x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ميك فولي يعلق علي أداء سيث رولينز وأنه مصارع خطر

Share on Facebook8Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

كتب ميك فولى المدونة التالية على فيس بوك فيما يتعلق بأن سيث رولينز يدعى بمصارع غير آمن :

هناك واحد من الأشخاص الذين يقولون أن سيث رولينز غير آمن هو بريت هارت ، عضو قاعة مشاهير WWE ، أسطورة حقيقية و واحد من النخبة فى تاريخ مجالنا . ولكن بسبب أن بريت يعد قامة كبيرة فى عالم المصارعة ، فان كلماته لها وزن ثقيل جدا ، وتلك الأمور التى تتعلق بكون رولينز مصارعا خطيرا أصبحت تنتشر سريعا . لن أتظاهر حتى بأن لى قدرا فى هذا المجال مساويا لقدر بريت ، ولكننى أعلم عدد قليلا من الأشخاص يحترمون وجهة نظرى ، و أعتقد أننى أدين لسيث ، و الجماهير التى تساعده على العيش ، بمشاركة مشاعري و آمل أن يتم أخذها بالاعتبار قبل الهجوم على سيث رولينز .

ان الدليل ضد سيث يبدو ان يرتكز على الاصابتين من حركة سيث ” Turnbuckle bomb ” ضد ستينج و فين بالور ، و أنف جون سينا الذى كسر خلال مباراته مع سيث . لقد كتبت عن هذه الاصابة فى منشور الى ستينج فى سبتمبر 2015 ، و الذى وضحت فيه أن هذه الحركات أصبحت أصعب و أصعب أن نمتصها مع تقدم عمرنا . لقد توقعت أنه بينما يتسبب تقدم العمر فى ” ضعف الأرجل أولا ” بالنسبة للملاكم ، فانه فى مصارعة المحترفين تكون عضلات الرقبة – لذا فمن الضروري أن تكون الذقن قريبة تماما من الصدر عند الهبوط – حتى لا تكون أول ما يتضرر . وهذا بالتأكيد ربما يكون السبب أن حركة سيث رولينز Turnbuckle bomb كانت خطيرة فى مناسبات عديدة حيث ألحقت ذلك الضرر برقبة ستينج البالغ من العمر 56 عاما خلال وقت المباراة . فى رأيي ، لم تكن الاصابة خطأ سيث ، ولم تكن خطأ ستينج أو خطأ WWE ، انها ببساطة محاولة لمقاومة أثر الزمن اكثر من اللازم و أسرع من اللازم .


لقد كنت أنا شخصيا متحيرا فى سبب أن الارتجاج الذى أصبت به كان يتزايد بسرعة كبيرة مع تقدمى فى العمر . بعدما عانيت من 8 ارتجاجات رسمية فى مسيرتي التى بلغت 15 عاما ، بدأت أصاب بصورة متكررة فى المباريات ، عند قيامي بحركات كنت أقوم بها بسهولة فى السنوات الماضية . ولكن الطبيعة و الوقت لديهم طريقتهم فى اللحاق بالرجال . ولكننى لم ألقى باللوم أبدا على أى من الخصوم الذين كانوا فى الحلبة معى فى وقت حدوث تلك الاصابات فهذا لن يكون عادلا – ولا أعتقد أنه من العدل أن نلقى باللوم على سيث رولينز على تلك الاصابات الثلاثة التى حدثت وهو بالحلبة .

لقد كنت بجانب الحلبة ، أمام المعلقين تماما ، حيث كنت انا و ستيفانى مكمان نجلس فى أفضل مكان فى مباراة سيث مع فين بالور – فى المباراة التى انشغل جزء من الجماهير عنها بسبب بطولة اليونيفرسال الجديدة – المباراة التى أصبحت ملحمية أكثر عندما علمنا أن فين بالور قد لعب لمدة 20 دقيقة تقريبا وهو مصاب . لقد أصيب فين حينما تلقى Turnbuckle bomb خارج الحلبة ، على الحاجز الموجود بجوار الحلبة . ضربات turnbuckle bomb هذه تذكرنى بضربات شوك سلام التى يكون فيها مجال للخطأ . بينما تسمح بعض الحركات للجسم بامتصاص الصدمة على مساحة كبيرة من الجسم ، الا أن turnbuckle bomb تمام مثل شوك سلام بها مجال صغير جدا للخطأ – اذا لم تتلقاها بطريقة مثالية ، ستشعر بها لفترة طويلة . لقد بصقت دما بعد حركة شوك سلام بسيطة من الاندرتيكر خلال واحدة من مواجهاتنا الأولى فى 1996 فى ويلمنجتون فى كارولينا الشمالية اذا كنت أتذكر جيدا . و تسائلت كيف يمكن أن أتعافى فى الوقت لأتلقى تلك الضربة مرة أخرى . أشعر أن هناك ضغط أكبر على نجوم WWE فى الوقت الحالى . ان الحركات أصبحت أكثر خطورة و تنفذ مرات أكثر و هناك ضغط كبير من الجماهير و من النجوم ليرفعوا المعايير دوما فى محاولة دائمة ليس للتفوق على خصومهم فقط ولكن للتفوق على أنفسهم أيضا . لسوء الحظ ، سيذهب هذا الى منطقة تستخدم فيها الحركات بسعة جديدة – حيث ستصبح حركة power bomb على الزاوية ستصبح power bomb على الحاجز – حيث لا يوجد هناك أى مجال للخطأ .  لسوء الحظ ، لم يكن الهبوط جيدا لفين بالور ، و أمامه طريق طويل للعودة من الجراحة الكبيرة . ثق بي ، أنا أعلم سيث رولينز جيدا لأعلم أنه شعر بذنب كبير ، بدون أن يلقى جماهير المصارعة باللوم عليه .

أنف سينا المكسور كان مجرد حادثة . انها جزء مما نقوم به . ان سيث رولينز مصارع آمن . انه يصارع بأسلوب شديد و قوى كما يفعل كثير من نجوم WWE . هذه الحركات تبدو جيدة لسبب وهو أن هناك بعض الواقعية في كثير منها – تلك الواقعية الضرورية فى عصرنا الحالى ، حيث يوجد هناك عدد كبير من البدائل التى يمكن مشاهدتها على التلفزيون ، التابلت ، اللاب توب ، اليوتيوب – و حتى على شبكة WWE نفسها . غالبا ما يعبر الجمهور الحالى عن عدم رضاه عن الاتجاه الذى تسلكه الشركة ، و خاصة الرو . لا بأس . أحيانا أعتقد أن هذا الاعتراض يمكن أن كون مبالغا فيه ، ولكن يمكننى تقبل هذا الأمر . ولكن يا رجل انه ليزعجنى جدا حينما يتغاضى الناس عن العمل الجاد و الاصرار و الرغبة فى تجربة أمور جديدة وهو الأمر الذى يأتى بثمن كبير و يتحمله نجوم WWE أثناء جهدهم للتفوق و الامتاع . ان سيث رولينز يجسد هذه الروح . انه يستحق أن نتذكره لاصراره و تفانيه فى هذا العمل ، و رغبته فى التقدم الى أبعد ما يكون ليشارك فى مباريات عظيمة من أجل جماهير WWE فى كل أنحاء العالم . هذا هو سيث رولينز الذي يجب أن تعرفوه – الرجل الحقيقي ، وليس الممثل !


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في ريسلمانيا

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter