x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

لقد أصبح صراع بروك ليسنر ضد راندى أورتن معركة بين أقسام WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد كانت مباراة بروك ليسنر ضد راندى أورتن اضافة استثنائية الى سمرسلام 2016 حينما تم الاعلان عنها فى 7 يوليو . ولكن الأن يقع كل منهما فى قسم مختلف ، و أصبح هذا الصراع معركة بين القسمين .

خلال انتقالات WWE التى تمت فى 19 يوليو 2016 ، فقد كان من شبه المؤكد أن أورتن و ليسنر سينتهى بهم الحال فى قسم واحد . واذا لا ، فما الذى سيكونون قادرون على فعله فى العرض القدام ؟

لذا عندما تم اختيار ليسنر للرو و اختيار أورتن لسماك داون الذى يديره شاين مكمان و دانيل براين ، فقد كانت الجماهير فى صدمة أنهم قد انفصلوا عن بعضهم البعض . و تم افتراض أن الاعداد لمواجهتهما لن يكون الا عبارة عن خطابات من أورتن و ليسنر ( أى بول هيمان ) كل فى قسمه .


وعلى الرغم من أن هذا كان هو الحال فى الأسابيع الأولى ، الا أن الأفعى تخطى الحدود وذهب الى الرو فى 1 أغسطس ليقوم بحركة RKO على ليسنر . و هذا جعل ليسنر ، هيمان و الجميع فى حيرة حيث كانت الجماهير تهتف بشدة بينما كان أورتن يهرب من الساحة خلال الجماهير .

بالطبع ، كان هناك بعض الانتقادات من الجماهير على انقسام الاتحاد بسبب ظهور أورتن فى الرو . ولكن الأغلبية كانوا مثارين للغاية بالمنحنى الذى اتخذته الأحداث والذى أعطت العرض الشرارة التى كان يحتاجها بشدة.

من المفترض أن الجميع يعلم عن الماضى المشترك بينهما فى القسم التطويري فى WWE فى بداية الألفية الثانية . لقد كان هذا موثقا مرة تلو الأخرى ، لذا على الرغم من أن WWE يجب أن يذكر هذا الأمر خلال هذا الصراع ، الا أنه ليس شيئا جديدا على الجماهير .

ولم يضيع ليسنر أى وقت لمعادلة النتيجة ، حيث قام بغزو سماك داون الليلة التالية مباشرة و مر من خلال الأمن بسهولة كبيرة . وحينما وجه أورتن انتباهه نحو خصمه فانداجو لجزء من الثانية ، فان بطل UFC السابق استغل الفرصة سريعا و طرحه أرضا بحركة F5 .

لقد كان هذا ظهور ليسنر الثالث فى القسم الأزرق فى فترته الأخيرة فى الشركة ، لذا فان ظهور الأسبوع الماضى جعل من عرض ليلة الثلاثاء عرض يجب مشاهدته . لقد أضاف حسا من الاثارة و القوة التى كانت مفتقدة من قبل ، حيث يثبت أن ما يمكن أن يحدث فى الرو يمكن أن يحدث بسهولة فى سماك داون أيضا .

بمجرد ظهور أورتن فى الرو ، فقد أصبح الأمر فيه اختلاف بين الجماهير حول من ينتمى الى العرض الأفضل . على الرغم من أن المباراة لن يكون بها أى شروط ، الا أنهم سيتقاتلون لاثبات من العرض الأفضل فى 21 أغسطس .

ومن المثير ، أن هذا الأمر مناسب جدا بالنسبة للصراع باعتبار أن مسيرتى أورتن و ليسنر كانتا متوازيتين دوما و لم تتقاطع طرقهما أبدا . لقد كانوا فى نفس العرض لفترة فى عام 2002 ( مما نتج عنه مواجهتهما الوحيدة حتى الأن ) ، ولكن بخلاف هذا ، فقد كانوا منفصلين عن بعضهما تماما منذ بدايتهما .

ليس فقط أنهم ظهرا فى قسمين مختلفين فى ربيع 2002 ، ولكنهما أنتقلا فى النهاية بحلول نهاية العام . لقد تحول أورتن الى نجم مستقبلى حيث كان جزءا من فريق ايفلوشن فى الرو ، بينما بدأ ليسنر عصر الرعب فى سماك داون .

والأفضل أنه هذا الصراع جديد و تطور أكثر من مجرد مشاهدة ليسنر يدمر بعض الخصوم السابقين مثل جون سينا ، اندرتيكر ، و البيج شو . ستقام المباراة على أية حال ، ولكن اضافة تلك الحبكة بخصوص أفضلية العرض جعلت الجماهير تتشوق أكثر و أكثر لتلك المواجهة .

ومن المؤكد ، أن WWE لا يجب أن يقوم بتلك التعديات بين العروض كل أسبوع – فقط فى هذه المرحلة الأمر منطقى بالنظر الى الظروف المحيطة بالمباراة . و مع كون سمرسلام عرض مشترك بين القسمين ، فمن المقبول أن يقوموا بالدعايا لمباراتهم بكل طريقة ممكنة .

لقد بدأ صراع سماك داون ضد الرو بداية قوية بصراع أورتن ضد ليسنر . و اذا ما تم الاستمرار فى الاعداد للمباراة بطريقة صحيحة فى الفترة القادمة ، فان كلا القسمين سوف يستفيد من تلك المواجهة الملحمية بغض النظر عن المنتصر .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في ريسلمانيا

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter