x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

لماذا ستنجح روندا روزي مع WWE ؟

Share on Facebook40Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

هذا لم يكن سؤالا صعبا ، على الأقل بالنسبة لجيم روس : ما تأثير الهزيمتين المتتاليتين لروندا روزي فى UFC اذا ما قررت البدء فى مسيرتها فى مصارعة المحترفين ؟

لم تتحدث روزي على العلن منذ أن قضت عليها أماندا نونز منذ أسبوع فى لاس فيغاس فى مواجهتهما على لقب النساء . لقد كانت الهزيمة الثانية على التوالى بالضربة القاضية بعدما خسرت أمام هولى هولم فى 2015.

روزي لا يجب عليها القتال لتكسب قوت عيشها ، بالنظر الى نجاح مواجهاتها فى العروض المدفوعة . انها مشجعة كبيرة لمصارعة المحترفين و ظهرت ظهور قصير فى ريسلمانيا 31 مع الروك فى 2015 .


اذا ما كانت روزي ستعتزل كونها مقاتلة MMA ، هل ستكون ما تزال ذات قيمة لـWWE بالنظر الى هزائمها المريرة التى تلقتها فى UFC ؟

بقدر ما يقول روس ، المعلق الشهير و نائب المدير التنفيذي السابق لعلاقات المواهب فى WWE ، فان روزي ستزدهر فى مصارعة المحترفين .

قال روس عن تأثير هزائم روزي على شعبيتها فى المصارعة ” لا تأثير على الاطلاق ” . روندا نجمة من العيار الكبير واسمها معروف وله شهرة كبيرة . و صورتها التى كانت تروج بانتصاراتها العديدة معروفة للعالم أجمع .

ستبلغ روزي عامها الـ 30 عندما تقام ريسلمانيا 33 فى 2 أبريل فى أورلاندو ، فلوريدا .

لقد كان WWE يريد استخدامها منذ فترة بعيدة ، ولكن دانا وايت رئيس UFC كان يجب أن يأذن لروزي بالظهور فى ريسلمانيا لأنها كانت ما تزال خاضعة لعقد مع UFC .

ولكن اذا اعتزلت روزي القتال و تبحث عن وسيلة لجني المال ، فيمكنها التحول الى المصارعة .

قال روس ” سأكون مصدوما اذا لم تجنى مبلغا مكون من سبع أرقام على الأقل . “

وهذا كما قال روس سيكون ظهورا واحدا فى ريسلمانيا أو فى أسوأ الأحوال سيتضمن ظهورا فى سمرسلام أيضا .

قال أنها يمكن أن تكون مصارعة بدوام كامل ، ولكن يجب أن تذهب الى مدرسة للمصارعة . قال أنها تظهر اقبالا على هذا ، ولكن سيستغرق منها الأمر ستة أشهر على الأقل حتى تتدرب بصورة مناسبة .

بالنظر الى الأمور الأخرى فى حياتها – الأفلام و غيرها – فقد تمانع مثل هذا الالتزام .

ولكن روس يعتقد أن الظهور فى ريسلمانيا لن يجلب لها كم جيد من المال فقط ، ولكن سيحسن صورتها أيضا .

” ليس الأمر و كأنها ستذهب الى WWE ولن تحصل الا على يوم مدفوع . اذا ما ذهبت الى WWE ، اذا دخلت الى مزيجهم الاعلامي ، وسائل التواصل الاجتماعي ، الشبكة ، شبكة USA وكل ذلك . ان الشبكة الرقمية تنمو و ينتقلون الى كل أنحاء العالم . ستكون أداة ترويجية جيدة جدا بالنسبة لها . “

قال روس أنه ليست هناك سلبيات فى ظهورها فى WWE اذا ما اختارت القيام بهذا . ظهورها المفاجئ فى ريسلمانيا 31 عندما سحبها الروك من الجماهير لمواجهة ستيفانى مكمان و تريبل اتش .

بينما كان الروك يتجول خارج الحلبة قبل أن يأتى بروزي ، بدأ الجمهور فى الهتاف باسمها . لقد ألقت تريبل اتش ثم هددت بكسر ذراع مكمان .

فى الليلة التالية فى الرو فى سان خوزيه ، هتفت الجماهير باسمها مرة مرة أخرى .

احضارها سيكون مكسب لـWWE و مكسب لها ، كما قال روس . فى أدوراها كممثلة ، فانها تقوم بدور الفتاة القوية التى تضرب الجميع ، و ريسلمانيا سيلمع صورتها هذه .

قال روس ” يمكنها أن تمرح قليلا ، و تتلقى أجرا جيدا و سيحسنون صورتها ، بالاضافة الى بناء اسمها الخاص . هذا مكسب لجميع الأطراف . “

” و أنا حتى لم أتحدث عن رصيد فوزها و خسائرها أو قتاليها الأخيرين ، لأن هذا لا يهم . يمكننى أن أؤكد التالى : انها نجمة كبيرة و الجمهور المتوسط هناك سيعرفها . اذا سألت أحد هل تعلم من هي روندا روزي ، أراهنك أنه سيقول نعم بالطبع . و اذا سألت أحد هل تعلم ما هو سجل انتصاراتها ، فسيقول لا ، ولكنى أعلم أنها خسرت قتالها الأخير ، ولكن هذا كل شيء . ان خسائرها فى الحلبة الثمانية لا علاقة لها بما تريد القيام به فى WWE و ما يريدونه منها . “

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter