x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج سرفايفر سيريس 2017 : برون سترومان يقف علي جثث جميع مصارعي الإتحاد بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد أصبح لدينا عرض سرفايفر سيريس أخر فى كتب التاريخ ، و أحد أهم الأحداث هو كيف أن WWE استخدم الأربع ساعات لتقديم المزيد من المصارعة .

لم يكن هناك اهدار للوقت ، لا فقرات حمقاء أو عشوائية ، بخلاف مقاطع الفيديو الترويجية للقتالات . كل مباراة استمرت 15 دقيقة أو أكثر .

لقد كان سرفايفر سيريس له طابع عرض مصارعة و ليس حدث رياضى ترفيهي . لقد كان تغيرا منعشا مرحب به . عموما ، لقد كان عرض رائع من WWE فى الطريق الى موسم ريسلمانيا .


فيما يلي بعض أهم الأحداث من أمسية الأحد .

نيوداي و الدرع – إثارة في النهاية فقط

من الغريب قول هذا بالنظر الى المشاركين فى هذه المباراة الافتتاحية ، ولكن مباراة نيوداي ضد الدرع لم ترتقي الى مستوى التوقعات الكبيرة المحيطة بها .

لقد بدأ المباراة بداية بطيئة و لم تشتعل حقا . الرجل الوحيد الذى قدم اداء جيد هو بيج اي . لقد قدم جميع اللحظات الهامة حتى قيامه بالقفزات الانتحارية . انه يقوم بالقفزة بطريقة أكثر أمانا هذه الأيام بعدما كاد أن يكسر رقبته خلال هذه الحركة العام الماضى .

ولكن ماذا عن سيث رولينز و دين أمبروز ؟ لقد كانا يبدوان تائهين ليلة الأحد . هل يشعرون بالقمع بسبب الدرع ؟ هل يشعرون بالسوء لافتتاحهم العرض ؟ أيا كان ماحدث ، الا أن الجماهير شاهدت منهم ماهو أفضل من هذا بكثير .

أسكا تنقذ الجميع

لقد كانت مباراة سرفايفر سيريس للنساء مباراة مثيرة و غريبة .

المحبوبتين الأكبر فى كلا الفريقين ، بيكي لينش و بايلي ، تم اقصائهما فى البداية . ثم تم استبعاد نايا جاكس . و النجمتين الأقل شأنا أبرزا ما لديهم – قامت أليشيا فوكس بهجوم رائع و قامت تامينا سنوكا بقفزة أبيها الراحل لتثبيت بايلي .

ولكن النجمة الاكبر كانت أسكا التى فازت بالمباراة لصالح الفريق الأحمر بعد قيامها باقصائين على التوالي .

عندما ظهرت النجمة اليابانية للمرة الأولى فى الرو ، فقد قاتلت فى مباراتين متتاليتين ضد ايما ، و هذه ليست الطريقة الصحيحة لبناء نجمة مسيطرة . نأمل ، أن تكون ليلة الأحد بداية المزيد من القرارات الايجابية لتقديم امبراطورة الغد . ومن المحتمل انها لن تخسر قريبا وستبقي برقم غير مهزوم حتى ريسلمانيا المقبلة أو ما بعدها .

بارون كوربين يغضب ذا ميز

لقد كانت هذه المباراة مفاجئة ، ولكنها مفاجئة مرحب بها . لقد كان ذا ميز هو الخيار الواضح للفوز بالمباراة ، لأنه لديه دعم كبير بجانب الحلبة فى صورة كيرتس أكسيل و بو دالاس .

لم يتمكن بارون كوربين من الاطاحة بالتدخل الخارجي فقط ، ولكنه أيضا اطاح بـ ذا ميز بضربة End Of Days فى وقت مثالي . بعد المباراة ، ألقى الذئب الوحيد خطاب قصير و لكن جميل جعل الجماهير تستهجنه .

لقد كان من الظلم الواضح خسارة بارون كوربين لحقيبة موني ان ذا بانك فى الصيف . ولكن لقد كان القرار الصحيح . فانه لم يكن مستعد لحمل لقب العالم فى ذلك الوقت .

مايزال غير مستعد ، ولكنه يقترب . مباريات مثل هذه المباراة ستساعد فى اعداد الدفعة المناسبة له ، لذا عندما يفوز ، سيكون أمرا مقنعا و سيستمر طويلا .

الأوسو و ذا بار ينجحون كما هو الحال دوما

تواجه أبطال فرق الأقسام فى مباراة لم يتم الترويج لها و لم يكن لها قصة – لقد تم دفن هذه المباراة فى وسط العرض . و لكنهم استطاعوا النجاح مع هذا .

هناك قول مأثور يقول ” الأساليب تصنع القتالات ” ، روائع الأوسو الطائرة و قوة ذا بار جعلت هذه المباراة مباراة ممتعة فى ظروف غير مثالية .

هناك بعض النجوم يقدمون الاثارة خلال المباريات الكبرى فقط من أجل اللحظات الكبرى . ولكن سيزارو ، شايموس و الأوسو يقدمون كل ما لديهم دوما ، ويستحقون أفضل من هذا .

أليكسا بليس و شارلوت فلير تتبعان النص

لم يكن هناك شيء مميز حقا فى هذه المباراة .

بسبب حجمها الصغير للغاية ، فان أليكسا بليس تتألق فى المعارك النفسية للحصول على اليد العليا ضد خصومها .

ولكن ، مع كون شارلوت فلير فى القسم الأخر ، لم يكن هناك فرصة أو اعداد لمثل هذه الألعاب الذهنية . بدلا من ذلك ، كانت المباراة منافسة صريحة ، ولم تكن أمام بليس أى فرصة .

وبما أن كلتاهما فى قسم مختلف ، فلن تكون هناك حاجة لأي تبعيات فى المستقبل .

أي جاي ستايلز يرفع من مستوى الوحش

لم يحقق أي جاي ستايلز الفوز ، ولكنه قدم قتال مذهل و قدم قصة رائعة داخل الحلبة .

بدأت المباراة بسيطرة ليسنر ، ولكن ستايلز بدأ يوجه بعض الضربات .

لقد بدأ باستهداف أرجل ليسنر – ليجعل ذلك العملاق يسقط الى مستواه . و بحلول الوقت الذى وضع فيها الوحش المتجسد فى حركة Calf Crusher ، كان يستطيع جعل خصمه يستسلم و كان سيكون الأمر مقنعا .

ولكن بالطبع لم يحدث هذا . و لكن بفضل ستايلز ، فانه قد جعل المباراة تبدو مباراة تنافسية صعبة .

كلا الرجلين غادر الحلبة و هو فى مظهر قوي ، و قدم ليسنر أفضل مبارياته الفردية خلال هذا العام .

تريبل اتش يحاول سرقة الأضواء و يفشل

هناك الكثير مما ينبغي الحديث عنه فى هذه المباراة ولكن فيما يلي بعض من أهم الأحداث :

  • كيفن أوينز و سامي زين حصلوا على دخول مثالي دراماتيكي و كوميدي بشكل غريب . مشهد قتال شين مكمان و راندي أورتن لرجال من قسمهم كان لا يقدر بثمن .
  • لم يتدخل جايسون جورادن ، برغم أنه كان يجب أن يتدخل غالبا . حتى قيامه بمساعدة أبيه ، بعد حركة Pedigree من تريبل اتش ، كان سيكون جيدا كفاية .
  • يستمر برون سترومان فى التحسن . حركة الباور سلام هذه تبدو أكثر قوة فى كل مرة يقوم بها .
  • كانت هناك لحظة غريبة مع تريبل اتش فى نهاية المباراة ، عندما تعمد سرقة الأضواء لنفسه و تصرف كطفل يبحث عن المجد . انه انتقاد شائع يتلقاه من البعض ، وقد اعتمد على ذلك ليلة الأحد .
  • وقف سترومان شامخا فى نهاية العرض علي جثث الجميع النجوم منهم والأساطير وبقي صامدا للنهاية . لقد دعم الجمهور حقا الوحش السائر بين الرجال . طالما يحمل ليسنر لقب اليونيفرسال كرهينة لجدول مشاركاته الجزئي ، فان العرض لن يمكنه التقدم من ناحية القصة . ولكن بمجرد أن يخسر الوحش المتجسد اللقب ، فيجب أن يكون سترومان فى وسط مشهد اللقب . لقد استحق هذا .

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter