x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مباراة تربل اتش ضد كيرت أنجل ستكون عار علي بطولة ريسلمانيا 34

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد كان الرو بمثابة اختبار لامكانيات مواجهة ريسلمانيا حتى حدق تريبل اتش و كيرت أنجل ببعضهما البعض فى منتصف الحلبة .

بعد ذلك التوتر المتبادل و التصادم العنيف بينهما فى عرض ليلة الأحد المدفوع ، يزداد وضوح أن WWE يريد اقامة مباراة اللعبة ضد أنجل فى عرض العروض . تلك المباراة المليئة بقوة النجومية . و قد قدمت نتائج رائعة فى الماضى ، ولكنها ليست الخيار الأفضل الأن .

لقد قاد أنجل فريق الرو فى سرفايفر سيريس ، حيث قاد القتال ضد سماك داون فى هوستون . و قاتل بجانبه تريبل اتش ، الذى تم اضافته فى اللحظات الأخيرة بقراره الشخصي .


لقد كان هذا حتى تلك النهاية الفوضوية التى شاهدنا فيها تريبل اتش يضرب أنجل بـ Pedigree ليتم اقصائه مما أثار غضب عضو فريق الرو برون سترومان . لقد كان ذلك الهجوم على البطل الأوليمبي أول اشارة واضحة لخطط الشركة فى ريسلمانيا .

وقبل مباراة سيرفايفر سيريس كنت قد قلت أن هناك شائعات عن مباراة بين تربل اتش وكيرت أنجل في ريسلمانيا.

لقد أضاف WWE طبقة أخرى لذلك العرض فى الرو . حيث دخل أنجل الى الحلبة لمواجهة اللعبة . لقد أخبره أنه اذا هاجمه من الخلف مرة أخرى ، فسيدفع الثمن غاليا .

مدة و شدة المواجهة بينهما لم تكن مصادفة . اما أن WWE يجس نبض الجماهير و رد الفعل أو أنهم يعطونا نظرة مسبقة على ما سيحدث .

ولكن ، اقامة مباراة تريبل اتش ضد أنجل ستكون خطأ كبير .

أولا ، لقد شاهدناها من قبل . لقد تواجه بطلي العالم السابقين فى Unforgiven 2000 ، الرويال رامبل 2001 ، و نو واي اوت 2002 . بالتأكيد ، كانت هناك فجوة كبيرة بين صراعات الماضى و الوقت الحالى ، ولكن هذا الصراع ليس جديدا .

مع تواجد كل تلك المواهب الصاعدة فى WWE فى الوقت الحالى ، من الصعب تفهم العودة الى عصر Attitude Era ، و خاصة مع تبقى عدد مباريات محدود فقط فى مسيرة أنجل .

تريبل اتش و كيرت أنجل أسماء كبيرة . سيضيفون ضجة كبيرة الى ريسلمانيا . ولكن يمكن أن يفعلوا ذلك فى مباريات منفصلة . لماذا لا نقوم بتوزيع قوة النجومية و الحصول على مبارتين كبيرتين ؟

يمكن أن يواجه تريبل اتش كيفن أوينز . ويمكن أن يواجه أنجل فين بالور . و هناك توتر الان بين اللعبة و الوحش السائر بين الرجال ، مما قد يمهد لمواجهة كبيرة بين الماضى و المستقبل .

و قد علق شون سيدور من Voices of Wrestling  على هذا عقب سرفايفر سيريس :

” أعلم أن هناك شائعات بشأن مباراة تريبل اتش ضد كيرت أنجل ، ولكن بعد هذه النهاية ، من المستحيل ألا يقوموا بمباراة برون سترومان ضد تريبل اتش ، صحيح ؟ “

و كيف يمكن أن تكون الأحداث جيدة داخل الحلبة بين رجلين فى الـ 48 من عمرهم ( أحدهم يعاني من تاريخ مع اصابات الرقبة ) ؟

لم يبدو أنجل فى مستواه فى سرفايفر سيريس . مايزال متصلبا . انه أبطأ و أقل حركة مما كان عليه منذ سنوات . سيكون من المنطقي وضعه ضد نجم أصغر سنا يستطيع أن يحمل عنه المباراة . و لكن مع تريبل اتش ، ستكوم أشبه بمباراة بين كبار السن فى ريسلمانيا .

سيكون من الأفضل أن يستدعي WWE بعض الوجوه الجديدة المتعطشة لمواجهة الأسطورتين .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter