x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مع اقتراب نهاية فترة بروك ليسنر مع WWE ، كيف ستتذكره الجماهير ؟ بقلم / حامد ريحان

الزمن له طريقته الخاصة فى تشكيل الذكريات ، و السماح للأبطال و الأشرار بتبادل الأماكن .

لقد كانت هناك استهجانات قوية سيطرت على مشهد رحيل بروك ليسنر عن WWE فى 2004 . قبل مواجهته فى ريسلمانيا XX ضد جولدبيج ، علمت الجماهير أنه سيرحل عن الشركة . لقد قاموا بالرد على ذلك بالتغطية على المباراة بنقد جماهيري لاذع .

عندما ظهر ليسنر من جديد على مسرح WWE فى 2012 بقبضاته المدمرة ، سيطرت الاثارة و الحماسة على الجماهير مع ترحيبهم بعودته .

من المنتظر أن يحصل ليسنر على تحول مماثل فى الاستقبال الجماهيري . من المتوقع أن يرحل عن WWE ، و الجماهير ستودعه من جديد وداع من القلب .

جميع الاشارات تشير الى أن رومان رينز سينتزع لقب اليونيفرسال من الوحش المتجسد فى ريسلمانيا 34 يوم 8 أبريل قبل أن يعود الوحش ابن داكوتا الجنوبية الى فنون القتال المختلطة .

من المقرر أن ينتهي عقد ليسنر مع WWE بعد ريسلمانيا ، وفقا لـ Wrestling Observer . لقد قام WWE بتقديمه كقوة مسيطرة لا يمكن ايقافها خلال فترته مع اللقب ، و هذا من أجل تضخيم تأثير فوز رينز . و الهمسات بشأن عودته الى UFC قد علا صوتها .

https://twitter.com/danawhite/status/967928531719245824?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fbleacherreport.com%2Farticles%2F2764400-as-the-end-of-brock-lesnars-wwe-reign-arriveshow-will-he-be-remembered&tfw_site=bleacherreport

وكيل ليسنر ، بول هيمان أخبر فيليب مارتينز من Newsweek فى مارس ” لا أعتقد أنه يخفى على أحد أن بروك يسعى للعودة الى الحلبة الثمانية . كما أنه يفكر فى قتال أخر فى UFC . “

فى ترقب لرحيله المحتمل ، قام WWE بتحويل الانتقاد الذي يتم توجيهه اليه عادة الى مصدر للقصة .

لعدد من الأسابيع ، لم يظهر ليسنر فى الرو . لقد قام WWE بأفضل ما فى وسعه لتقديم هذه اللحظات على أنها لحظات حقيقية واقعية .

لقد قام متحدي ليسنر فى ريسلمانيا 34 باستهجان ليسنر لكونه بطل غائب . لقد دعاه ليسنر بالأناني و قال أنه فى هذا المجال فقط من أجل المال . لقد قال ” بروك ليسنر مجرد قطعة من القذارة يختبئ خلف عقده . “

هذه هي الانتقادات التى يوجهها الجمهور عادة الى الوحش المتجسد خلال السنوات القليلة الماضية . WWE يستخدم هذا الأن لتقديم رينز كمصارع وفي يعمل بجد من أجل وضع ليسنر فى موقف سيء .

انه تلاعب واضح ، عرض للتحكم فى الجماهير فى العصر الحديث .

لا يحظى ليسنر باعجاب الكثيرون ، ليس من أجل أفعاله ولكن بسبب كسله المزعوم . الكثير من مواجهاته الأخيرة كانت قصيرة ، تتطلب فقط مجهود بسيط من القاهر . مواجهاته فى سرفايفر سيريس 2016 و ريسلمانيا 33 استمرت 6 دقائق و 13 ثانية اجمالا .

لقد انتشر الاحباط و الغضب على الانترنت بعد مبارياته فى 2017 مع ساموا جو و برون سترومان . لم يكن يهم أنه WWE قد قرر أن تكون تلك المواجهات بهذا القصر ، الا أن ليسنر قد تحمل اللوم .

وليس من الصعب أن تجد من يعتقد أن أفضل أيام ليسنر قد رحلت . الصحفي ويل بروت قد قام بالهجوم على بطل اليونيفرسال بسبب قلة انجازاته :

” تخيل أن يكون الشخص غاضب من رومان رينز ، مصارع رائع و يفوز ، ولكن هذا الشخص لا يمانع بروك ليسنر الذي قدم مباراة جيدة وحيدة خلال 3 سنوات . الأشخاص محيرون . “

جماهير WWE المعتادة على مشاهدة رجال مثل دين أمبروز يشاركون فى أكثر من 120 مباراة خلال العام . انه يشاهدون بطل WWE أي جاي ستايلز بصورة منتظمة فى سماك داون ، يصارع و عادة يقدم كل ما لديه . فى تلك البيئة ، مواجهات ليسنر القصيرة و حقيقة أنه قد شارك فى 30 مباراة فقط خلال 3 سنوات لا تحظى بمقارنة جيدة .

ولكن الوحش المتجسد لا يتواجد فى نفس الطبقة مع النجوم المعتادين .

انه اسم كبير ، عامل جذب ضخم و مقاتل له سيرة قوية و بطولات فى مصارعة الهواة و فنون القتال المختلطة . ليسنر من نوع المصارعين الذين لا يمكن انكار مصداقيتهم . عندما يقوم WWE بتقديمه كوحش لا يمكن ايقافه ، من السهل الاقتناع بذلك .

اذا قرر ليسنر أن يكتب خاتمة أفضل لمسيرته فى UFC ، فان جماهير WWE ستحصل على فرصة لافتقاده .

هذا الغضب من جدول أعمال سيتلاشى . الغضب من مواجهاته اللحظية مع جولدبيرج لن يكون كما هو الأن . ذكريات حضوره و هالته ستحتل المشهد . سيقوم WWE باذاعة حركة F-5 خلال الطاولات ، تدميره الكامل لرينز المكبل بالأصفاد و قتاله المذهل مع الاندرتيكر .

فى الوقت المناسب ، أسطورة ليسنر ستطغى على المشاكل التى يعاني منها البعض مع هذا الرجل .

اذا عاد ليسنر بعد عام أو اثنين من أجل مباراة قوية مع دانيل براين أو يتقدم لتحدي البطل شينسكى ناكامورا فى المستقبل ، فان رد الفعل سيكون ضخما . و سيكون هناك تقدير أكبر لـ ليسنر عندما يقوم الشوق الى الماضي بتعديل أراء الجماهير .

ليس الأمر و كأن بطل اليونيفرسال يهتم لأي من ذلك .

فى الربيع الماضي ، قال ليسنر لـ SportsCenter : ” أنا لا أهتم كثيرا بالتراث . أعتقد أن الجماهير لديهم طريقتهم الخاصة فى تذكر ما فعلت . “


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter