x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مخططات اقامة مباراة الحذف النهائي لـ مات هاردي ضد براي وايت بقلم / حامد ريحان

بعدما قام براي وايت بهزيمة راينو فى مباراة قصيرة فى حلقة الرو ليلة الاثنين ، اعتقد الجمهور أنهم سيحصلون على خطاب أخر عديم الجدوى موجه الى مات هاردي .

بدلا من ذلك ، كشف هاردي أنه قد حان الوقت لحذف وايت النهائي .

لقد انتظرت جماهير المصارعة لأشهر من أجل أن تصبح شخصية هاردي ” اليقظ ” أخيرا ، ولكن انتظروا انتظار أطول قبل أن يكشف عن أن مباراة الحذف النهائي الشهيرة ستعود الى مجمع العائلة السكني.

الاعلان عن مباراة الحذف النهائي كان هو الدفعة التى يحتاجها الصراع ، لأن ضحك كل منهما فى وجه الأخر من خلال مقاطع الفيديو قد أصبح شيئا قديما . كما شاهدنا فى غرفة الاقصاء ، من الصعب أن يدعم جمهور WWE صراع أو فقرة لم تشهد أى تطور فى الشخصية .

حتى هذا الوقت ، كلا الرجلين قد حقق انتصار بالتثبيت ، و سيبحثون عن تسوية صراعهما بطريقة تناسب شخصياتهم . على الورق ، وضع هاردي ضد وايت و شخصياتهم الخارقة كان يجب أن يكون أحد أفضل الفقرات فى 2018 ولكن لقد كان الأمر يفتقد الحماسة بسبب عدم وضوح اتجاه الصراع .

الأن ، سيتم وضع وايت وهاردي فى موقف حيث يستطيع كل منهما الخروج من معركتهما بمصداقية أكبر مما كانوا عليه قبل أن يدخلوها . لمن شاهدوا مصارعة امباكت ، فان مباراة الحذف النهائي الأصلية كان أمر فريد و ممتع ، و هؤلاء النجوم بحاجة الى لحظة كبرى فى ريسلمانيا لاستغلال شعبيتهما.

برغم أن هناك دوما احتمال أن يقوم WWE بتقديم المباراة قبل ريسلمانيا 34 – لا أتمنى هذا – الا أن فينس مكمان يفهم قيمة شخصية هاردي و سيعطي المباراة المسرح الذي تستحقه . المقاطع التى تظهر ذهاب وايت الى مجمع هاردي يجب أن تُعرض فى أكبر عرض مدفوع فى الشركة ، وبهذا يقومون ببناء الترقب و الاثارة قبل أن يصلوا أخيرا الى النهاية .

بدلا من كشف المباراة داخل الحلبة ، يمكن أن يتم انتاج المواجهة مسبقا و يعمل الفيديو أمام الجماهير الحاضرة و الجماهير التى تشاهد فى المنزل . كما ذكر جاستن باراسو من Sports Illustrated ، فان مكمان قد منح هاردي رخصة ابداعية مع الشخصية ، لذا فان فقرة الحذف النهائي قد تكون منافسة للمباراة الأصلية أو تتفوق عليها .

سواء كانت الجماهير قد أحبت المقاطع السابقة التى أنتجها WWE ، فان الشركة قد عملت على بعض المشاريع الخارقة للطبيعة مع وايت فى الماضي ، من بينها فقرات عائلة وايت الأصلية ، المعارك فى مجمع وايت السكني ضد نيوداي ، صراعه على اللقب ضد راندي أورتن و فقرته فى ريسلمانيا ضد الاندرتيكر .

نأمل أن يكون هاردي قادرا على احضار الابداع الأصلي و أن يضيف اليه قوة WWE التقنية لتقديم احدى المباريات الخالدة فى تاريخ ريسلمانيا . فكر أنها نسخة 2018 من قتال رودي بايبر و جولداست فى ريسلمانيا 12 .

طالما عمل وايت و هاردي مع بعضهما بدون قيود لاعطاء جماهير WWE ما كانوا يريدونه دوما من مباراة الحذف النهائي ، سيسامحون كل ما افتقده الاعداد .

جماهير المصارعة تريد أن تحظى بالمتعة ، و هذا المزيج الرائع من النجوم و اقتحامهم لمجمع هاردي لابد أن يقدم لنا لحظات ذهبية فى ريسلمانيا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter