x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مباراة ستايلز ضد بروك ليسنر فى سرفايفر سيريس لديها الامكانية لتكون مباراة العام بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد تلقى سرفايفر سيريس للتو اندفاع كبير للادرينالين فى قائمته . فوز أي جاي ستايلز ليلة الثلاثاء ضد جيندر ماهال يعني أنه سوف يأخذ مكان المهراجا و يصبح خصم ليسنر فى مباراة البطل ضد البطل .

الاستثنائي ضد الوحش المتجسد ستكون مباراة مشوقة .

الصدام بين حاملي أكبر الألقاب فى الرو و سماك داون ستكون مثل معركة داود ضد جالوت حيث ستكون هناك جرعات كبيرة من القوة و القدرة الرياضية . أفضل مصارعى WWE داخل الحلبة و أكثرهم اقناعا سيواجه أكبر عامل جذب فى الشركة . لقد حل عيد الميلاد مبكرة فى الحلبة .


لقد كان يبدو منذ أسابيع عديدة أن ماهال سيواجه ليسنر فى عرض 19 نوفمبر .

ولكن قاتل ستايلز المهراجا على لقب WWE فى حلقة سماك داون الأخيرة . و مع صرخات جماهير مانشستر ، أطاح بالبطل .

الأن تحول الحدث الرئيسي فى سرفايفر سيريس الى شيء مميز .

برغم من أنها مواجهة بطل WWE لبطل اليونيفرسال ، الا أن مباراة ماهال ضد ليسنر لم تكن تبدو مباراة كبرى . مسيرة ماهال المخيبة و قدراته المتوسطة هى السبب فى ذلك . ولكن الأن بدخول ستايلز مع هجومه المذهل ، يبدو أننا سنرى أفضل مباريات ليسنر منذ مباراته فى 2012 ضد سي أم بانك .

حتى قبل أن يحصل بول هيمان على فرصة لترويج المباراة بخبرته كما يفعل دوما ، تبدو هذه المواجهة تاريخية . علق فون جونسون من Philly.om على معيار المباراة :

” لا أتذكر أى شيء عن تلك المباريات ولكن أنا متأكد أن مباراة ستايلز ضد ليسنر أكبر من جميع المباريات التى ذكرتها ، ومن بينها مباراة توحيد اللقب . لم أكن مهتما بمشاهدة سينا ضد أورتن مرة اخرى . “

وبالنسبة للأحداث داخل الحلبة ، فان سرعة و رشاقة ستايلز ستتماشى بصورة رائعة مع أسلوب ليسنر القوي المدمر . سيكون مزيج فني رائع و سيمفونية عنيفة حيث تختلف كل لحظة عن سابقتها بصورة رائعة .

لم يترك WWE ليسنر يطلق قوته فى الحلبة مؤخرا . لقد كانت مباريات بطل اليونيفرسال الأخيرة ضد عمالقة مثل : جولدبيرج ، ساموا جو ، برون سترومان . وقد أنتج هذا مباريات قصيرة يتصادم فيها عملاقين ولكن لبضع دقائق .

مباراة ليسنر ضد ستايلز لن تكون هكذا أبدا . بسبب فارق الحجم بين الرجلين و حقيقة أن الاستثنائي يجب عليه أن يكون أسرع و أذكى من خصمه ، فان مواجهتهما ستكون أقرب الى مواجهة ليسنر ضد بانك فى 2013 .

بالاضافة الى أن ستايلز قد صنع مسيرته باخراج أفضل ما لدى خصومه .

لقد شاهدنا هذا مع ماهال ليلة الثلاثاء . بعد أشهر من العروض الضعيفة ، نجح المهراجا أخيرا وليست مصادفة أن ستايلز كان خصمه فى الحلبة .

لقد كان الاستثنائي رائعا بصورة تاريخية .

كتب مايكل هامفليت من WhatCulture : ” لقد أصبح ستايلز بمثابة بريت هارت هذا العصر . فنان اختار أن تكون الحلبة هي مقر أعماله . “

ذلك الابداع قد جلب بعض التقييمات المذهلة من دايف ملتزر من Wrestling Observer . باستبعاد مباراة الرويال رامبل 2016 ، حيث شارك فى المعركة الملكية ، فان 12 من 20 مباراة قدمها ستايلز فى العروض المدفوعة حصلت على تقييم أربعة نجوم أو أكثر .

لقد شارك فى تلك المباراة الكلاسيكية مع جون سينا . لقد كان خصم رومان رينز فى أفضل مباريات الكلب الكبير حتى الان . حتى انه قام بانجاح تلك الموهبة التحسينية والتى اشتهرت باسم جايمس اليسورث .

ستايلز سينتقل بعد ذلك بأعماله السحرية مع ليسنر .

لابد أن يكون ليسنر متحمسا باستبعاد ماهال من قبل المصارع الأول فى WWE . سيدفع الوحش المتجسد الى واحدة من أسرع المباريات التى خاضها . و بالتأكيد سيقنع ستايلز الجماهير بالسوبلكس اقناع تام .

سينتهي سرفايفر سيريس بمواجهة جديدة بين اثنين من أكبر المواهب ، محارب و وحش ، سيقدمون لنا شيء مختلف ، شيء خالد ، شيء عظيم .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter