x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

من التالى ، أو الأخير ؟

Share on Facebook20Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد كنت متفاجئا أنهم كانوا يجذبون الانتباه لتلك الكارثة التى كانت متمثلة فى مباراتهم الأخيرة فى ريسلمانيا XX . هل كانت سيئة لأن هذين الاثنين كانا سيغادران الشركة بالفعل ولم يكونا مهتمين أم أن رفض الجمهور لتلك المواجهة التى خلقت حالة من الأسى ؟ أعتقد أننا سنتجه مع الأمر الثاني بنسبة 70 % .

لقد غادر ليسنر لأنه سأم من جدول الأعمال و غادر بيل لأنه ظن أن عامه الوحيد فى WWE كان فاشلا . هل تريد أن تعلم لماذا ؟ شاهد نهاية سمرسلام 2003 . لقد اختار رجل مصاب بجنون العظمة أن يدفن الرجل من أجل سبب غبي و بطريقة غبية . خمن من كان .

فيما يتعلق بمراجعتهم ، أعطى WWE بيل جولدبيرج التقدير لكونه أحد النجوم الذين ترعرعوا فى WCW أثناء حروب ليلة الاثنين بالاضافة الى كونه تهديدا خطيرا . على الرغم من أن جولدبيرج كان يبدو مشابها جدا لستيف أوستين ، الا أنهما كانا مختلفين تماما .

لقد لعب جولدبيرج كرة القدم لصالح جامعة جورجيا ثم فى L.A.Rams و صقور أتلانتا . فى 1995 ، ترك لعب كرة القدم وباقتراح من كل من ليكس لوجر و ستينج ، حاول الدخول الى مصارعة المحترفين . لقد كان انتصاره الأول ضد هيو موروس فى 22/9/1997 فى عرض النيترو .

لقد كان بيل له امكانيات محدودة ولكن اختار WCW أن يستخدمه . لقد كانت مبارياته قصيرة ولكن جميلة . لقد كانت جميعها تنتهى بنفس الطريقة : حركة الرمح متبوعة بحركة Jackhammer .

لقد كان الرجل يرافق فى مسيرته الى المسرح . لقد رسم الرجل و كأنه رجل خارق لا يماثله أحد فى الشدة . حتى أن جون سينا شبهه ” باطلاق الكراكين ” .

تأكد كيفن سوليفان من أنه لا يتحدث كثيرا و يدع شخصيته تقوم بالعمل المطلوب . يا ليتهم قدموا رومان رينز بهذه الطريقة .

فوزه على موروس كان الأول فى سلسلة الانتصارات التى بلغت 173 انتصار . نعم ، من المستحيل أن يحقق كل تلك الانتصارات فى 15 شهرا ، ولكن لقد صدق الناس الأمر ، ولقد كان لم يهزم حتى Starrcade 1998 .

فى 20 أبريل 1998 ، قام جولدبيرج بهزيمة رايفن على بطولة الولايات المتحدة فى الوقت الذى كان الرو يقلب معدلات الحرب . لقد قال ذا ميز أنه كان يشاهد النيترو من أجل الجولدبيرج فقط .

ما رأيك اذا أخبرتك أن ذلك الهالك هوجان – الذى كان دوما ما يحترس لنفسه – أخبر اريك بيشوف أنهم يجب أن يقضوا على جولدبيرج ؟ حتى WWF فى ذروتها حاولت حشد 40000 مشاهد من أجل الرو ولكن نيترو قام بهذا الأمر فى أتلانتا 6/7/98 حينما هزم جولدبيرج هوجان على بطولة WCW . لقد قام النيترو بهزيمة الرو فى تلك الليلة .

رجال مثل هوجان عادة ما يكون لديهم حماية جيدة و عادة ما يكرههم البعض لهذا . فكر فى الأمر هكذا . اذا خسر رجال مثل هوجان و سينا بنزاهة مرات عديدة فسيقضى هذا على قبولهم . أي شخص يهزمهم بنزاهة سيحصل على دفعة عظيمة فى مسيرته .

من الغريب أن أوستين و الروك لديهم حماية كبيرة الا أنهم لم يتضرروا منها أبدا .

بعد خمسة أشهر ، قضى WCW على نفسه . فى Starrcade 1998 أنزل به كيفن ناش الهزيمة الأولى بعدما قام سكوت هول بصعق جولدبيرج .

ادعى ناش أنه لم يكن مشتركا فى الأمر فى ذلك الوقت . و لا نعلم مدى صحة هذا . لقد سافر هو و هول مع جولدبيرج حتى أنهم ساعدوه على التفاوض من أجل عقد جديد بمقابل أكبر .

بسبب كونه ضحية لبعض القرارات الحمقاء – و أحدها كان بمثابة بداية الهلاك – بدأت شعبية بيل بالانخفاض . ولم يكن مصادفة حينما انخفضت معدلات المشاهدة أيضا .

نعم ، لن يقول هذا الأمر أبدا بصوت مسموع ولكن سيكون الأمر دوما غصة لفينس أن WCW صنعوا مثل هذا النجم الكبير بهذا القبول لدى الراى العام .

حينما وصل الى WWE فى الليلة بعد ريسلمانيا XIX ، أتى متسلحا و قام بحركة الرمح على الروك . الأمر الجيد هو أن الروك محترف ، حيث بمساعدته على التقدم فى باكلاش . فأنتم تعلمون ماحدث بعد أربعة أشهر .

حتى يومنا هذا لم أسامح تريبل اتش على تلك القذارة التى قام بها فى سمرسلام 2003 . و كان سببه هو ان اللقب كان لابد أن ينتقل من شخص لأخر فى مباراة فردية . تحدي من ستة رجال ، غرفة الاقصاء ، مباراة رباعية ، مباراة ثلاثية أو حتى مباراة فرق من ستة رجال كانت كلها طرق أما أنه فاز أو خسر بها بطولة العالم.

اذا كنت جولدبيرج ، كنت سأستدعى رومان رينز بعد ريسلمانيا 32 و أقول : ” نعم ، أعلم . لقد فعل هانتر نفس الأمر معى ، هو و غروره الكاذب . “

لقد كان هذا العمل يتم اعداده لشهور . اما أنه سيبث حياة جديدة فى العرض أو أنه سيغرق لوقت طويل . اذا علمت أن جولدبيرج كان يستعد كنت سأكون أقل قلقا . فالسيء أصبح دوما يحدث الأن علي حلبة الإتحاد خصوصا وأن اللقاء قادم لا محالة .

فكان أولي أن يكون اللقاء بين جولدبيرج ورومان رينز لا جولدبيرج وبروك ليسنر


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك


رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter