x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مراجعة عرض الرو 6/2 : اللحظات الهامة ، ساموا جو ، رومان رينز ، أفضل لاعب هذا الأسبوع

Share on Facebook32Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

1 ) المدير العام ضد المفوض – يستمر الانقسام بين ميك فولى و ستيفاني حيث رحب فولى بساموا ترحيبا باردا ، و أخبر ستيفانى لماذا لم يكن من مشجعى اضافة الرو الجديدة . خرج جو الى الحلبة و النار تشتعل فى عينيه حيث أخبر الطاقم بأكمله أنه سيواجه أى شخص ، مما جعل رومان رينز يخرج . لقد كان رد الفعل منقسم للغاية ، حيث كانت الجماهير متحيرة عند خروج رينز . لا أمانع هذا الأمر لأنه سيدع الجماهير التى قد لا تعلم جو جيدا تدرك أنه نجم كبير ، و دخول رينز ساعد فى دفع تلك الرسالة .

2 ) رينز ضد العالم – أتفهم أن WWE يريد أن يعبر تلك الفجوة حتى ريسلمانيا حيث سيواجه رينز الاندرتيكر ( على الأغلب ) ، ولكن بالتأكيد سيشركونه فى صراعات كثيرة . أشك أنه قد نسي أمر بطولة اليونيفرسال ، لقد وضعوه ضد سترومان فى فاست لاين كما أنه واجه ساموا جو أيضا . على الرغم من أنه أمر منطقى ، الا أن كثير من الجماهير سيظلون يسأمون منه .


3 ) بطل ضد بطل – لقد قام كريس جيريكو بعمل رائع حيث فاز بدعم الجماهير عندما أضاف توم برادي الى ” القائمة ” ، ثم أتبع هذا بفكرة مواجهة صديقه المفضل فى الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا . قال أوينز أنه لا يمكنه أن يواجه صديقه و أن – جولدبيرج؟! نعم خرج جولدبيرج لتحية البطلين و تحداهم لمباراة 2 ضد 1 ، والتى انسحب منها كلا البطلين … أمام رجل فى الخمسين من عمره . لقد قبل جولدبيرج تحدي بروك ليسنر ، وهو امر بديهي ، ولكن انتهى الحال بجيريكو بوضع أوينز فى مباراة على لقب اليونيفرسال ضد جولدبيرج فى فاست لاين . أعتقد ان فولى كان معجبا بالأمر حيث أقر الأمر رسميا الليلة الماضية .

4 ) انتباهنا ضد قسم الفرق – أنا سعيد أن جالوز و أندرسون هم الأبطال ، و أتفهم كيف انتهى الحال باينزو و كاس بتضييع فرصة شايموس و سيزارو على اللقب ، لذا الأن فهناك مشاكل بينهم . لقد كانت المباراة نفسها مملة للغاية . اننا بحاجة الى سبب للاهتمام بهذا الصراع ، نأمل أن يعمل WWE على هذا فى الأسابيع المقبلة .

5 ) سامي زين ضد سقف الفرص – ان لم يكن ممتعا على الدوام فقط ، ولكن تقديمه أصبح قويا أسبوع تلو الأخر ، مع فوزه الكبير على سيث رولينز و كريس جيريكو  . ولكن للأسف هذا الأسبوع وقع ضحية للعبة الأرقام حيث تلقى ركلة خلسة من أوينز التى أفقدته فرصته ليصبح بطل الولايات المتحدة والذى كان سيكون لقبه الأول فى الطاقم الرئيسي . يبدو أنه سيواجه جيريكو فى فاست لاين ، ونأمل أن يحصل على اللقب ، فصراع الأصدقاء ليس بحاجة الى ألقاب .

6 ) وزن متوسط ضد وزن متوسط ضد متوسط … لقد فهمت – لقد تم اقامة مباراة خماسية لتحديد المنافس الأول على اللقب بين سيدريك ، جاك ، تي جاي ، تونى و نعوم فى 205 Live ، ويحصل الفائز على فرصة على لقب نيفيل . يجب أن يتم تقديم الوزن المتوسط بهذا الشكل فى الرو ، الدفع بقصة فى 205 Live ، يقوموا ببعض الخطابات و يتسببوا فى بعض الفوضى  . لقد انتهى الأمر باقامة مباراة سداسية تفاعلت معها الجماهير بشكل أكبر من المعتاد ولكن ما يزال غير كافى .

7 ) ساموا ضد ساموا – لقد أصبح رينز كبش الفداء فى الليلة الماضية ليس فقط بسيطرة جو عليه ، ولكن أيضا قام برون سترومان بتدميره تماما فى نهاية الليلة . يقوم WWE باخراج برون كثيرا ولكنهم يختارون فقراته بشكل جيد للغاية ، ولكن من المزعج عندما يقوم بافساد فقرة أو مباراة .

الايجابيات

أكيرا توزاوا – مايزال جديد على جماهير WWE ، لذا فان التعبيرات الأولية مهمة للغاية . لقد اشترك ضد شخص لا يحصل على تفاعل على الاطلاق و كان قادرا على النجاح بشكل جيد مع الجماهير . توزاوا موهوب بشكل مذهل ولديه حركة السوبلكس التى لا يفوت وقتها أبدا . و لديه أيضا ذلك الهتاف “ Ah!” ولكن اذا كنا قد تعلمنا شيء من التاريخ فان هتافات مثل “ What?” و “ Yes! “ تنجح بسهولة .

روسيف – برغم أن روسيف لا يتغيب عن أى حلقة من الرو . حتى وان كانت فقرة خلف الكواليس ، الا أنه كان بامكانه أن يملئ وقت مباراة الفرق من 6 رجال هذه بسهولة .

السلبيات

قسم النساء – لقد استمتعنا بشارلوت و ساشا بانكس تحت الأضواء لفترة طويلة ، ولكن يبدو أنه على مدار الأسابيع الماضية أن القسم قد أصبح باهتا قليلا . مع تواجد أليشيا فوكس بشكل أساسي فى قسم الوزن المتوسط و مع غياب دانا ، فقد كانت دورة بين شارلوت ، بايلي ، نايا و ساشا . نايا تضرب ساشا ” المصابة ” و بايلي ، بايلي يمكنها أن تهزم شارلوت ما دامت المباراة ليست على اللقب ، ودوما تفوز شارلوت بالمباراة المهمة . القسم بحاجة ماسة الى عنصر جذب جديد ، اننا ننتظر ايمالينا بفارغ الصبر ، والتى قد تظهر أخيرا الأسبوع القادم .

أفضل لاعب هذا الأسبوع

ساموا جو – لم يكن هناك شخص بارز هذا الأسبوع ، لذا سنعطى هذا الأمر لجو على ليلته الأولى فى الرو . لقد قدم خطابا قويا و مواجهة قوية ضد رومان رينز . وقد أتبع هذا بهجوم قبل بداية مباراة الحدث الرئيسي و كان قادرا على تحقيق الفوز ، بمساعدة من برون . أرى بعض الجماهير تقول أنه لم يكن بحاجة الى مساعدة ، ولكني لا أعتقد ان هذا لا ينتقص من قوته التدميرية . بالحديث عن هذا ، هل لاحظت أنه لم يستخدم Muscle Buster لانهاء المباراة ؟ أمر مثير أن نعلم ما اذا كان WWE قد أخبره ألا يستخدمه أو أن يستخدمه بصورة أقل . نأمل أن يكون جو بمثابة القوة التى تتقدم دوما الى الأمام ولا يتراجع أمام أى شخص .

الأفكار النهائية

يتبقى شهر تقريبا حتى فاست لاين ، لذا فهناك وقت طويل أمام WWE لاعداد المباريات ، مما يعنى أن هناك وقت طويل لفقرات الحشو أيضا . بجانب مباريات الفرق و المباريات السداسية ، فان الرو قام بعمل جيد بالتركيز على القيام بعدة فقرات و تحديد عدة مباريات لفاست لاين و ريسلمانيا .

الدرجة ( من 10 ) : 7.5 

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter