x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

لماذا يستحق فريق النساء بالسماك داون الفوز علي فريق الرو ؟

Share on Facebook26Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فى سرفايفر سيريس 2016 فى 20 نوفمبر ، سيشاهد جمهور WWE مباراة اقصاء تقليدية بين فريق طاقم النساء فى الراو و طاقم النساء فى سماك داون . ستضع المواجهة نايا جاكس ، ساشا بانكس ، شارلوت فلير ، بايلي و أليشيا فوكس ضد كارميلا ، بيكي لينش ، نيكي بيلا ، أليكسا بليس و ناعومى .

على جانب ، لدينا أبطال NXT السابقين من بينهم شارلوت المرأة الأقوى فى كلا الطاقمين – لديها سجل انتصارات فى العروض المدفوعة 15 – 1 ، بخسارة واحدة فى مباراة فرق وفقا لـ CageMatch.net . على الجانب الأخر ، لدينا ثلاثة نساء لم تحمل اللقب أبدا ، بيلا ، البطلة السابقة المبتعدة عن مشهد اللقب ، و لينش التى حصلت على اللقب للمرة الأولى و لم تدافع عنه حتى الأن فى عرض مدفوع .

ببساطة ، هذا أمر غير متوافق .


من وجهة نظر القرار ، فان فريق الراو لديه مواهب و مقومات أفضل ، وعلى الأغلب سيخرجون منتصرين الأحد القادم . ولكن نساء سماك داون هن من يستحقون الفوز . لقد كانوا يمتعوننا باستمرار أسبوع تلو الأخر ، مستغلين الفقرتين المتاحتين لهم فى العرض أفضل استغلال . بينما ، طاقم الراو لم يستخدم مواهبه بالشكل الأفضل ، وهو أمر محزن بالنظر الى أن الطاقم ليس بالعمق المطلوب .

لقد كان هناك صراع واحد مهم فى الراو فى الشهرين الماضيين – ساشا بانكس ضد شارلوت . ربما لم يكن من المفترض أن يكون الأمر هكذا . سمرراي مصابة . بايج مصابة و موقوفة . كلاهما ( وخاصة سمرراس ، المقلل من قدرها بصورة مزعجة ) كانت ستكون خصمة ممتازة لأي من بانكس أو شارلوت .

ولكن مع حرمانهم من تلك النجمتين الكبيرتين ، فلم يقم كاتبي الراو بالكثير لتعديل الأمور . يبدو أنهم ينتظرون الوقت ، ويأملون أن يأتى الرويال رامبل بأسرع ما يمكن حتى يمكنهم بدء ما خططوا له فى ريسلمانيا .

طريقة التعامل مع الاصابات و الايقافات هى رفع الشخصيات الداعمة الغير متوقعة . ماذا عن اعطاء جاكس بعض الاهتمام ؟ دعها تكون أكثر من مجرد امرأة قوية – فلديها عاطفة قوية تشع منها و يمكن أن تعمل على تكوين علاقة بينها وبين الجماهير . أليشيا فوكس رائعة حينما تعطى لها الفرصة لتلعب دور ” المجنونة ” .

كلتا المرأتين ليس لديها قدرات المصارعة لدى الأربعة الأفضل . ولكن يكون الأمر ممتعا عندما تصارع أى منهما ، ويجب على الكاتبين أن يدعوهم يشتركون مرارا و تكرارا بدلا من القيام بتلك المباريات التدميرية واحدة تلو الأخرى التى تخرج جاكس دوما منتصرة فيها .

بايلي حاليا مهملة جانبا ، و على عكس جاكس ، التى هزمتها فى NXT ، فانها تخسر بقدر ما تفوز . لقد خسرت حتى أمام دانا بروك عديمة الخبرة منذ أسبوعين . ولكن لا بأس – فشخصية بايلي هى شخصية المضطهدة . يمكنها تقبل خسائر عديدة قبل أن يؤثر هذا على حب الجماهير لها .

و تجلب بايلي الاهتمام معها أينما ذهبت ، يجب أن تقاتل خصوم متنوعة ، لا أن تقوم بحمل مصارعة ليس لديها خبرة على الاطلاق لتكون فى تلك البقعة التى توفرها بايلي .

على الجانب الأخر ، فان سماك داون يقوم بالترويج و الاعلاء من شأن كل مواهبه . منذ الانتقالات ، لقد أعطى ناعومي دخول جديد و تصميم ملابس جديد .

لقد حول أليكسا بليس الى امرأة قوية ملهمة من هارلي كوين .

لقد أخذ الكتاب أقل المصارعات خبرة ، كارميلا ، و وضعوها مباشرة فى صراع مع بيلا وهى واحدة من أكثر النساء خبرة فى المصارعة .

 حتى ايفا ماري كانت لديها شخصية و شكل جديد حينما ظهرت من جديد فى سماك داون . باختصار ، هناك خطة و قصة للجميع . لا يدور الأمر فقط حول لينش و أيا من كانت تنافس من الخصوم هذا الأسبوع .

من المثير للسخرية و الاحباط الى حد ما أن عرض الراو صاحب الثلاث ساعات يقوم بعرض النساء بصورة أقل من سماك داون صاحب الساعتين . و اذا ما انتقل قسم الوزن المتوسط الى سماك داون ، ربما يكون الراو لديه الوقت و الحافز لبناء قسم النساء .

ولكن حتى ذلك الوقت ، فان طاقم نساء سماك داون يبلي بشكل أفضل بالتأكيد . سيساعد الفوز فى سرفايفر سيريس على تعريف القسم الأزرق – و مدى الاصرار و التفانى و تطوره لتقديم المزيد . على الأغلب لن يحدث هذا . ولكن يجب أن يحدث . 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter