x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ليس فى ساحته : رومان رينز ليس النجم الذى من المفترض أن يحمل لقب القارات بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

 بغض النظر عن من كان يحمل لقب القارات فى السنوات الأخيرة ، فلم يستطع أحد اعادة اللقب الى مجده السابق ، و هذا لن يتغير مع كون رومان رينز بطلا .

الشخص الوحيد الذى اقترب من جعل اللقب يصبح له قيمته كان بطل القارات سبعة مرات ذا ميز ، و الذى هزمه رومان رينز على اللقب فى نسخة الرو 20 نوفمبر . ذكر PWInsider بعد ذلك أن هذا قد تم لابعاد ذا ميز عن الشاشة حتى يقوم بتصوير فيلم The Marine 6 .

هذا قد يشير الى أن WWE ليس لديه خطط لابقاء اللقب مع رينز لفترة طويلة أو الاعداد لرفع قيمة اللقب من جديد تدريجيا معه . لا أتوقع أن يكون حال اللقب أفضل برغم أنه قد كان بطل سابق لـWWE .


” حان الوقت لدعوة المجنون . الدرع أعلى من جميع الألقاب . “

فى ليلة الاثنين ، رفاق رينز فى الدرع دين أمبروز و سيث رولينز سيحصلون على فرصة لاستعادة ألقاب فرق الرو عندما يواجهون شايموس و سيزارو . من المحتمل أن تنتهي المباراة باستعادة أمبروز و رولينز للذهب و وقوف جميع أعضاء الدرع كأبطال .

سيكون هذا منظرا جميلا ، و لكن كيف سيساعد هذا لقب القارات ؟

فى المرة الأخيرة التى كان فيها أحد أعضاء الدرع حاملا للقب ، كان أمبروز الذى كان يدافع عن اللقب فى مناسبات نادرة . كان هذا بسبب التركيز الأكبر على اشتراك الدرع فى مباريات فرق من ستة رجال و ليس فى مواجهات فردية ، لذا قد يكون رينز ضحية لهذا أيضا .

بالحديث عن اللقب ، فان فترة رينز مع اللقب منذ عام فى مثل هذا الوقت لم تكن مميزة تماما . لقد كان يضع عينيه على لقب اليونيفرسال الذي كان يحمله كيفن أوينز ، لذا كان لقب الولايات المتحدة مجرد شيء داعم للأحداث فقط .

مع هذا ، فان الهدف الأصلي من الألقاب الثانوية هو رفع حامليها الى مستوى الحدث الرئيسي .لم يكن الوضع هكذا منذ وقت طويل ، و بدلا من هذا جعل WWE أبطال عالم سابقين يحملون ألقاب القارات و الولايات المتحدة .

نظريا ، كان يجب أن يعطى هذا الأمر دفعة للألقاب ، ولكن بمجرد أن يفقد الأبطال الذهب ، تعود الألقاب الى النسيان .

لنعطي رينز حقه ، فان فترة رينز الأول كبطل للقارات بدأت بداية قوية . لقد أقام تحدي مفتوح فى النسخة الأخيرة من الرو ، و الذي قبله الياس ، و قدما مباراة قوية فى تلك الأمسية .

لقد كان هذا هو الأمر الرائع فيما يتعلق بتحدي سينا المفتوح على لقب القارات فى 2015 ، لقد أعطى النجوم الذين كانوا طي النسيان فرصة ضد أحد النجوم الكبار . لقد كانت مباريات متوقعة ، حيث كان سينا يخرج منتصرا غالبا ، ولكن كان خصومه دوما يظهرون بشكل جيد .

لقد قدم الياس أفضل مبارياته منذ انضمامه الى الطاقم الرئيسي ضد رينز ، ولكن يبدو أن التحدي المفتوح سينتهي سريعا اذا كان هجوم ساموا جو على رينز بعد المباراة يشير الى مواجهة محتملة فى الرويال رامبل .

ليس هناك أى شك أنه يتم اعداد رينز من أجل مواجهته على اللقب مع بروك ليسنر فى ريسلمانيا 34 . لا يبدو أنه سيدخل ذلك العرض مع لقب القارات . ولا يجب أن يتم هذا ، حيث سيكون اللقب مجرد شيء ثانوي أمام لقب اليونيفرسال .

رينز بلاشك مصارع موهوب ، ولكن هذا ليس الوقت المناسب لتجربته مع لقب القارات . شخص مثل فين بالور كان سيستفيد أكثر كثيرا اذا أخذ اللقب من ذا ميز و بث الحياة فى الطبقة المتوسطة التى تكاد تنعدم فى الرو .

سيخبرنا الوقت اذا كان رينز سيكسر اللعنة و ينعش لقب القارات أو اذا كان سيسر على نفس النمط باهمال اللقب مثل جميع النجوم الكبار الذين سبقوه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter