x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيف يمكن أن يكون براي وايت جيدا ؟؟

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

قبل نصف ساعة تقريبا ، كنت أتصفح تويتر و مررت على تغريدة جعلتنى أفكر حقا . لقد كان حساب PWM الرسمى قد ناقش حقيقة أن براي وايت – قائد عائلة وايت – لم يفز أبدا بألقاب فردية … لم يكن أبدا فى مباراة فردية بمفرده ولو لمرة واحدة . و أعتقد أن هذا يجب أن يتم قريبا ! كل الفضل فى هذا المقال يعود الى PWM لأنهم جعلونى أفكر فى هذا الأمر .

يمكن أن تكون شخصية براي وايت رائعة . فمهارته على التحدث تتحدث عن نفسها و الشخصية التى أعطيت له ، اذا تم التعامل معها جيدا ، ستجعله ظاهرة خارقة . ولكن هذا هو الأمر ، فلم يتم التعامل معها بطريقة صحيحة على الاطلاق . فعندما يتم وضع براي فى صراع مع شخص ما – فانه يكون من أجل اعلاء قيمة ذلك الشخص . سينا ، براين ، رينز ، الدرع و الأن على مايبدو سيكون نيوداى . نحن لم نعد نرى ذلك الشخص السيء القوى و المسيطر حيث يهزم فى كل المراحل بخلاف بعض الاستثناءات التى تلقى فيها المساعدة – شاهد مباراة القفص الحديدي مع سينا لاثبات هذا . ما يحتاج اليه هو ….. القوة .

يجب أن تتوسع عائلة وايت . ليس بطريقة غبية مثل تلك الطريقة التى قضت على فصائل مذهلة مثل NWO ولكن .. الى حد معين . فشخصيته أنه قائد طائفة دينية ، حيث يجعل الناس ينضمون الى مجموعته بغير ارادتهم و يغسل أدمغتهم ليعتقدوا أن هذا هو القرار الصحيح ويبقوا معه . لقد فعلوا هذا بصورة مصغرة مع دانيل براين ولكنهم قد خسروا العديد من المرات و براين كان مدعوما من الجمهور بطريقة مذهلة لدرجة أنه انشق عن المجموعة أسرع مما انضم اليهم . على الأقل يبدو أن WWE يفعلون شيئا مثيرا مع أكسزافير وودز فى هذا الصراع ، ولكن يجب علينا أن ننتظر ونشاهد .


أنا أشعر بالأسف الكبير على Windham Rotunda . حيث لم يحصل أبدا على مباراة لقب واحد فردية ويهزم باستمرار على المسارح الكبيرة حينما يكون الأمر مهما ….. فهو دائما يقوم بمباريات مذهلة و علاقته رائعة جدا مع الجمهور . ألقى نظرة على عودته – فقد بدأ حديثه بقول ” أنتم جميعا لم تفتقدونى ، أليس كذلك ؟ ” بسبب أن الجمهور كان مثارا جدا . هاربر و وايت مذهلين بمفردهما ، روين لديه تحول سريع جيد الى شخصية سيئة ولكن لا شيء أكثر من هذا ، و سترومان …. مروع . انهم بحاجة الى مزج الأمور و اعطاء وايت صراع ، والألقاب التى يستحقها سواء كانت ألقاب متوسطة أو لقب القمة .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter