x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نأسف على الإزعاج .. (1) تحولات بـيـج شــو

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

“نأسف على الإزعاج” هي أحدث فقرات موقعكم “في الحلبة” ستأتيكم بشكل دوري ومنتظم، وسنقوم فيها بإذن الله بعرض معلومة عن عالم المصارعة الحرة ونجومها قد تكون خفية عن البعض بشكل مبسط جدا، قد تكون هذه المعلومة كوميدية للبعض لكنها في النهاية حقيقة وأمر واقع لا دخل لنا به.

وسنبدأ أول أعداد فقرتنا مع النجم العملاق بيج شو، وذلك بمناسبة تحوله إلى الشخصية المكروهة “من جديد” على خلفية خيانته لفريق سينا الذي كان أحد أعضائه بعرض سيرفايفر سيريز والتسبب في إقصاء قائد الفريق النجم جون سينا بعد لكمه بلكمته القاضية ثم مغادرة الصالة.

بيج شو يعتبر من أكثر النجوم أصحاب التحول المتقلب في الشخصيات ما بين محبوب ومكروه، فالمصارع العملاق منذ انضمامه إلى WWE قادما من اتحاد WCW قد تحول إلى الشخصية المكروهة إحدا عشر مرة كاملة.


فيما تُقدر المرات التي عاد فيها إلى الشخصية المحبوبة بـ عشرة تحولات “فقط”، لكنه في طريقه لمعادلة رقم تحوله لمكروه عندما يقرر الاتحاد إعادته للتبسم في وجوه الجماهير أثناء الدخول مرة أخرى والتحول إلى محبوب للمرة الحادية عشر.

قدمها لكم/ أحمد زهران


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter