x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مباراة أيه جاي ستايلز ضد شين مكمان ستكون كارثة ريسلمانيا 33 – تحليل : حامد ريحان

Share on Facebook132Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

أيه جاي ستايلز من النخبة فى  WWE .

انه نجم سافر فى أنحاء العالم و مصارع مخضرم قضى 19 عاما فى المجال ، و يعتبره الكثيرون أفضل مصارع محترف فى العالم . انه يجعل خصومه يظهرون بشكل جيد ، دوما ما يقدم كل ما لديه فى الحلبة و قد أثبت نفسه بالتأكيد فى شركة فينس مكمان .

شين مكمان هو مفوض سماك داون .


فيما يتعلق باسهاماته على الهواء ، فان مكمان هو مجرد شخصية ولا شيء أكثر من هذا . انه ممتع ، ولديه علاقة جيدة بالجماهير ، ولكنه لم يكن أبدا مصارع بدوام كامل . ولكن هناك الكثيرون يجادلون ما اذا كان يجب أن يواجه ستايلز فى ريسلمانيا 33 .

سيكون هذا الأمر كارثيا اذا حدث .

ليس الأمر و كأن مكمان ليس يستطيع تقديم نفسه . انه لديه مسيرة حافلة بالمخاطر الكبيرة . انه لا يخاف داخل الحلبة و قد استحق احترام الجماهير و المصارعين .

ولكن ستايلز يستحق الأفضل فى ريسلمانيا .

يحدث نفس الأمر فى نهاية كل عام . يبدأ الرجال و الصراعات تشتعل بطرق مختلفة و تتشكل مباريات ريسلمانيا . خطوو بخطوة ، يتواجه النجوم فى مباريات كبيرة حتى يحصل كل فرد منهم على خصمه فى الليلة الأكبر فى العام .

تتجمع الأجزاء كقطع الأحجية ، و يتكرر الأمر فى كل عام قبل ريسلمانيا .

ولكن ، هذا العام ، فان صورة ريسلمانيا أوشكت على الاكتمال ولم ينضم اليها ستايلز حتى الأن . العمل مع جون سينا فى الرويال رامبل كانت مباراة مبكرة و مرشحة لتكون مباراة العام لستايلز ، و من الصعب أن يترك على الجانب بعد ذلك الأداء .

أى سيناريو فى ريسلمانيا يجب أن يتضمن سينا و بطولة WWE .

قد لا يعجب الكثير من الجماهير بفكرة المباراة الرباعية فى ريسلمانيا ولكن ستكون مثالية لستايلز . يمكن أن يوضع الاستثنائي ضد جون سينا ، راندي أورتن و بطل WWE الجديد براي وايت . لقد حصل أورتن على فرصته فى المباراة بفضل فوزه فى الرويال رامبل ، ولكنه ادعى أنه لا يريد مواجهة قائده على اللقب .

قد يكون هذا حقيقي أو لا ، ولكن هذا يفتح الباب أمام أمر أخر فيما يتعلق بالبطولة .

يمكن أن يقابل ستايلز سينا فى ريسلمانيا . قد لا يكون اللقب فى الصورة ، ولكن الاثنين يقدمان مباريات من خمسة نجوم فى كل مرة يتواجهان فيها . سينا ضد ستايلز تعد نجاحا مضمونا ، وسيكون هذا حقيقي فى 2 أبريل .

قد يكون خصم ستايلز فى ريسلمانيا لم يظهر حتى الأن فى الطاقم الرئيسي .

مايزال شينسوك ناكامورا فى NXT ، ولكنه مجرد وقت حتى يأتى الى أحد القسمين . اذا حدث هذا قبل ريسلمانيا ، فيمكن أن يتواجه هو و ستايلز فى مباراة فى عرض العروض .

هناك تاريخ بين الرجلين فى اليابان ، حيث أثبتوا أن بامكانهم اشعال الحلبة .

ستكون المباراة الأفضل لكل منهما وستكون الطريقة الأفضل أمام WWE لاستعراضهم على مسرح أكبر . سيثبت ناكامورا نفسه فى الطاقم الرئيسي ، و يستمر ستايلز فى سلسلة مبارياته العظيمة .

لا يهم من يفوز أو يخسر ، سيكون التركيز الأكبر على المباراة نفسها .

ولكن اذا واجه ستايلز مكمان ، سيكون التركيز على نهاية المباراة فقط . مرة أخرة ، مكمان يمكنه التماسك فى الحلبة . ولكن عندما صارع الاندرتيكر فى ريسلمانيا 32 ، أخذ الكثير من الجماهير باللحظات الكثيرة التى قدمها الرجل الميت لخصمه .

فى كل مرة وجه مكمان لكمة أو قام بحركة كان الاندرتيكر يقنع الجماهير بها ، لقد كان العمل معرض للخطر . قد تتوه الجماهير فى عامل الترفيه فى WWE فى بعض الأوقات ، ولكن لا يجب أن يحدث هذا الأمر أبدا من أجل المنطق .

مكمان ليس مصارع مدرب . ومبارياته لم تكن سوى اضافات للعروض . ليس هناك أحد يعتقد أن رياضى من مستوى ستايلز سيكون فى مشكلة ضد رجل أعمال اسمه ليس تريبل اتش .

لقد حظى ستايلز بعام مذهل فى 2016 . فى عام واحد ، ظهر فى أكبر شركة فى عالم المصارعة ، هزم أكبر نجومها و فاز باللقب الأكبر . لقد حظى بعام يتفوق على جميع من سبقوه . اذا كان هناك أحد يستحق مباراة رفيعة المستوى فى ريسلمانيا فهو ستايلز .

ولكن مواجهة مكمان ليست الأمر الصحيح . لقد كان الكثير من الجماهير قلقين على ستايلز عند قدومه الى الشركة من أن تنساه الشركة فى أهم الأوقات . برغم العام الرائع الذى حظى به فى 2016 ، يبدو أن هذا ما سيحدث لستايلز الأن .

الأمر الجيد هو أنه ما يزال هناك وقت .

مازال يفصلنا شهرين عن ريسلمانيا ، لذا فاذا كان هناك أمر كبير سيحدث لستايلز ، فيجب أن يحدث بأسرع ما يمكن . الاستثنائي بحاجة الى مسرح استثنائي ليستعرض مهاراته ، و هو بحاجة الى مباراة جديرة بجهوده .

أى شيء أقل من هذا هو اهدار لموهبته و لوقت الجماهير .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter