x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ما احتمال فشل روندا روزي في WWE ؟ بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

هناك ارتباط مثالي فى الطريق الينا حيث تقترب روندا روزي من الانضمام الى WWE .

بطلة UFC السابقة تتناسب بصورة واضحة مع عملاق الرياضة الترفيهية . روزي رياضية مقاتلة قوية تعشق عالم WWE . انها نجمة كبيرة . انها تمتلك كلا من الحضور القوي و القوة الجسدية .

ولكن برغم كل شيء ، فان نجاحها ليس أمرا مضمونا . هناك بعض المشاكل المزعجة التى قد تتسبب فى رؤية متشائمة بعض الشيء لمستقبل روزي داخل الحلبة .

يبدو أن انتظارنا لانتقالها من MMA الى WWE سينتهي قريبا . بعد أشهر من التوقعات و الشائعات ، فان أخر الأخبار هي أن روزي ستصل قريبا .

ذكر مارتن روجرز من USA Today : ” انها تنهي تفاصيل انتقالها الى WWE ” .

بمجرد أن يتم الانتقال بصورة رسمية ، فستكون هناك العديد من الأمور التى تدعم روزي . أولا ، انها ذلك النوع من المشاهير الذي تعشقه الشركة . سيفرد WWE السجادة الحمراء من أجلها ، و يفعل كل شيء بالامكان لجعلها تحقق النجاح .

من المنتظر أن تواجه أكبر الأسماء فى الطاقم ، و مبارياتها ستعامل على أنها عروض كبرى .

لن يقوم WWE باحضار شخص يمتلك مثل قوة اسم روزي ليجعلها تفعل أي شيء بخلاف أن تكون عامل جذب كبير . ستواجه أفضل من سيقدمه WWE ، سواء كانت بطلة نساء سماك داون شارلوت فلير أو المفترسة الأولى فى الرو أسوكا .

مجرد تخيل هاتين المواجهتين يجعل الكثيرون و من بينهم سكوت فيشمان من ميامي هيرالد متحمسين للغاية :

بمجرد أن تدخل الحلبة ، فمن المنتظر أن تقدم روزي أمور مذهلة . برغم أنها  ستشارك كمصارعة محترفة ، الا أن مواهبها الجسدية ستظهر بصورة واضحة . انها رياضية أوليمبية و قد كانت فى فترة ما المقاتلة الأكثر سيطرة فى UFC . طرح الأشخاص أرضا هو اختصاصها .

ولكن هناك شكوك حول طريقة أدائها فى الجانب التمثيلي من اللعبة .

نعم ، لقد شاركت فى أفلام . ولكن ليست هناك اعادة للمشاهد فى المصارعة . المصارعة نوع من الفن الصعب الذي يتطلب الكثير حيث قد ينقلب الجمهور عليك فى لحظة واحدة .

عندما واجهت روزي و طاقمها من الفارسات ، فلير ، بايلي و بيكي لينش خلال دورة ماي يانج الكلاسيكية هذا الصيف ، كان المشهد الناتج فاشلا .

لقد كان الحوار بينهما غريبا ، و بدت روزي أنها تتقلص فى تلك اللحظة .

هل هذا بمثابة نظرة مسبقة على ما ستكون عليه كاحدى نجمات WWE أم هل سيكون هناك جانب أخر أكثر جاذبية مثلما رأيناها خلال ثورة مسيرتها فى MMA  ؟

و توقيع روزي لم يأتي فى وقت مثالي تماما . منذ فترة ليست ببعيدة ، كانت من العائلة الملكية فى عالم الرياضة . ولكن الهزائم المذلة التى مُنيت بها لم تصيبها ببضعة كدمات فقط ، ولكنها أضرت بوضعها . انها لم تعد كما كانت عندما كانت تلك المقاتلة التى لا تُقهر بتلك الابتسامة الساحرة .

كتب جون ويرتيم من SI : ” بقدر ما فازت روزي بالقتالات فى وقت قياسي ، الا أن نجمها قد خبت بسرعة مذهلة . “

لم تقاتل روزي منذ شهر ديسمبر الماضي . و لم تفز منذ أغسطس 2015 .

ولكن هذا ليس بتاريخ بعيد ، و خاصة فى عالم المصارعة حيث يتوق الجميع الى الحنين الى الماضي .

لقد ظهر شاكيل أونيل فى WWE بعد انتهاء مسيرته فى NBA و قد كان بخير . لقد تصدر لورينس تايلور ريسلمانيا XI بعد اعتزاله من NFL .

مازالت روزي تستطيع جذب الكثير من العيون نحو العرض . ماتزال العنصر الذي يقلب الموازين . ستكون أكبر نجمة نسائية صارعت يوما فى حلبة WWE .

و ظهورها فى ريسلمانيا 31 ، عندما أطاحت بتريبل اتش و عذبت ستيفاني مكمان ، قدم لنا لمحة عما سنراه منها . لقد كانت روزي تبدو فى منزلها على تلك الحلبة ممسكة بذلك الذراع و كل تلك الجماهير تدعمها .

بكونها مقاتلة و وجه مشهور ، فان روزي ستضخم مما لديها عندما تتجه نحو WWE . لقد نجحت فى جميع الأماكن التى ذهبت اليها حتى الأن من الجودو و حتى UFC .

ليس مضمون نجاح حاملة لقب نساء UFC الأولى فى موطنها الجديد ، ولكن لن يكون من الذكاء أن تراهن ضدها .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter