x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج سماك داون – بارون كوربين ضد راندي أورتن ، The HighLight Reel ، توقيع عقد ، و المزيد

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بطل الولايات المتحدة كيفن أوينز فى الحلبة لنسخته الخاصة من برنامج كريس جيريكو Highlight Reel . يرحب أوينز بالجماهير ويقول أنه سيتولى أمور البرنامج لأن مقدم البرنامج الأصلى لن نراه مرة أخرى .
يتحدث أوينز عن جيريكو و أيه جي ستايلز بصورة سيئة . و يقدم ضيفه لتلك الليلة و تعمل الموسيقى ليخرج ستايلز .
يتعجب ستايلز من مدى الحقارة و التدني الذى وصل اليه أوينز . يعترض أوينز و يقول أنه لا يدري ما يفعله ستايلز لأنه ما كان ليدعوه أبدا . تهتف الجماهير لستايلز . تعمل الموسيقى و يخرج جيندر ماهال مع الأخوين سينغ . قال جيندر أنه كان من المفترض أن يكون هو الضيف . يدور الحديث بينهم ويقول جيندر أن ستايلز سيخسر الليلة كما سيخسر أورتن فى باكلاش . يدخل ستايلز الى الحلبة و يتراجع أوينز . يقول ستايلز لأوينز أن يهرب ما دام يستطيع لأنه لن يهرب الى أى مكان يوم الأحد . يتوجه جيندر الى الحلبة للمباراة .

جيندر ماهال ضد أيه جي ستايلز
الفائز : جيندر ماهال بعد تشتيت الأخوين سينغ للحكم و قيام جيندر بضرب ستايلز باللقب من الخلف .
رينيه يانج تسأل بطل WWE راندي أورتن حول رد فعل الجماهير بشأن جيندر . قال أورتن أن جيندر يعتقد أن الجماهير لا تحبه بسبب مظهره و طريقة حديثه ولكن الحقيقة هى أن الجماهير لا تحبه لأنه وغد كبير .

بريزانجو ضد ذا كولونز
الفائز : بريزانجو
يخرج مفوض سماك داون شين مكمان من أجل توقيع العقد .
يتحدث شين عن أن قسم النساء جزء من نجاح سماك داون ويتحدث عن المباراة السداسية فى باكلاش الأحد القادم . يقدم كارميلا ، تامينا و ناتاليا أولا . ثم يقدم الخصوم و تخرج شارلوت فلير ، بيكي لينش ، و بطلة نساء سماك داون ناعومي .
يأخذ اليسورث الميكروفون و يتحدث قليلا ثم تجذبه ناعومي . يندلع القتال ولكن شين يوقفه . و يقرر مباراة بين ناعومي و كارميلا .
كارميلا ضد ناعومي
الفائزة : كارميلا
دولف زيجلر خلف الكواليس يقول أن لم يفهم الضجة المحيطة بناكامورا . ويتحدث عن ناكامورا بصورة سيئة .
يعلن سامي زين خلف الكواليس أنه قد حصل على مباراة ضد بارون كوربين فى باكلاش . يعتقد سامى أن بارون خائف منه و يتحدث حتى يهجم عليه كوربين و يطرحه أرضا . و يقول كوربين أن زين يعلم أن يتعلم أن يبقى طريحا أو أن كوربين سيطرحه أرضا للأبد .


راندي أورتن ضد بارون كوربين
الفائز : راندي أورتن


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter