x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

من هو الشخصية الرئيسية فى WWE ؟

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

عندما تفكر فى WWE ، فان عقلك يقفز مباشرة الى أساطير الماضى مثل هالك هوجان ، بريت هارت ، ستون كولد ستيف أوستين و شون مايكلز . وحينما تتحدث عن الوقت الحالى ، فيذهب عقلك الى راندى أورتن ، بروك ليسنر ، جون سينا ، سيث رولينز و ربما أيه جي ستايلز . من الرجل الوحيد الذى لن يذهب اليه عقلك ؟ انه الخرافة ، الأسطورة ، الرجل الأوحد ، الرجل الذى تتمركز حوله الشركة ، فرقة الرجل الواحد .

حسنا ، اذا لم تكن قد عرفت حتى الأن ، فأنا أتحدث عن هيث سلايتر والذى هو أكثر مصارع حر مثير فى عالم المصارعة . صدق أو لا تصدق ولكن هيث سلايتر واحد من أفضل العاملين فى الطاقم . ليس مصارع و لكن عامل . اذا ما كنت تريد أن تدفع شخص ما الى الأمام ، فهو من الأشخاص الذين يساعدون فى هذا . لقد أصبحت الموهبة الموجودة لدى هيث سلايتر بعيدة عن الحسابات . هيث سلايتر يمكنه الدخول الى أى قصة ، ويعمل على تطويرها . هل هذه تعد قدرة . ربما . هل هذا لأنه لديه كاريزما مذهلة ؟ بالتأكيد . فى الوقت الحالى ، فان سلايتر يؤدى شخصية المصارع الحر . تماما مثل رياضيين مثل جونى دايمون الذى أصبح حر لثلاثة أو أربعة مواسم ، ولا يسعى الرو أو سماك داون الى الحصول على توقيع هيث سلايتر . و مع كونه المصارع الوحيد ( بخلاف المصابين ) الذى لم يتم اختيار فى الانتقالات الى أى من القسمين ، فان سلايتر أصبح لديه القدرة على التنقل بين العروض ، و هو الشيء الجديد الذى لم نراه أبدا فى الانقسام السابق . سلايتر يحصل على أكبر وقت عرض على الشاشة فى الطاقم ؟ لماذا ؟ انه فى كلا العرضين وله علاقة جيدة مع الجماهير . لقد سمعت هتافات ” اننا نريد سلايتر ” خلال سمرسلام ، ثانى أكبر حدث فى العام ، و كان هذا من جماهير قاسية جدا . ثم حدث الأمر مجددا فى الرو ، وهذا يجب أن يخبرك ما تريد معرفته . أعطنى اسم عميل واحد أخر فى WWE يظهر فى كلا العرضين وتهتم به الجماهير ؟ بينما تفكر فى هذا ، سأجيب أنا : لن تجد .

ان هذا الرجل الشبيه بجاستين تيرنر يقوم بكل ما يطلب منه . فى نهاية أسبوع ريسلمانيا 27 قام سلايتر بعمل مقابلة مع صحفى ESPN بيتر روزنبيرج ، وفى تلك المقابلة قال أنه هو الرجل الذى يعمل مع الاندرتيكر قبل ريسلمانيا أو أى ظهور أخر ليجعله يستطيع المنافسة داخل الحلبة . لقد كان سلايتر أيضا هو من قام بهذا الأمر لعدد من أعضاء قاعة المشاهير أمثال بوب باكلاند و ليتا . لقد كان عضوا فى العديد من الفرق مثل النيكسوس ، ذا كور ، 3MB ، و المنبوذين الاجتماعيين ، ويستخدم حاليا للدفع بالرجال العائدين الى الاتحاد ( جيندر ماهال ، راينو ) . ان القصة الحالية التى يقوم بها رائعة جدا خصوصا بأطفاله الـ 26 أو أيا كان رقمهم . و على الرغم من أنه ينظر اليه كمجرد مصارع حشو ، الا أن سلايتر قد حقق بعض الانتصارات الكبرى مثل كونه بطلا للفرق مرتين ، و قام بهزيمة أمثال ايدج ، كريس جيريكو ، وسيث رولينز عندما كان صاحب حقيبة مونى ان ذا بانك . ولكن انتصاره الأخير ؟ ان هيث سلايتر يصارع حاليا من أجل عقده ، ويواجه أمثال راينو ، راندى أورتن و بروك ليسنر . و اذا كان قد فاز على الأقل واحدة من تلك المباريات ، كان سيحصل على عقده . ولكن فى الحقيقة لقد فاز . الأمر الرائع أنه كان سيحصل على عقد بعد الأداء المذهل الذى قدمه أمام راينو . ثم هزم راندى أورتن من خلال الاستبعاد . و لكن الرائع فى الأمر هى كيفية القيام به ، و كيف أن فم سلايتر دوما ما يجعله يخسر عقده ، مما يقوى علاقته أكثر و أكثر مع الجماهير . ربما يكون هذا الأمر بالنسبة لى فقط ، ولكن بما أنى مشجع كبير لسلايتر منذ أيامه فى النيكسوس ، فمن الرائع دوما أن نرى رجلا مثله على علاقة جيدة بالجماهير ويحصل على فرصته . على أمل أن يحدث هذا لاحقا . لست متأكدا . ما أنا متأكد منه هو أن هيث سلايتر قد أصبح النجم اللامع أكثر من أى شخص أخر منذ الانقسام .



الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter