x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مباريات ريسلمانيا 34 : المواجهات المتوقع أن تسرق الأضواء

لقد وصلت ريسلمانيا 34 ، و هذا يعني أن ليلة الأحد ستكون أكبر ليلة فى العالم لجميع المشتركين فى قائمة العرض .

هناك 13 مباراة معلن عنها فى العرض ، وفقا لـ WWE.com ، و هذا لا يتضمن مباراة جون سينا ضد الاندرتيكر ، و التى نعلم جميعا أنها ستُقام .

هذه واحدة من أكبر قوائم العروض فى تاريخ مانيا . جميع الألقاب ستكون على المحك ، هناك جائزتين كبيرتين فى المعارك الملكية و روندا روزي ستظهر للمرة الأولى كمصارعة محترفة .

لابد أنك تعتقد أن هذه من أكبر العروض السنوية لـ مانيا و التى تتضمن بعض من مباريات الأحلام التى أقامتها الادارة . وكل منها لديها الامكانية لسرقة أضواء العرض .

لنلقي نظرة على المواجهات المرجح أن تتفوق على البقية ليلة الأحد :

سيدريك ألكساندر ضد مصطفى على

لقد بدأت دورة يوم 30 يناير لتتويج بطل جديد للوزن الخفيف بعدما قامت الشركة بتسريح اينزو أمورى و تجريده من لقبه .

لقد تم ملىء المشتركين ببعض من المصارعين في 205 Live و بعض الوجوه الجديدة فى الطاقم ، و لكن هناك رجلين فقط تمكنا من الوصول الى الجولة النهائية .

مصطفى علي و سيدريك ألكساندر قدموا أداء رائع فى مبارياتهم فى البطولة ، و قد أذهلنا الاثنين بجاذبيتهم فى الفقرات الأخرى خلال هذه القصة .

لقد حصلنا على لمحة مما يستطيعون فعله عندما تواجه الاثنين فى مباراة فردية قبل أسبوع واحد من بداية الدورة ، و اذا كانت مواجهتهم فى ريسلمانيا فى نفس المستوى ، سيكون الأمر صعبا على كل من يأتي بعدهم .

الأوسو ضد نيوداي ضد اخوة المطرقة

مشاهدة رجلين يوجهان الضربات الى بعضهما البعض هو كل ما يهتم به مشجعي WWE ، ولكن هناك شيء مميز فى مصارعة الفرق يجعلها أكثر متعة من المباريات الفردية .

عندما يعمل فريق كماكينة متجانسة ، يمكن أن يجعلوا مباراة من 20 دقيقة تمر سريعا لأن الأحداث لا تبطئ أبدا كما يحدث فى المواجهات الفردية .

الثلاثة فرق الذين يتقاتلون على ألقاب فرق سماك داون مختلفين جدا عن بعضهم البعض ، ولكننا نعلم بالفعل ما يستطيعون تقديمه .

الأوسو ، نيوداي و اخوة المطرقة لديهم عدد كبير من المباريات ضد خصوم كثيرون ، و دوما يسرقون الأضواء من الحدث الرئيسي .

جيمي و جاي أوسو ، اكسزافير ودز ، بيج اي و كوفي كينجستون ، بينهم تناغم مذهل بعد صراعهم على اللقب على مدار العام الماضي . اضافة هاربر و روين يضيف مستوى من عد التوقع للمباراة و ينعش القصة فى نفس الوقت .

هذه احدى المواجهات التى يجب أن يبقيها WWE حتى نهاية العرض . اذا أصبحت الجماهير خاملة بعد بقائهم فى نفس المقعد لعدة ساعات ، فان الاوسو ، نيوداي و اخوة المطرقة سيوقظونهم .

شارلوت فلير ضد أسوكا

سلسلة انتصارات أسوكا قد ظهرت وحدها منذ ظهورها الاول مع الشركة فى 2015 ، و قد تأكدت ادارة WWE من تذكرينا بطرق فوزها فى كل فرصة .

ابقائها هي و شارلوت فلير فى قسمين مختلفين بعد استدعاء امبراطورة الغد الى الطاقم الرئيسي فى 2017 كان خطوة ذكية .

لقد سمح هذا لفكرة مباراة أسوكا ضد شارلوت أن تتصاعد فى عقول الجماهير قبل أن نعرف اذا كان من الممكن أن تحدث المباارة .

هاتين النجمتين لدى كل منهما خبرة كبيرة و هدف كبير على ظهرها . انهم بحاجة الى اثبات انهما الأفضل ، و الطريقة الوحيدة لفعل هذا هو أن يفعلوها معا .

عندما تتواجه الملكة أخيرا مع أسوكا فى منتصف حلبة ريسلمانيا ، لن يستطيع جمهور WWE اخفاء حماسته .

الأمر الكبير المجهول هو كارميلا . انها دوما تحوم فى الأنحاء بعقد حقيبة موني ان ذا بانك ، لذا يجب على أسوكا و شارلوت الانتباه .

ذا ميز ضد سيث رولينز ضد فين بالور

لقد تأكد WWE من أن كل مباراة لقب تم تحديدها فى ريسلمانيا لديه الامكانية لتكون مباراة عظيمة ، ولكن هذه المواجهة لديها الامكانية الأكبر .

ذا ميز ضد فين بالور ضد سيث رولينز على لقب القارات من المنتظر أن تكون من أفضل المباريات فى تلك الليلة الا اذا كان WWE يخطط لأمر سخيف مثل خطف الفوز فى 10 ثواني .

هؤلاء ثلاثة أبطال عالم سابقين ، و كل منهما يمتلك مجموعة فريدة من المهارات . قيمة بالور و رولينز تأتي من قدرتهما فى المصارعة ، ولكن ذا ميز هو من حمل القصة على الميكروفون .

النجم اللامع جعل لقب القارات له قيمة كبيرة مرة أخرى بمعاملته على أنه اللقب الأكبر فى الشركة ، و قد أدى هذا الى رغبة الأخرين فى الحصول على اللقب .

قد يرى بعض الجماهير أن القتال على لقب الطبقة المتوسطة سيكون خطوة للخلف بالنسبة لهؤلاء الرجال . ولكن عندما يكون لديك ثلاثة نجوم مثل بالور ، رولينز و ذا ميز ، فلايهم أين يكونون ، فى بداية ، وسط أو نهاية القائمة . سيعملون بجد للتأكيد على أن أدائهم سيكون أداء خالد .

شينسكى ناكامورا ضد أي جاي ستايلز

برغم أن مباراة ستايلز ضد ناكامورا مباراة أحلام للعديد من جماهير WWE ، الا أن ريسلمانيا 34 لن تكون المرة الأولى التى يواجهون فيها بعضهم البعض .

لقد قام NJPW مؤخرا برفع مواجهة الاثنين فى Wrestle Kingdom 10 على قناتهم على اليوتيوب لاعطاء الجماهير لمحة عما يجب أن نتوقع مشاهدته ليلة الأحد .

اذا كان الفيديو السابق يعبر عن شيء ، فان الاستثنائي و نجم الروك سيهزمون أرجاء المكان حتى الأساس .

لقد أظهر ناكامورا و ستايلز بالفعل تناغم كبير خلال الاعداد لمواجهتهما الكبرى ، ولكنهم امتنعوا عن مهاجمة بعضهما البعض حتى لا يكون هناك أعذار عندما يخسر أحدهم ليلة الأحد .

غالبا سيتكون مباراة رومان رينز ضد بروك ليسنر هي المباراة الختامية فى ريسلمانيا ، ولكن الحدث الرئيسي فى عين الكثيرون من جمهور WWE سيكون ستايلز ضد ناكامورا .

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter