x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج سماك داون ، معركة الرفاق السابقين ، الحدث الرئيسي من ستة رجال ، شينسكى ناكامورا و المزيد

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page
  • افتتاح عرض سماك داون مع عرض فيديو يوضح ما أدى الى مباراة جيندر ماهال ضد بطل WWE راندي أورتن فى باكلاش .

  • يخرج بطل WWE راندي أورتن ويتلقى تشجيع كبير .

يقول أورتن أنه لم يخسر مباراة منزل الرعب بسبب براي وايت أو تلك الثلاجة اللعينة ولكن بسبب جيندر ماهال . ويتحدث عن باكلاش حتى خروج جيندر ماهال و الأخوين سينغ . يتحدث جيندر عن سرقته للقب و يقول أنه سيهزم أورتن على اللقب فى باكلاش . يبدأ جيندر بالتحدث بالبنجابية ولكن يخرج بطل الولايات المتحدة كيفن أوينز .

يهاجم أوينز جيندر ، أورتن و انجلترا و يقول أن الشيء الوحيد الذي يجب أن يهتموا به هو الوجه الجديد لأمريكا . يستمر أوينز فى الحديث و يقول أنه قد أنهى مسيرة جيريكو ولكنه يخطط لانهاء مسيرة أخرى فى باكلاش – أيه جي ستايلز . و أنه بعد ذلك سيسعى خلف لقب WWE . و يخرج أيه جي ستايلز .


يخاطب ستايلز أوينز و يذكر الجميع أنهم فى سماك داون ، المنزل الذى بناه . و يقول أن أوينز يمكنه التفاخر كما يشاء بما فعل ما جيريكو ولكن جيريكو ليس ستايلز . يخرج بارون كوربين ويبدأ فى الحديث ليهجم عليه سامي زين من الخلف . يهجم جيندر على أورتن . و تحل الفوضى ثم نجد أوينز ، جيندر ، كوربين و الأخوين سينغ على الأرض بينما أورتن ، ستايلز و زين فى الحلبة .

ناتاليا ضد بيكي لينش

الفائزة : ناتاليا

  • شارلوت خلف الكواليس تتحدث مع ناعومي حول سبب خسارة بيكي . تأتي بيكي و تتدخل بينهم . تهدد ناعومي شارلوت و ترد عليها شارلوت . تقول بيكي أنه لن تكون لديهم فرصة ضد مجتمع الترحيب طالما يتقاتلون بينهم . ويتفق الجميع لتنتهي الفقرة .

لوك هاربر ضد اريك روين

الفائز : اريك روين

  • يخرج دولف زيجلر ليتحدث .

يقول دولف أن كل الجماهير منافقين . و يتحدث عما فعله طوال 8 سنوات و يقول أنه لا أحد يقدره . و تبدأ هتافات ناكامورا . و يقول زيجلر أن يهتفوا لشخص لم يقدم مباراته الأولى حتى فى سماك داون .

يخرج ناكامورا و تهتف الجماهير باسمه . يقول زيجلر أن ناكامورا كان يسير مرحا الى الحلبة منذ أسابيع و …. يجذب ناكامورا منه الميكروفون و يأمره أن يخرس . اذا كان زيجلر يريد أن يرى ما يمكنه أن يفعل ، فسيريه الليلة . يدخل الحكم و يستعد الاثنين للمباراة . يتوقف زيجلر و يقول أنه هذا سيحدث عندما يريد هو . و ينتهى الامر بضرب زيجلر لناكامورا من الخلف و لكن يقلب ناكامورا الأمور و يرسل زيجلر الى خارج الحلبة .

ذا أسينشن ضد بريزانجو

الفائز : بريزانجو

راندي أورتن ، ستايلز ، سامي زين ضد جيندر ماهال ، بارون كوربين و كيفن أوينز

الفائز : جيندر ماهال ، كيفن أوينز و بارون كوربين

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter