان فى TLC للمرة الأخيرة ، حيث سيكون اللقب على المحك ، فى مباراة سلم . يقول ميز أنه سيقوم بحركة Skull Crushing Finale على خصمه للمرة الأخيرة .
  • فقرة خلف الكواليس مع نيكي بيلا و كارميلا أدت الى اعلان نيكي أنهما سوف تتواجهان فى TLC فى مباراة بلا اقصاء .

كين ضد بارون كوربين

نذهب الى الحلبة حيث تشتعل النيران مع دخول كين . يخرج كوربين تاليا . ونعود الى فاصل اعلانى .

عدنا من الفاصل وينهى كوربين دخوله . يرن الجرس و تبدأ المباراة . يحاصر كين كوربين فى الركن و ينهال على كوربين . كوربين بضربة الى الوجه . كوربين يأخذ كين الى الركن المقابل و ينهال عليه ضربا ويحذره الحكم . يلتفت كوربين ليتلقى يمنية قوية من كين . يوجه كين ضربة Big Boot . يطارد كين كوربين الى الحلبة ولكن يلقيه من على طرف الحلبة . يلتفت كوربين ليتلقى ركلة قوية من كاليستو لتنتهى المباراة بالاستبعاد .

الفائز بالاستبعاد : بارون كوربين

  • بعدما رن الجرس ، يعود كاليستو الى الأرض بينما يعود كين ليوجه شوك سلام لكوربين ويجعل الحلبة تنفجر و هو يقف أمامه . يحدق كاليستو فى كوربين و يسرع الى هناك و يمسك بالكرسي . يركل كاليستو الكرسي فى وجهه و يلقيه خارج الحلبة . يقف كاليستو و الكرسي فى يده بينما نشاهد الاعادات .
  • نذهب الى فاصل اعلانى .

مباراة السلم : أيه جاي ستايلز ضد جايمس اليسورث

عدنا من الفاصل مع جايمس اليسورث فى الحلبة ، ومازال يرتدي دعامة الرقبة . ينظر الى الأعلى الى عقده المعلق فوق الحلبة . يدخل بطل WWE أيه جاي ستايلز الى المباراة .

فشل اليسورث فى البدء و تعوقه رقبته . يضربه أيه جاي هنا و هناك و ينتزع دعامة الرقبة . يبدو أن اليسورث يرتدي دعامة للظهر أيضا . يلقيه أيه جاي على الأرض . يذهب أيه جاى الى الأرض و يحضر سلم .

يحاول اليسورث الدخول و يضربه أيه جاي بالسلم . يقيم ستايلز السلم و يتسلق . يدخل اليسورث ببطئ و يطرحه ستايلز بعيدا . ينزل ستايلز من على السلم و يعود الى اليسورث ، حيث مزق قميصه . يقوم ستايلز بحركة كسر ظهر . ينتزع ستايلز دعاة الظهر الأن . يعلق ستايلز اليسورث معكوسا على السلم و يضربه فى البطن .

يحاول ستايلز الوصول الى العقد ولكن أمبروز يتدخل . يهاجم أمبروز ويضرب أمبروز بـClothesline من فوق الحبل العلوى . يساعد أمبروز اليسورث على التعافي . يقوم ستايلز و يهاجم أمبروز بضربة Phenomenal Forearm . يتسلق ستايلز السلم و لكن اليسورث يلقي بالسلم و يطير ستايلز الى خارج الحلبة . يقيم اليسورث السلم مع هتاف الجماهير . يعود ستايلز ولكن اليسورث يوجه ركلة No Chin Music . تعلق رجل ستايلز فى الحبال . يصعد اليسورث و يحصل على العقد ليفوز بالمباراة .

الفائز : جايمس اليسورث

  • يسقط اليسورث الى أرض الحلبة بالعقد بينما ما يزال ستايلز عالقا فى الحبال . يأتى الحكم لمساعدته بينما يغادر اليسورث الحلبة بالعقد و أمبروز يلقي نظرة عليه . نشاهد الاعادات . يمسك ستايلز بلقبه بينما يحتفل أمبروز مع اليسورث العاطفى . يقفون على طاولة التعليق للاحتفال . JBL يشعر بالاشمئزاز بينما ينتهى بث سماك داون مع اليسورث يحدق الى عقده بينما ينظر اليه ستايلز .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter