x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مواجهات نارية لإثارة الجحيم داخل الزنزانه – إعداد : حامد ريحان

Share on Facebook10Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

سيقام عرض الجحيم فى الزنزانة لقسم “الرو” فى 30 أكتوبر ويتطلع الجمهور نحو عرض ممتع . لقد قام WWE بتحديد بعض المباريات الرائعة حتى الأن ، و اذا كنا محظوظين ، فان هذا الأمر سيستمر على مدار الأسبوعين القادمين .

لقد مهد الطريق الى التاريخ طوال هذا الوقت .

للمرة الأولى ، ستدخل اثنين من النساء الى الجحيم حينما تدافع ساشا بانكس عن لقب النساء فى الرو ضد شارلوت . انها مباراة ظن الكثيرون أنها لن تحدث أبدا ، ولكن تلك النجمتين ثوريتين فى القسم .


ان الجحيم فى الزنزانة هى الخطوة التالية فى ثورتهم .

وسيستمر تطور كيفن أوينز حينما يدافع عن لقب اليونيفرسال ضد سيث رولينز داخل الزنزانة . هذه فرصة أخرى لأوينز ليكسب اللقب مصداقية أكبر حينما يدافع بنجاح عن اللقب ، بينما يتابع WWE الترويج للبطولة الأكبر فى الرو .

ولكن حتى الثورة لن تستطيع أن تمنع ظهور بعض المشكلات فى عرض الجحيم فى الزنزانة نفسه .

ان المشكلة الأكبر هنا هى سياسة اللا دماء . ان الطبيعة البربرية لمباراة الزنزانة تتطلب أن يكون هناك بعض الدماء ، ولكن هذا لن يحدث . حينما يصطدم رأس شخص ما بالبناء الحديدي ، فقط ليقوم بالارتداد بعد بضع ثوانى ، فسيجعل هذا الجماهير تنفصل عن اللحظة .

ان الزنزانة ليست سوى مجرد حيلة تستخدم لتنشيط المباريات . ولا تستخدم لأى غرض أخر فى عصر PG هذا .

بالطبع ، هذا لن يمنع الجماهير من المشاهدة فى 30 أكتوبر . ولكن يرجع الأمر الى WWE و الى المصارعين لايجاد بعض الاثارة فى ذلك العرض . بمجرد أن يبدأ هذا فى الحدوث ، سيكتسب الجحيم فى الزنزانة دفعة كبيرة ، ويصبح ليلة لا يمكن تفويتها فى عالم المصارعة .

تي جي بيركنز ضد براين كيندريك ( بطولة الوزن المتوسط )

اثنين من النجوم الذين سيكونون فى العرض وسيقومون بكل ما فى امكانهم – بدون الحاجة الى زنزانة . ان بيركنز يثبت نفسه كلاعب حقيقي فى WWE . فهو صغير السن ، رياضى وربما أكثر حداثة من أى شخص أخر فى الطاقم . انه جيد ولكن يبدو أنه لم يعرض كل ما لديه حتى الان . بمرور الوقت ، سيستمر فى اذهالنا و التطور .

انه يناسب نظام WWE ، ويبلى بصورة جيدة أكثر مما توقع له الكثيرون . فهو يجلب الطاقة التى لا يماثلها أى شخص أخر فى قسم الوزن المتوسط ، وسيواجه اختبارا أخر حينما يدافع عن لقبه ضد معلمه .

انها قصة عودة براين كيندريك ، و تتقدم هذه القصة بصورة ممتازة .

ان كيندريك لديه الفرصة ليثبت مرة أخرى أنه ما زال يملك ما يتطلبه الأمر ليذهل الجماهير بينما يعيد اثبات نفسه كنجم فى WWE . لديه فرصة أخرى على اللقب الذى لم يحصل عليه خلال كلاسيكيات الوزن المتوسط ، و على الأغلب سيستغل هذه الفرصة جيدا .

بجانب بانكس ضد شارلوت ، فهذه المباراة بها قصة أكبر من أى مباراة أخرى فى العرض . وهذا ما يجعلها قيمة ، ولهذا يهتم بها الجمهور . هذه مباراة يمكنها سرقة الأضواء فى عرض 30 أكتوبر .

نيوداي ضد شايموس و سيزارو ( بطولة فرق الرو )

هل هذا يوم جديد لقسم الفرق فى الرو ؟

ان شايموس و سيزارو ليسا الثنائي المثالى فى WWE . ليس بينهما أى شيء مشترك ولا سبب يدفعهما للعمل معا . ولكن المدير العام ميك فولى وضع الرجلين معا ، و هما مجبرين على المحاولة .

والحقيقة أن WWE يحب هذا الأمر ، و الرغبة فى رؤية حدوثه قادت الى هذه المباراة .

ولكن هل تحب الشركة هذا الأمر لدرجة أن تقوم بنقل الألقاب فى الجحيم فى الزنزانة ؟ ان نيوداى ثانى أطول من حمل اللقب فى تاريخ الشركة ، ولكن قد يكون قد حان الوقت للتقدم . هذا لا يعنى بالضرورة نهاية نيوداى ، ولكن سيزارو و شايموس بالفعل خليط مثير .

ربما يقوموا بهذا الأمر فى 30 أكتوبر .

الحقيقة أن الخمسة رجال ممتعين حقا . و كلما طالت الفترة التى يعملون بها سويا ، سيكون هناك المزيد من التناغم بينهم ، وهذا يعنى أن هذه المباراة ستكون مباراة ممتعة للجماهير . ليس هناك قصة كبيرة ، ولكن بالنظر الى ثقل المباريات الأخرى ، فان هذه المباراة الخفيفة ربما تكون ما يحتاجه العرض .

ان الألقاب مجرد جائزة اضافية – انها عامل الترفيه الذي سيقدم الاثارة هنا .

كيفن أوينز ضد سيث رولينز ( بطولة اليونيفرسال )

ما هى قيمة بطولة اليونيفرسال ؟

مازال الجمهور يحاول اجابة هذا السؤال ، وسيجب على الشركة أن توضح هذا الأمر فى الجحيم فى الزنزانة حينما يدافع كيفن أوينز عن اللقب ضد سيث رولينز . لم يكن هناك أى نجمين أفضل من هذين الاثنين ليكونوا الحدث الرئيسي ، وسيثبتون هذا الأمر فى 30 أكتوبر .

ان اللقب هو ثانى أكثر الألقاب أهمية فى WWE ويستحق مباراة على هذا القدر .

ان رولينز الأن أفضل من أى وقت مضى . لقد كانت الجماهير تتوق الى الفرصة لتشجيعه كشخص جيد ، وقد حصلوا عليها الأن . انه يقوم بدور النجم المضطهد الذى يحاول الانتقام ، ولا يقوم أحد بهذا الأمر أفضل مما يقوم به .

ربما لا يماثله فى الجودة سوى البطل .

ان كيفن أوينز فى قمته ، لم يبدو بحال أفضل من الأن و هو يقوم بعمل رائع كبطل اليونيفرسال . لم يكن أكثر امتاعا من الأن ، وهذا الأمر أصبح أفضل بعدما اشترك مع صديقه المفضل كريس جيريكو . ان Y2J كارت رابح هنا ، لأنه اذا وجد طريقة للاشتراك فى المباراة ، فان مستوى الاثارة سيتضاعف .

سيقدم أوينز و رولينز ما وعدوا به ، و مواجهتهما فى الجحيم فى الزنزانة ربما تكون أفضل ما رآه الجمهور هذا العام .

ساشا بانكس ضد شارلوت ( بطولة النساء فى الرو )

ساشا بانكس هى بطلة النساء فى الرو ، و شارلوت تريد استعادة اللقب . هذه هى قصة المباراة ، و تحت أى ظروف أخرى ، سيكون هذا كافيا . ولكن هناك دراما كبيرة تحدث هنا ، وليس هناك مكان أفضل لها من الجحيم فى الزنزانة .

ان هذا الأمر يتمركز حول نجمتين تسعى كل منهما أن تكون الأفضل فى القسم . هناك مباريات وحشية و تنافسية بشكل كبير قدمها لنا هذا الصراع ، و الأن سيدخلون الجحيم فى الزنزانة لانهاء الخلاف .

ولكن هل سينتهى الأمر بنهاية المباراة ؟

ان الحقيقة أن ساشا و شارلوت سيكونون فى حالة حرب دوما . وهذه المواجهة فرصة أخرى لهم لاثبات أنهم يستحقون المكان الأكبر وربما أن يكونوا الحدث الرئيسي . يجب أن تكون هذه المباراة طويلة ، حيث يجب أن يحتوى الاثنين هذا الصراع الأن .

مثل ريك فلير ضد ريكي ستيمبوت ، فان هناك تناغم رائع بين بانكس و شارلوت وهذا الصراع يبنى مسيراتهم من جديد . انهم يقدمون الاثارة فى كل مرة يدخلون الحلبة معا ، وسيكون الأمر هكذا حينما يدخلون التاريخ فى 30 أكتوبر . ستكونان قادرتان على تحقيق المطلوب أفضل مما قاموا به من قبل فى الجحيم فى الزنزانة .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter