x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ما القادم لـ تريبل اتش ، كيرت انجل ، برون سترومان عقب سرفايفر سيريس ؟

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بحلول نهاية سرفايفر سيريس ، ظهر فريق الرو بشكل مذهل مع تبقى رجلين و بقاء شين مكمان هو العضو الوحيد المتبقى من فريق سماك داون .

لقد كانت أمامه مهمة التغلب على تريبل اتش ، كيرت أنجل و برون سترومان فى نفس الوقت ، لم تكن الأفضلية لصالحه .

لسنا بحاجة الى القول أن مفوض سماك داون قد فشل فى تحقيق ذلك و لكنه لم يخسر بدون قتال و قد كانت هناك تغيرات فى مسار الأحداث و تسائلت الجماهير عما يحدث مع تريبل اتش ، أنجل و سترومان .


بطريقة ما تفكك فريق الرو ولكنهم استطاعوا الفوز فى نفس الوقت – هذا أمر نادرا ما نراه .

هل كان هذا الأمر مجرد لحظة واحدة و نتيجة تواجد العديد من النجوم الكبار فى نفس المكان ، أم هل هناك أحداث ستنتج عن هذا و ستكون هناك عواقب تستمر على مدار الأشهر القادمة ؟

بالطبع ، القصة الأكبر التى نتجت عن هذا هي صراع القوى بين رؤساء الرو .

فى النهاية ، يخضع الجميع لرئيس WWE فينس مكمان خلف الكواليس و أثناء الأحداث ، لذا فهو لديه القول الفاصل و حق الاعتراض على أى شيء و التحكم فى الأحداث ، ولكن تحته مباشرة هناك ستيفاني ، شين و تريبل اتش .

أنجل ، بينما يظل هو من يقوم باتخاذ القرارات فى الرو ، الا أن له سلطة أقل من تريبل اتش ، ولكنه لن يكون جبانا و ينهي الأمر خاضعا بدون قتال .

يجب أن يتم تقديم هذا الأمر بصورة صحيحة بخطاب من تريبل اتش ، حيث سيقوم بتفسير أفعاله ولماذا خاطر بامكانية نجاح فريق الرو فقط ليثبت وجهة نظره و يهاجم أنجل .

بالفعل لقد كان هناك عامل أمان كبير فى تلك المرحلة لأنه كان من الواضح أن شين لا يستطيع فعل شيء ، ولكن ماتزال حركة خطرة و لم يكن تصريح هام .

قد يشعر اللعبة أنه ليس بحاجة الى تفسير أفعاله ، حتى اذا واجهه أنجل مباشرة .

فى ذلك الوقت ، لدينا جايسون جوردان ، الذي سيكون غاضبا بالتأكيد و سيحاول القتال بجانب أبيه .

هناك احتمال كبير أن جوردان سيجد نفسه ضحية ضربة Pedigree أخرى من الملك بعدما يتدخل فى قتال ما ، مما سيزيد من دفعة أنجل العاطفية اما بطرده من منصبه كمدير الرو العام أو اجباره على الاستقالة .

اذا تم ابعاد أنجل عن منصبه القيادي ، فان تريبل اتش وستيفاني سيعودون لتولي القيادة حتى يتم ايجاد بديل جديد .

وهناك خيار أخر و هو الاستمرار فى تقديم أنجل لذلك الدور ولكن مع بقاء التوتر بينه وبين عائلة مكمان بظهورهم مرات أكثر لعكس قراراته ، مما يتسبب فى ظهور المزيد من الحقد و الغضب .

ولكن قد لا يكون هذا ضروريا ، لأن تلقيه لضربة Pedigree جعلتهم يتخطون مرحلة الحقد العدواني السلبي و سيدخلون مباشرة الى صراع صريح .

تبدو المباراة بين انجل و تريبل اتش مباراة مؤكدة فى المستقبل – و ربما فى ريسلمانيا 34 العام القادم – لذا فان الأشهر القليلة المتبقية ستعمل على ايصال الاثنين الى تلك المرحلة .

الأمر الغريب هو أن نهاية هذه اللعبة واضحة ولكنها بعيدة ، ولكن المستقبل القريب غير معلوم . ولكن الوضع معكوس تماما مع سترومان .

الأمر الأصعب بالنسبة للوحش السائر بين الرجال هو معرفة ما سيفعله خلال الأشهر القليلة القادمة وهو ما يبدو أنه سيكون استمرار لصراعه مع كين .

لقد تواجه مع الماكينة الحمراء الكبيرة فى الرو ، ولكن انتهت المواجهة دون أن تبدأ بصورة رسمية وشاهدنا الاثنين يسقطون خلال الحلبة .

اذا كان كين قد ظهر فى سيرفايفر سيريس ليتسبب فى اقصاء سترومان أو يتسبب فى احداث أى شيء ، كان سيؤكد هذا استمرارا القتال بينهم . ولكن حتى برغم عدم ظهوره ، فما تزال القصة الأكثر منطقية فى الوقت الحالى .

لقد تمت الاشارة الى صراع محتمل مع ساموا جو خلال مباراة الاقصاء ، والتى قد تشهد تواجه الاثنين فى مباراة فى ريسلمانيا بعد عدة أشهر ، ولكن جو فى صراع مع فين بالور و هذا الامر له عامل أيضا هنا .

بافتراض أن جو سيكون مشغولا مع بالور ، فان سترومان لا يمكنه الانتقال من قتاله مع كين لقتال ماكينة استسلام الساموا ، و خاصة بعدما كانت هناك أمور غير منتهية بينهما فى الرو .

التوقع السهل هو أن سترومان سيحظى بمباراة حشو من نوع ما أو سيلقى خطاب و سيقاطعه كين حتى يمكن أن يندلع القتال بينهما من جديد ، مما يمهد لمباراة خلال الأسابيع القادمة تبقى كل منهما مشغولا حتى قدوم الرويال رامبل .

و بناء على الأداء الرائع الذى قدمه فى سرفايفر سيريس و مسيرته المذهلة فى 2017 ، فان سترومان سيخرج منتصرا و سيبدأ صراعه مع خصمه فى ريسلمانيا . سواء كان جو أو شخص أخر .

سيتم الاجابة على بعض أسئلتنا فى الرو ، بينما ستظل بعض الأسئلة الأخرى مطروحة لفترة أطول .

حتى نحصل على اجابات لتلك الأسئلة ، فلا يوجد أمامنا سوى التوقعات لما سيحدث لهؤلاء الثلاثة و كيف ستؤثر أحداث سرفايفر سيريس على خططهم المستقبلية .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter